Search
Close this search box.

بالصور.. أجمل نساء العالم 2024 وفقاً للنسبة الذهبية

ARIANA GRANDE

لا يمكن أبداً أن تكون هناك قائمة نهائية لأجمل النساء في العالم، حيث أن الجمال متنوع ومتعدد الأوجه. ومع ذلك، قمنا هنا بتجميع قائمة بالنساء في جميع أنحاء العالم اللاتي يحظين بالإعجاب لصفاتهن الفريدة وإنجازاتهن. تعرفي في هذا المقال على أجمل نساء العالم 2024 

جودي كومر

تعتبر الممثلة البريطانية الشهيرة جودي كومر واحدة من أجمل النساء على مستوى العالم، بنسبة دقة وجه تبلغ 94.52%.  عرفت من أفلام “Killing Eve” و”The White Princess” و”The Free Guy” و”Help”. حازت الفتاة على العديد من الجوائز.

زيندايا

تحتل الممثلة والمغنية الأمريكية زيندايا ماري ستورمر كولمان المركز الثاني في القائمة بنسبة 94.37%. لعبت دور البطولة في أفلام حازت على استحسان تجاري ونقدي مثل أحدث سلسلة “Spider-Man” و”Dune” و”Malcolm & Marie” و”The Greatest Showman”. فازت زيندايا أيضاً بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتي إيمي برايم تايم. في عام 2022، أطلقت مجلة تايم على زيندايا لقب واحدة من أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم. تابعي أجمل إطلالات زيندايا

بيلا حديد

تشتهر عارضة الأزياء بيلا حديد بذوقها الرفيع في اختيار الأزياء. بدأت مسيرة حديد في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة. وفي أوائل العشرينيات من عمرها، نالت شهرة ونجاحاً كبيرين. ووفقاً للنسبة الذهبية لجمال الوجه، فهي أجمل فتاة في العالم. وتزعم دراسة أجراها الدكتور جوليان دي سيلفا أن عارضة الأزياء بيلا حديد تمتلك الوجه الأكثر مثالية بنسبة اختبار جمال 94.35%، تليها المغنية بيونسيه والممثلة آمبر هيرد. بيلا حديد تقاضي شركة أديداس 

بيونسيه

تحتل بيونسيه، الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الموهوبة، المرتبة الرابعة بنسبة دقة 92.44%، مما يجعلها أجمل امرأة. وتعترف بها NPR باعتبارها الموسيقية الأكثر تأثيراً في القرن الحادي والعشرين بسبب فنها المبتكر وغنائها الرائع. كما حققت بيونسيه تاريخاً بكونها أول فنانة تتصدر جميع ألبوماتها السبعة في المركز الأول في الولايات المتحدة. وقد أكسبها نجاحها المذهل لقب “الملكة بي” وعزز مكانتها كأيقونة ثقافية.

أريانا غراندي

احتلّت المغنية وكاتبة الأغاني أريانا غراندي المرتبة الخامسة في القائمة بدقة 91.81٪. تشتهر المغنية بامتلاكها نطاقاً صوتياً يبلغ أربعة أوكتافات.

تايلور سويفت

تشتهر تايلور سويفت بأغانيها الصادقة وطريقتها الفريدة في سرد ​​القصص من خلال الموسيقى. تُعتبر سويفت، المعروفة بتواضعها وأدبها، واحدة من أجمل نساء العالم أيضاً، حيث تتمتع بعيون زرقاء رائعة ووجه يحصل على 91.64% في مؤشر الجمال الذهبي.

كيم كارداشيان

تحصل شخصية الإعلام وامرأة الأعمال الأمريكية على 91.28% في مؤشر الجمال الذهبي. في عام 2015، أدرجتها مجلة تايم ضمن أفضل 100 مؤثر. نجمة “Keeping Up With the Kardashians” أسست KKW Beauty وKKW Fragrance في عام 2017، وهي أيضاً شريكة في شركة Sky Partners. وبجانب مسيرتها التلفزيونية، جربت أيضاً عرض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس مع نيكول كيدمان ودوا ليبا وكريستين كوين. قد يهمك بيونسيه بإطلالة رعاة البقر وهذه المرة بتوقيع إيلي صعب!

