Search
Close this search box.

جينيفر لوبيز تستبدل خاتم زواجها إلى اليد الأخرى أثناء سيرها في نيويورك

جينيفر لوبيز

على الرغم من الشائعات المستمرة حول المشاكل الزوجية، لم تتخلص جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بعد من خاتم خطوبتها من زوجها بن أفليك تماماً. ومع ذلك، شوهدت النجمة في مدينة نيويورك، بدون أفليك، وهي ترتدي خاتم خطوبتها في يدها اليمنى بدلاً من إصبع الخاتم التقليدي في اليد اليسرى والذي ترتديه عادةً.

لوبيز في نيويورك

تم تصوير الممثلة المتعددة المواهب في مدينة نيويورك وهي تحضر عرضاً لـ Cats: The Jellicle Ball من Perelman Performing Arts Center (PAC) مرتدية فستان ماكسي زهري مذهل مع حزام في منتصف الخصر وأشرطة من التول الأبيض مربوطة على شكل أقواس، ونسقت الفستان مع حذاء أحمر مدبب وحقيبة يد متطابقة. ومع ذلك، لم يكن فستانها الناعم هو الجزء الأكثر بروزاً في إطلالتها. لقد قامت المغنية بتبديل خاتم خطوبتها الأخضر من أفليك، والذي كانت ترتديه طوال فترة الاضطرابات التي مرت بها هي وأفليك، إلى يدها اليمنى. في هذا السياق تسريحة شعر  Jennifer Lopez تعطي مظهراً رومانسياً جميلاً

باع الزوجان ممتلكاتهما المشتركة

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

على الرغم من أن الاثنين أمضيا الصيف منفصلين – لم يجتمعا في ذكرى زواجهما الثانية أو عيد ميلاد جينيفر لوبيز الخامس والخمسين – فقد استمرا في ارتداء خاتميهما. كانت لوبيز تستمتع ببعض الراحة والإسترخاء في هامبتونز، بينما بقي أفليك في لوس أنجلوس. واشترى مؤخراً منزله الخاص في لوس أنجلوس بعد أن باع الزوجان ممتلكاتهما المشتركة. كانت آخر مرة شوهد فيها الاثنان معاً في 26 يونيو، عندما شوهدا يغادران منفصلين من مبنى مكاتب في لوس أنجلوس.

عيد ميلاد جينيفر لوبيز

احتفلت جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الخامس والخمسين الشهر الماضي بحفل على طراز بريدجيرتون في هامبتونز. على الرغم من حضور نجوم مثل سارة جيسيكا باركر ووالدتها غوادالوبي رودريجيز، إلا أن أفليك تغيب عن حفل عيد الميلاد. وقال مصدر لبرنامج Entertainment Tonight إن لوبيز ترى أن هذا الحدث المهم هو “بداية جديدة”.

وقال المصدر: “لقد كان عاماً صعباً مع بعض الإكتشافات والتغييرات والعقبات غير المتوقعة، لكن جين تحاول أن تنظر إلى عيد ميلادها الخامس والخمسين كبداية جديدة. إنها تحاول ألا تدع وضعها مع بن يحبطها”.

تابعي المزيد: من هو المصمم العربي الذي اختارته Jennifer Lopez في أحدث إطلالة لها؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71831

مجلة ليالينا