Search
Close this search box.

توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 22 أغسطس 2024

توقعات التاروت 

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 22 أغسطس 2024 اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: فارس الصولجانات

 KNIGHT OF WANDS

 KNIGHT OF WANDS
KNIGHT OF WANDS

حان وقت المغامرة، يا برج الحمل! ما أجمل الكلمات الملهمة التي قد تسمعها. فارس الصولجانات هو أفضل صديق لك في التاروت، فهو يمثل الجانب المرح والجامح والعفوي والشجاع من شخصيتك. أنت تحب الخروج في مهمة جامحة وصنع اسم لنفسك. حسناً، اربط حزام الأمان واستمتع بهذه الرحلة. حدد هدفاً تسعى لتحقيقه في الأسبوع المقبل. تعاون مع مستكشف آخر وانطلق لإكتشاف ما تريد. استمتع، وعِش حياة سعيدة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: تسعة سيوف

NINE OF SWORDS

NINE OF SWORDS
NINE OF SWORDS

توقّف عن كبت أي شيء يقلقك، يا برج الثور. إن المخاوف غير المعلنة لن تؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بك من الداخل إلى الخارج. وعندما لا يتم التعبير عنها، لا يمكن سحبها إلى الأرض. تطلب منك بطاقة تسعة سيوف أن تضع هذه المخاوف في كلمات فعلية. اكتبها أو قلها بصوت عالٍ، ويفضل أن يكون ذلك لصديق موثوق به. أعدك بأن معظم هذا الخوف سيتبخر عندما تفعل ذلك. لقد أصبح كل هذا خارج نطاق السيطرة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: خمسة من البنتاكلس

 FIVE OF PENTACLES

 FIVE OF PENTACLES
FIVE OF PENTACLES

ينجذب الناس إلى الضعف. أنت لست جيداً على هذه الجبهة لأنك تخفي مشاعرك الحقيقية افتراضياً، وخاصة المؤلمة منها. افتح قلبك هذا الأسبوع. تكشف بطاقة خمسة من البنتاكلس أن كل ما يؤلمك حالياً هو تجربة مشتركة. يشعر شخص آخر بذلك أيضاً، أو تعامل مع نفس النوع من المواقف في الماضي. تواصل، وقل ما تشعر به، واطلب النصيحة، واستمع باهتمام. لا يمكنك الحصول على المساعدة فحسب، بل يمكنك أيضاً أن تصبح أقرب إلى الآخرين.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: صفحة العصي

PAGE OF WANDS

PAGE OF WANDS
PAGE OF WANDS

أكمل ما بدأته، يا برج السرطان. أنت مجتهد وتستمتع بالقيام بالأشياء بشكل جيد، ولكن قد تميل إلى الإلتزام بأشياء تعرف أنك ربما لن تفعلها أبداً. من السهل أن تقول “نعم” للأحداث والدعوات المستقبلية. لكنك ستشعر بالسوء عندما يحين الوقت ويضطرون إلى تقديم الأعذار. تجنّب هذه النتيجة وكن متميزاً فيما يتعلق بما ستفعله هذا الأسبوع. كن واقعياً بشأن مواردك ووقتك، وكن صادقاً بشأن اهتماماتك الحقيقية.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: تسعة البنتاكلس

NINE OF PENTACLES

NINE OF PENTACLES
NINE OF PENTACLES

لا شيء يستحق الحصول بشكل سهل. أي شيء يستحق العناء يتطلب وقتاً وجهداً لتحقيقه. توضح بطاقة تسعة البنتاكلس أن هذا الأسبوع ستدرك المدة التي ستستغرقها لإنجاز شيء مهم. لا تقلق، يا برج الأسد. لديك كل الوقت والكون يدعمك. حدد وتيرة عملك. قسّم هدفك إلى سلسلة من المعالم الصغيرة وحدد لنفسك تواريخ لإكمالها. لم يكن هذا ليكون مهمة بين عشية وضحاها؛ تقبل ذلك وتعامل معه. لا تزال المكافآت تستحق السعي وراءها. في الواقع، كلما قضيت وقتاً أطول، كانت أفضل!

