Search
Close this search box.

توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 أغسطس 2024 مع بداية موسم العذراء!

توقعات الأبراج ليوم الخميس 23 أغسطس 2024

نظراً لأن تراجع عطارد سيستمر خلال الأسبوع الأول من رحلة الشمس عبر برج العذراء، فسوف تكونون أكثر ميلًا إلى تبني وجهة نظر استبطانية في بداية الموسم. على وجه التحديد، مع عودة عطارد عبر برج الأسد، علامة النار الثابتة، ستتم دعوتكم للتوجه إلى الداخل وربط الأمور المتعلقة بالتعبير الإبداعي عن الذات والقدرات القيادية والشعور بالذات. بعد ذلك، اعتباراً من 28 أغسطس، سيتقدم عطارد للأمام في برج الأسد، ويعود إلى برج العذراء في 9 سبتمبر. فما هي تأثيرات موسم برج العذراء على كل برج تابعوا في توقعات الأبراج لليوم 23 أغسطس 2024.

 

إليك كيف سيؤثر عليكم موسم برج العذراء 2024 بناءً على برجك

 

موسم برج العذراء
موسم برج العذراء

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

يحول موسم العذراء تركيزك إلى روتينك اليومي وعاداتك الصحية، وذلك بفضل قضاء الشمس وقتاً في منطقتك الصحية. سيكون لديك الحافز لوضع الدواسة على المعدن لتبسيط المهام اليومية واعتماد عادات جديدة ترفع من رفاهيتك. على الرغم من أنك تميل إلى العمل بجد وسرعة، إلا أن المنظور العملي والموجه نحو التفاصيل، بفضل طاقة برج العذراء، يمكن أن يخدمك بشكل أفضل ويؤدي إلى نتائج أكثر إرضاءً.

برج الثور (20 أبريل – 21 مايو)

يدور موسم العذراء حول التخلي عن الخطط والأفكار المسبقة حول الكيفية التي يجب أن تسير بها الأمور. يمكن أن تكون فنياً بشكل خاص وتنجذب إلى الأنشطة المرحة، وذلك بفضل رحلة الشمس الواثقة عبر منزلك الخامس للرومانسية والتعبير عن الذات. بغض النظر عما يدور في قلبك الآن، فسوف تكون مصدر إلهام لمشاركته بطريقة مرحة وخالية من الهموم.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

يجلب موسم العذراء تركيزك على حياتك الداخلية وعلاقاتك الوثيقة، حيث تتحرك الشمس عبر المنزل الرابع من حياتك المنزلية، يا برج الجوزاء. قد يكون قضاء وقت ممتع مع أحبائك في إجازة نهاية الصيف، أو الإعتناء بحديقتك، أو الإسترخاء بطريقة أخرى، أولوية قصوى. قد يكون هذا أمراً غير معتاداً بالنسبة لك، لأنك عادةً ما تنتقل من رحلة أو حدث أو جلسة إلى أخرى. لكن التباطؤ الآن يمكن أن يفيد قلبك وعقلك.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يمكن أن تكون متحمساً لوضع المزيد من الخطط أكثر من المعتاد، وذلك بفضل تحرك الشمس عبر منطقة الإتصال الخاصة بك خلال موسم برج العذراء. أنت تتطلع إلى فرص لإشباع فضولك والتواصل الآن، لذا فإن اللحظات التي يمكنك فيها الغوص في محادثات محفزة فكرياً تكون مُرضية حقاً. هذا هو الوقت المناسب لتبادل الأفكار المجتهدة والمثيرة جنباً إلى جنب مع الأصدقاء والزملاء. وفي 17 سبتمبر، عندما يضرب خسوف القمر قطاع المغامرات الخاص بك، قد يكون قلقك ورغبتك في المعرفة مدهشة حقاً.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

تترك الشمس علامتك لمنطقة المال الخاصة بك خلال موسم برج العذراء، مما يجعل هذه لحظة يمكنك من خلالها تحويل المشاريع العاطفية التي كنت تفكر فيها إلى تدفق نقدي ملموس. نظراً لأن هذا القطاع يشرف أيضاً على القيمة الذاتية والقيم، فسوف تكون أكثر انسجاماً مع قيمك الخاصة، وهذا الوعي الذاتي المعزز يمكن أن يغذي أي سعي تضعه نصب عينيك. الآن هو وقت رائع لاستكشاف طرق جديدة للإستثمار والإدخار ووضع الميزانية والتنظيم المالي بشكل عام.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

مرحباً بك في موسمك يا برج العذراء! مع تحرك الشمس عبر قطاع الصورة الذاتية للعلامة الخاصة بك الآن، ستكون متناغماً مع صوتك الداخلي (وهو شيء كنت تعمل عليه بلا شك طوال تراجع عطارد من خلال برجك من 4 إلى 5 إلى 14 أغسطس) وأنت مستعداً لاتخاذ خطوات نحو تعزيز ثقتك بنفسك. فكّر في الطريقة التي تريد أن يُنظر إليك بها في العالم وامنح نفسك الثقة أثناء إجراء تغييرات مرتبطة بهدفك. بمجرد عودة عطارد، حاكمك، إلى برجك من 9 إلى 26 سبتمبر، يمكنك التعبير عن رؤيتك بدقة لا تشوبها شائبة!

