Search
Close this search box.

هكذا إحتفلت Hailey Bieber بعيد ميلادها الـ 27

إحتفلت مؤسسة Rhode Beauty عارضة الأزياء الشهيرة Hailey Bieber بعيد ميلادها السابع والعشرين القادم من خلال إختيار فستان أرشيفي من Mugler ظهر لأول مرة في عام 1998، بعد عامين فقط من ولادتها في عام 1996.

و Bieber من برج القوس، إختارت فستانًا مخمليًا من مجموعة Mugler لخريف وشتاء 1998 وهو من صيحة التسعينات. كما قامت بتغطية شفتيها المميزة بطبقة سميكة متلألئة تذكرنا بأحمر شفاه رولي الشهير. إن اللمعان العالي هو هدية من إصدار عيد ميلاد Bieber المحدود Peptide Lip Treatment. تكريمًا لدورة Bieber القادمة حول الشمس، أطلقت شركة Rhode Beauty أول بلسم ملون متلألئ بنكهة حبوب الهلام.

من جهة ثانية، إحتفل المغني العالمي جاستين بيبر بعيد ميلاد زوجته وذلك عبر منشور على Instagram تضمنه فيديو بالأبيض والأسود ظهرا فيه يقبّلان بعضهما بعضًا، بما يعزّز صدق حبّهما وعلاقتهما المتينة، معربًا عن مشاعره العميقة نحوها بشكرها على وجودها في حياته، فكتب معلّقًا “يوم ميلاد سعيد با حبيبتي. لقد جعلت الحياة رائعة، فأنا الأكثر حظًّا في الحصول عليك”.

كما نشر المغني مجموعة صور تظهر فيها زوجته متّكئة عليه بلباس أسود، فيما ظهرا في فيديو آخر وهما يقودان دراجة مزدوجة من ضمن رحلة يقومان بها مع بعض الأصدقاء.

وفي المناسبة السعيدة، تلقّت Bieber تهاني بالعيد من قبل صديقاتها المشاهير، أبرزهم Kim Kardashian و Lori Harvey . فتوجهت اليها الأولى برسالة معايدة أرفقتها بصورة بالأبيض والأسود جمعتهما وشقيقتها Kendall Jenner، كتبت فيها “ميلاد سعيد لألطف وأجمل فتاة أعرفها أحبّك”. فيما نشرت Harvey صورة لهما علّقت عليها “عيد ميلاد سعيد يا أميرتي الصغيرة. أحبّك كثيرًا”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

59598

مجلة ليالينا