Search
Close this search box.

بعد حب إستمر 20 عاماً تحول الحلم الى حقيقة وأعلن الثنائي الأشهر BENNIFER زوجاً وزوجة

 منذ أن أعلنت Jennifer Lopez خطبتها على Ben Affleck، في 8 إبريل من هذا العام، والتساؤلات والتكهنات حول موعد زفافهما المرتقب لم تتوقف. وبعد 3 أشهر من إعلان خطبتهما الثانية، وبعد ما يقارب 20 عام من خطبتهما الأولى، إحتفلا بزفافهما أخيراً، بعد فترة من التكهنات من الجمهور للزفاف المنتظر، وأكدت جينيفر لوبيز خبر زواجها وتداول الجمهور اللقطات الأولى من حفل الزفاف الحلم.

وقد أتم الثنائي الأشهر إجراءات زواجهما رسمياً صباح الأحد وحصل الزوجين على رخصة زواج في مقاطعة كلارك بنيفادا، وذلك بعد طلب الرخصة يوم السبت بإسميهما القانونيين بنجامين جيزا أفليك وجينيفر لين لوبيز، وتعرض الزوجين لعدة عراقيل أثناء إجراءات الزواج، ولكنهما الآن أصبحا زوج وزوجة رسمياً.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز في حفل زفافها

وبعد زواجها من Ben Affleck وجهت النجمة العالمية Jennifer Lopez رسالة مؤثرة ونشر الثنائي الصور الأولى من حفل الزفاف المنتظر الذي أقيم بشكل مفاجئ في لاس فيغاس.

جينيفر لوبيز في حفل زفافها على بن أفليك

وكشفت النجمة جينيفر لوبيز عن تفاصيل وكواليس حفل زفافها على بن أفليك، كما ونشرت رحلتها من إجراءات توثيق الزواج إلى الاحتفال بالزفاف في رسالة لها في النشرة البريدية الخاصة بها، وقالت بها: “لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور.. صبر عشرين عاماً، بالضبط ما أردناه، سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس، وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف في العالم، زوجان شابان قطعوا مسافة ثلاث ساعات بالسيارة من فيكتورفيل في عيد ميلاد ابنتهما الثاني – كلنا نريد نفس الشيء – لكي يتعرف العالم علينا كشركاء ونعلن حبنا للعالم”.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

هذا وأفصحت جينيفر لوبيز إنها ظلت حتى منتصف الليل في مقر إتمام إجراءات الزفاف، والتقطت عدة صور مع زوجها بن أفليك في سيارة كاديلاك، منوهة أن أولادها كانوا شهوداً على هذا الزواج: “ذلك مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا.. في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله، كنا نحلم به منذ فترة طويلة وجعلناه حقيقياً بعد فترة طويلة جدًا أخيرًا”.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

وشددت جينيفر لوبيز في رسالتها المؤثرة على أهمية الحب في الحياة فأضافت: “عندما يكون الحب حقيقيًا، فإن الشيء الوحيد الذي يهم في الزواج هو بعضنا البعض، والوعد الذي نقطعه بالحب والعناية والفهم والصبر والمحبة لبعضنا البعض، كان لدينا ذلك، وأكثر من ذلك بكثير، أفضل ليلة في حياتنا.. لقد كانوا على حق عندما قالوا كل ما تحتاجه هو الحب”.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

وختمت لوبيز رسالتها قائلة: “نحن ممتنون للغاية لوجود ذلك بوفرة، عائلة رائعة جديدة مكونة من خمسة أطفال مدهشين وحياة لم يكن لدينا أبدًا سبب لنتطلع إليها، ابقَ لفترة طويلة بما يكفي وربما ستجد أفضل لحظة في حياتك في جولة في لاس فيغاس في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحًا في نفق الحب الذي تمر به، مع أطفالك والشخص الذي ستقضي معه حياتك إلى الأبد.. الحب شيء عظيم، ربما أفضل الأشياء – ويستحق الانتظار”.

واللافت أن جينيفر لوبيز كشفت في رسالتها عن لقبها الجديد بعد الزواج، موقعة على رسالتها بـجملة ” مع حبي، السيدة جينيفر لين أفليك”.

وتداول الجمهور اللقطات الأولى من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك، والذي تم بشكل مفاجئ وبسيط، وغلبت عليه الأجواء الرومانسية السعيدة بين الزوجين لقصة حب إستمرت 20 عاماً وتكللت بزواج حلم.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

وتجدر الإشارة الى أن الثنائي الشهير بن أفليك وجينيفر لوبيز أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان من هذا العام، بعد إنفصال دام ما يقارب 20 عامًا بعد خطبتهما الأولى.

ويُذكر أن بن أفليك تزوج جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، ولديهما ثلاثة أطفال، في حين لدى جينيفر لوبيز التوأم ماكس وإيمي من زوجها السابق المغني مارك أنتوني.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
36613