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

مع وجود الشمس في منطقتك الروحانية الآن، يعد هذا موسماً أكثر هدوءًا وراحة مما قد تفضله بشكل مثالي، ولكن فكّر في الأمر بهذه الطريقة: سيكون لديك الوقت الكافي للتأمل والتفكير في ما تريد تحقيقه بمجرد تحول الشمس في العلامة الخاصة بك في الفترة المقبلة. ولن يكون الأمر بطيء، لأن حاكمك، كوكب الزهرة الموجه نحو العلاقات، سيكون في برجك من 29 أغسطس إلى 22 سبتمبر، مما يجعلك نقطة جذب لكل الأشياء الممتعة والجميلة والرومانسية.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

مع وجود الشمس في منطقتك الآن، ستستمتع بموجة من الطاقة الإجتماعية التي يمكنك توجيهها إلى جهد جماعي أو قضاء وقت ممتع مع دائرة أصدقائك. وإذا كنت تتناقش حول فكرة إيجاد طريق جديد لتحقيق طموح طويل المدى، فقد تجد أنه يمكنك التواصل بسهولة أكبر مع الأشخاص في شبكتك الإجتماعية الذين سيدعمون رؤيتك. فقط تأكد من تخصيص الوقت الكافي للتحقق من قلبك للتأكد من أنك صادق مع احتياجاتك العاطفية في حوالي 17 سبتمبر عندما يقع خسوف القمر في قطاع التعبير عن الذات لديك.

برج القوس (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

استعد للدخول إلى دائرة الضوء أو إلى منصب قيادي الآن بعد أن أصبحت الشمس في منطقتك المهنية، وحوّل انتباهك إلى كل عملك الشاق على المسرح العام. من المفهوم أنك تريد أن يتم الإعتراف بك على ما تقدمه إلى الطاولة وبناء الزخم لتحقيق أهدافك المهنية، كما أن زيادة الثقة التي توفرها الشمس في هذا القطاع ستفي بالغرض! هذه لحظة مثمرة للدردشة مع كبار المسؤولين حول المكان الذي تريد الذهاب إليه.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

يسلط موسم العذراء الضوء على رغبتك في الخروج من ضغوطك المعتادة أيها الجدي. سوف تتحرك الشمس الواثقة عبر منزلك التاسع للمغامرة والتعليم العالي، لذا فإن أي فرصة لنشر جناحيك ستشعر بالرضا بشكل خاص. قد يبدو هذا أشبه بالغوص في تجارب تعليمية جديدة أو فرص مثيرة ، حيث يتم تحدي منطقة الراحة الخاصة بك، ولكنك تمهد الطريق للنمو الشخصي. قد تجد أنه يمكنك أيضاً تكوين صداقات بسهولة أكبر خارج دائرتك الإجتماعية المعتادة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بما أن الشمس تقضي وقتاً في منطقة العلاقات والموارد المشتركة خلال موسم برج العذراء، فسوف ترغب في تعزيز روابطك الأقرب، ربما مع شخص مهم آخر أو مع شخص عزيز عليك. لن تكون المحادثات السطحية كافية الآن، لأنك تريد الكشف عن الحقائق المخفية والإلتفاف حول ما يجعل أقرب وأعز إليك عاطفياً. هذه أيضاً لحظة مفيدة لوضع قلبك على جعبتك، حتى لو كان ذلك غير مريح بعض الشيء. يمكنك أيضاً تحقيق خطوات واسعة بشأن التطلعات المالية المشتركة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

مع مرور الشمس عبر قطاع الشراكة الخاص بك خلال موسم برج العذراء، سوف تحصل على أكبر قدر من الرضا من متابعة أهدافك جنباً إلى جنب مع صديق أو حبيب أو زميل. إن العمل على تحقيق رؤية مشتركة بشكل فردي لا يؤدي إلى نجاحك فحسب، بل يقوي روابطك أيضاً. يمكنك أيضاً الإستفادة من الثقة المتضخمة عندما يتعلق الأمر ببدء أي نوع من الوساطة أو التفاوض والتحرك فيه الآن. تساعد هذه التجارب على تعزيز وعيك الذاتي، وعندما يقع خسوف القمر في برجك يوم 17 سبتمبر، ستجد لحظات مشحونة عاطفياً تعمل في النهاية على تعزيز إحساسك بذاتك.

تساعدكم توقعات الأبراج هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

 
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72747

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.