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون ممثلة مشهورة عالمياً، وتشتهر بأنها واحدة من أجمل نساء العالم وواحدة من الشخصيات الأعلى أجراً في بوليوود. مع نجاحات مثل “Bajirao Mastani” و “Piku”، تواصل هيمنتها على الصناعة. كما عزز ظهورها الأول في هوليوود في “XXX: Return of Xander Cage” حضورها الدولي. إلى جانب التمثيل، تعد بادوكون مدافعة متحمسة عن الوعي بالصحة العقلية في الهند من خلال مؤسستها، Live Laugh Love.

إيفانا علوي

حصلت الممثلة ومدونة الفيديو إيفانا علوي على المركز السادس في “أجمل 100 وجه لعام 2022″، وفقاً للقائمة التي كشفت عنها TC Candler و Independent Critics. تشتهر علوي بمحتواها عبر الإنترنت، بما في ذلك مدونات الفيديو، والتي ساهمت في انتشار متابعينها على نطاق واسع في الفلبين.

ليودرا غينتنج

حصلت ليودرا غينتنج، الفائزة ببرنامج Indonesian Idol لعام 2020، على المركز الثامن في استطلاع TC Candler “أجمل 100 وجه لعام 2021”. على الرغم من ردود الفعل المتناقضة لوسائل الإعلام المحلية، بما في ذلك المقارنات مع أعضاء فرقة بلاك بينك، تظل غينتينج البالغة تركز على إنجازاتها الموسيقية، حيث أظهرت توازناً بين الجمال والموهبة الموسيقية.

داشا تاران

داشا تاران، عارضة أزياء وشخصية مشهورة على الإنترنت، تأسر القلوب بجمالها. ولدت في الأول من ديسمبر عام 1999 في روسيا، ويبلغ طولها 178 سم. اكتسبت شهرة على منصات مثل إنستغرام وتيك توك بسبب الموضة وأسلوب الحياة والمحتوى المتعلق بالجمال. كما ساهم وجه تاران المثالي وملامحها الرقيقة وبشرتها الفاتحة وقوامها المتناسق في شهرتها العالمية.

ياسمين توكس

ياسمين توكس عارضة أزياء أمريكية ولدت في الأول من فبراير عام 1991. اشتهرت بعملها مع فيكتوريا سيكريت، وشاركت في العديد من عروض الأزياء البارزة. تبلغ من العمر 32 عاماً وهي واحدة من أبرز العارضات وأكثرهن إنجازاً في هذه الصناعة.

مارغوت روبي

اشتهرت الممثلة والمنتجة الأسترالية مارغوت روبي بفيلم “ذئب وول ستريت” (2013). كما اشتهرت بأدوار متنوعة مثل “Harley Quinn” في DC Extended Universe. وقد نالت مارغوت استحسان النقاد لأدوارها في أفلام مثل “I, Tonya” (2017) و”Mary Queen of Scots” (2018) و”Once Upon a Time in Hollywood” (2019). وهي المؤسس المشارك لشركة LuckyChap Entertainment، وتواصل التفوق، حيث كان نجاحها الأخير هو “Barbie”، الذي أصبح الفيلم الأكثر ربحاً في عام 2023.

ناتالي بورتمان

تحتل الممثلة الشهيرة ناتالي بورتمان صدارة معايير الجمال، حيث حددها الباحثون باعتبارها تجسد السمات التي تساهم في جمال الوجه. تشتهر بورتمان بدورها في فيلم “البجعة السوداء”، وتتمتع بعينين بنيتين على شكل لوز وحاجبين مقوسين وشفتين ممتلئتين ووجه على شكل قلب. وبفضل مظهرها الجذاب وموهبتها التمثيلية الإستثنائية، تظل بورتمان شخصية بارزة في هوليوود.

بالصور.. أجمل نساء العالم 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72663

مجلة ليالينا