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  العشاق

THE LOVERS

THE LOVERS
THE LOVERS

قد تكون هناك قصة حب جديدة في بطاقتك لهذا الأسبوع، يا برج العذراء. أو قد يكون هذا شخصاً يلفت انتباهك ولكنه يربكك أيضاً. العديد من الإنطباعات الأولى مضللة. خذ الوقت الكافي للمتابعة وإنشاء محادثة للتحقق من نفسك. كن متفتح الذهن. قد لا يكون هذا الشخص الجديد الذي تتوقعه.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: الإعتدال

TEMPERANCE

TEMPERANCE
TEMPERANCE

يتطلب الإعتدال والتوازن. ما الذي كنت تبالغ فيه أو تقصر فيه، يا برج الميزان؟ ما الذي تشعر أنه ذهب إلى أقصى الحدود وخلق بعض التوتر أو الضغط؟ قلل من ذلك هذا الأسبوع. اعثر على أرضية مشتركة وستشعر بالأمان والسلامة والتوازن. قم بالتمارين وتناول الطعام الصحي واحصل على 8 ساعات من النوم واسترخي. أنت بحاجة إلى القليل من إعادة التركيز. افعل ذلك من خلال إيجاد السلام والتناغم في روتينك اليومي وأسلوب حياتك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: أربعة من العصي

FOUR OF WANDS

FOUR OF WANDS
FOUR OF WANDS

حان وقت العمل، يا برج العقرب! أنت مستعد لإظهار قدراتك ومدى تقدمك. إن بطاقة أربعة العصي هي وعد قوي بالترقية والتقدم .ربما حرفياً من خلال العمل، أو ربما من خلال تغيير الموقع الذي يفتح أبواباً جديدة أو فرصة دراسية جديدة تساعدك على تعلم مهارات جديدة. حافظ على عينك مفتوحة وعقلك منفتحاً لأن هذه الفرصة قد تأتي من مصدر غير متوقع.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: اثنان من العصي

TWO OF WANDS

TWO OF WANDS
TWO OF WANDS

لقد بدأت شيئاً ما، ليس بكامل قوته… لكنه قريب. أيها القوس، خذ نفساً عميقاً. خذ دقيقة للتفكير فيما يجب أن يحدث في هذه المرحلة حتى تتمكن من إنشاء أساس متين. لا تنخدع بالمهمات الزائفة والإختصارات والخيارات التي تبدو جيدة جداً لدرجة يصعب تصديقها. أنت تفعل هذا لأسباب وجيهة، لذا تعامل معه باحترام. تتطلب بطاقة Two of Wands التركيز والعناية منك هذا الأسبوع. قدم كليهما وسيصبح مشروعك/دورك/نشاطك/علاقتك ناجحة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: العالم

THE WORLD

THE WORLD
THE WORLD

يدور هذا الأسبوع حول النهايات الجيدة، لأنه يعني أنك وصلت إلى نهاية طبيعية أو حققت هدفاً صعب المنال. لقد نجحت! احتفل وتأمل ثم وجّه نظرك إلى الجبل التالي الذي تريد تسلقته. كل نهاية تسبق بداية جديدة، وهذا الأسبوع يمثل هذا الإنتقال بالنسبة لك. تحب تحقيق الأهداف، لذا حدد هدفاً جديداً. فكلما ارتفع هدفك، كانت النتيجة أفضل. أنت متسلق!

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  العدالة

JUSTICE

JUSTICE
JUSTICE

برج الدلو هو برج قوي يمثل الحقيقة والنقاء والإنسانية. برج الدلو هو ناشط في دائرة الأبراج، ويدافع عن من لا صوت لهم، والضعفاء، والضحايا. تُظهر بطاقة التاروت للعدالة أنك متأثر بشيء وأنك مستعد لإقراض ذكائك وطاقتك وصوتك لرفع الوعي وربما إيجاد حل. لديك مواهب طبيعية في هذا المجال، لذا استخدمها جيداً.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: ستة سيوف

SIX OF SWORDS

SIX OF SWORDS
SIX OF SWORDS

خذ نفساً عميقاً،يا برج الحوت، وتخلّص بوعي من النسخة القديمة من نفسك. هذه النسخة هي التي أوصلتك إلى هنا! اشكرهم، وتعلم منهم، وعانقهم، وقل لهم وداعاً. تمثل هذه الطقوس الواعية نقطة تحول لأن فصلاً جديداً من النمو لمدة ستة أشهر يتكشف أمامك، ويتطلب إصداراً جديداً ومحسناً من نفسك للظهور ومعالجته. تخلّص من كل الأخطاء أو الشكوك السابقة. كن واثقاً، وكن فخوراً، وكن متفائلاً، وانطلق. أنت قادر على ذلك.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72683

مجلة ليالينا