Search
Close this search box.

بيونسيه بإطلالة رعاة البقر وهذه المرة بتوقيع إيلي صعب!

من مجموعة إيلي صعب الجاهزة للخريف والشتاء 2024

منذ إطلاق ألبوم Cowboy Carter في شهر مارس 2024، تبنت بيونسيه بالكامل اتجاه الملابس الغربية أو ما يعرف برعاة البقر. فقد ارتدت كل شيء من ربطات العنق إلى المجموعات المطبوعة ذات الوشاح، وبالطبع، استعرضت الكثير من قبعات رعاة البقر. وفي آخر ظهور لها، حافظت على مظهرها ولكن هذه المرة أضافت لمسة خريفية راقية على مظهرها من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

إطلالة من إيلي صعب 

 

بيونسية وزوجها جاي زي
بيونسية وزوجها جاي زي

عندما خرجت بيونسيه Beyonce من حدث خاص في مدينة نيويورك، شوهدت وهي ترتدي معطفاً وردياً فاتح اللون مع تفاصيل هامشية، ارفقته بأحذية جلدية بطول الفخذ. تناسبت المجموعة – من مجموعة إيلي صعب الجاهزة للخريف والشتاء – بشكل جيد مع جمالها الغربي، حيث كانت لمسات الشراشيب تتأرجح من جانب إلى آخر أثناء مشيها. في هذا السياق إيلي صعب نجم مبدع  وفي يده عصا سحرية!

جمال بيونسيه

على الرغم من أن الجمع بين الملابس الخارجية والأحذية أبقى مغنية “16 Carriages” مغطاة، إلا أنها بدت وكأنها ترتدي فستاناً قصيراً بغطاء رأس تحته. كان شعرها الأشقر المجعد يبرز من غطاء رأسها الوردي الفاتح، بينما كانت تحجب عينيها عن المصورين بنظارة شمسية بنية اللون مزخرفة. وفي إحدى يديها، حملت حقيبة وردية صغيرة مزينة بالريش، لتكمل مظهرها الأنيق.

إطلالة جاي زي

رافقها زوجها جاي زي، على الرغم من أنه أحضر معه أسلوبه الخاص في الخروج الليلي. فقد مثل مسقط رأسه بروكلين بزوج من أحذية تيمبرلاند غير المربوطة، وحافظ على بساطة بقية مظهره ببنطال جينز فاتح اللون وسترة زرقاء داكنة. ومع ذلك، أضاف مغني الراب قلادة صغيرة من الألماس إلى مظهره، لتتناسب بشكل أفضل مع أسلوب زوجته الأنيق. ويبدو أنه يعرف أنه لا ينبغي له أن يحاول التفوق على بيونسيه في الأناقة. قد يهمك عودة موضة جلد الحيوانات رسمياً إلى الواجهة.. ونجمات يتألقن بها

المزيد من إطلالات رعاة البقر لـ بيونسيه

أخذت بيونسيه هذه الظاهرة أو أسلوب الملابس إلى مستوى مختلف تماماً. فلم يقتصر الأمر على النسخ المتعددة من الجينز والقمصان المنقوشة والسراويل القصيرة والأحذية الرياضية، بل امتد إلى سترة ألكسندر ماكوين الضخمة التي ظهرت به على غلاف مجلة دبليو، والبدلة البيج والمعطف من فيراغامو التي ارتدتها للترويج لفيلم “كاوبوي كارتر” في اليابان، وسترة وحذاء رمادي اللون مرصع بالجواهر من تصميم جاراف غوبتا التي ارتدتها في عرض لوار.

بالصور إطلالات بيونسيه

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72614

مجلة ليالينا