Search
Close this search box.

أجمل إطلالات زيندايا في العرض الأول لفيلمها في باريس

زيندايا بفستان رقعة الشطرنج

بعد أسابيع قليلة من عرض Dune: Part II في باريس، عادت زيندايا  Zendaya إلى فرنسا لحضور العرض الأول لفيلم Challengers، فيلمها الجديد للمخرج Luca Guadagnino، الذي يشارك في بطولته جوش أوكونور ومايك فايست. في ماراثونها الترويجي، اختارت الممثلة البالغة من العمر 27 عاماً ومصممها لو روتش Law Roach، ثلاثة أزياء أنيقة ومتطورة من لويس فويتون Louis Vuitton.

 

فستان رقعة الشطرنج

أبهرت زندايا Zendaya الحضور بمعطف مطبّع بنمط رقعة الشطرنج الشهير للدار، وتحديداً نسخته باللون الأخضر التفاحي من مجموعة ربيع وصيف 2013. منذ بداية الجولة الترويجية، استخدم مصمم الأزياء الخاصة بها هذا اللون كإشارة إلى لعبة التنس، وهي الرياضة التي تمثل صلب الفيلم. كما ارتدت زيندايا عصبة رأس وحذاء باللون الأيبض. وزيّنت إطلالاتها هذه بمجوهرات من بولغاري Bulgari  لإطلالة ساحرة بالفعل.

المزيد من إطلالات  Zendaya لـ Challenger بعد Dune 2

بدلة من الساتان الأخضر

 

زيندايا بزي من الساتان باللون الأخضر الليموني
زيندايا بزي من الساتان باللون الأخضر الليموني

وبعد دقائق قليلة، ظهرت زيندايا  Zendaya في المؤتمر الصحفي للفيلم، بزي من الساتان باللون الأخضر الليموني، المؤلف من قميص وسروال متطابقين. تم تسريح شعرها، الذي كان مربوطًا في وقت سابق من اليوم، وتم تصفيفه بشكل لا تشوبه شائبة. تم تصميم المظهر من أرشيف عام 1999 مرة أخرى بواسطة مارك جاكوب لصالح لويس فويتون.

 

إطلالة أميرية بالأبيض

 

زيندايا صدرية جلدية وتنورة من الشيفون مع ثنيات مع حزام جلد أبيض
زيندايا صدرية جلدية وتنورة من الشيفون مع ثنيات مع حزام جلد أبيض

في آخر ظهور لها في اليوم نفسه على السجادة الحمراء، اختارت زيندايا  Zendaya تغيير لوحة الألوان بإطلالة بيضاء ترتكز على قطعة قوية: مجموعة لويس فويتون مخصصة من تصميم نيكولا غيسكيير تتألف من صدرية جلدية وتنورة من الشيفون مع ثنيات مع حزام جلد أبيض واسع. كما ارتدت أيضاً طقماً راقياً من ألماس بولغري، مما أضاف لمسة متألقة إلى إطلالتها.

 عن الفيلم

سيتم إطلاق فيلم “المتحدون” في دور السينما في 24 أبريل. يعرض هذا الفيلم تفاصيل مثلث الحب الذي يتمحور حول تاشي (زيندايا)، لاعب التنس الذي يبدأ علاقة رومانسية مع اثنين من لاعبي الجولات المحترفين الآخرين، آرت (مايك فايست) وباتريك (جوش أوكونور). بعد إصابة أنهت مسيرتها الاحترافية في اللعب، تزوجت تاشي وأصبحت مدربة آرت، وهي شراكة تنحدر إلى الفوضى عندما يضطر آرت وباتريك إلى اللعب ضد بعضهما البعض بعد سنوات.

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66373

مجلة ليالينا