Search
Close this search box.

أجمل وأفخم المجوهرات في مهرجان البندقية السينمائي 2023

TONI GARRN

كان مهرجان البندقية السينمائي، أقدم وأعرق مهرجان سينمائي في العالم، حدثاً أكثر هدوءًا بشكل ملحوظ هذا العام، تزامناً مع الإضرابات التي دعا إليها اتحاد ممثلي الشاشة ونقابة الكتاب الأمريكية. ومع ذلك، لم يخلو الحدث المليء بالمشاهير عادةً من لحظات المجوهرات التي تصدرت عناوين الأخبار. نعرض لك هنا أفضل المجوهرات من مهرجان البندقية السينمائي 2023

Bianca Balti

اختارت بيانكا بالتي مجوهرات فاخرة متألقة من دار بوميلاتو Pomellato في ميلانو. تتميز قلادة “Princess The Rapper Acqua” بحجر أكوامارين أزرق بحري عيار 15 قيراطاً معلقاً على سلسلة من الذهب الوردي مرصعة بالألماس. نسقت العارضة القطعة الرائعة مع مجموعة مختارة من إبداعات العلامة التجارية Nudo وIconica وCatene.

Georgina Rodriguez

استحضرت جورجينا رودريجيز شخصية “المرأة الجميلة” بداخلها وارتدت مجوهرات من مجموعة “القلب إلى الأرض” الفريدة من نوعها من تصميم Pasquale Bruni’s، لتثبت أن الماس هو حقاً أفضل صديق للفتاة!

Jessica Chastain

في العرض الأول لفيلم Memory على السجادة الحمراء، أبدعت جيسيكا شاستاين في ارتداء مجموعة من مجوهرات بولغاري Bulgari، بما في ذلك أقراط الألماس الفاخرة المقترنة بسوار Serpenti الفاخر من الذهب الوردي وخواتم متطابقة لإكمال المظهر.

India Amarteifio

في ظهورها في فعالية “One Night In Venice” من تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani، تم تصوير إنديا أمارتيفيو مرتدية قلادة Fiery من مجموعة Midnight Sun الجديدة للمجوهرات الراقية من ميسيكا Messika. ونسقت الممثلة التصميم مع مشبك أذن وخاتم من Illusionnistes، وقلادة Toi Et Moi على شكل كمثرى.

Carla Bruni

أبدعت كارلا بروني في ارتداء فستان بدون أكمام من تصميم فالنتينو مع صندل من تصميم سانتوني ومجوهرات لامعة من تصميم شوبارد Chopard .

Adriana Lima

خطفت أدريانا ليما الأضواء في البندقية بإطلالتها الجريئة في المجوهرات، والتي تضمنت طقم دامياني Damiani المذهل من الذهب الوردي، والمزين بالألماس والياقوت والزفير الوردي والمرجان المتوسطي من مجموعة ميموزا الرائعة. في هذا السياق إليك أغلى الساعات في العالم.. وهل تستحق هذه الأسعار الخيالية؟

Neelam Gill

زينت عارضة الأزياء البريطانية البنجابية الحدث بعقد من الألماس الفاخر من مجموعة ألبمارل من جارارد Garrard’s Albemarle وأقراط متناسقة، في إشارة إلى النمط الرائع المستوحى من تاج فتيات بريطانيا العظمى وأيرلندا الشهير، وهو نفس التاج الذي يزين واجهة كل ورقة نقدية بريطانية إلى جانب الملكة إليزابيث.

Sydney Sweeney

ارتدت الممثلة عقداً مذهلاً من الألماس الطبيعي من بولغاري Bulgari  لحضور عرض أزياء Armani Prive “One Night In Venice” من تصميم جورجيو أرماني، والذي صممته مولي ديكسون.

Dzejla Ramovic

زينت المغنية البوسنية نفسها بأحجار كريمة مذهلة من مجوهرات Deeravishing، مما أدى إلى تقديم بيان أزياء جريء لا ينسى.

Toni Garrn

سيطرت توني غارن على الأضواء بكاريزمتها التي لا يمكن إنكارها، حيث عرضت عقداً مذهلًا من الألماس من Crivelli كان من المستحيل تجاهله. إليك المزيد من أغلى أحجار الألماس في العالم.. من الزهري والأبيض إلى الأزرق

بالصور مجوهرات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2023

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72815

مجلة ليالينا