Search
Close this search box.

في ليلة القمر الأزرق .. تعرفي على كيفيّة تحضير ماء القمر لجمالك!

ماء القمر للبشرة

لا يقتصر القمر على كونه القمر الطبيعي الوحيد للأرض. فقد كان للقمر عبر القرون أهمية ثقافية عميقة، وغالباً ما يرمز إلى الطبيعة الدورية للحياة.

في علم الفلك، يتوافق القمر مع عواطف ومشاعر الشخص. فهو ينير الذات الداخلية، مما يسمح بفهم أفضل للعقل الباطن.

ماء القمر

يقول علماء الفلك، إن القمر يمكن أن يلقي الضوء على ردود أفعالنا تجاه مواقف معينة. وتقول إنه لتحقيق أهدافك وتطلعاتك، يمكنك الاستفادة من قوة القمر، وإظهارها من خلال صنع ماء القمر. إليك علاجات تعتمد على الماء لصحة أفضل

إليك دليل حول كيفية القيام بذلك، وخاصة للقمر الأزرق الليلة

ما هو ماء القمر؟

يشير ماء القمر إلى الماء المشبع بضوء القمر. من السهل حقاً صنع ماء القمر. يمكنك صنع ماء القمر خلال أي من المراحل الثماني للقمر

إن الناس يصنعون ماء القمر عادة أثناء القمر الجديد أو البدر. كل مرحلة لها قوتها ومعناها الخاص. على سبيل المثال، يرتبط القمر الجديد بـ “الطاقة الجديدة”، إنه بداية الدورة القمرية الشهرية. لذا، فهو الوقت الذي نضع فيه نوايانا ونضع الفكرة .

عندما تضع الماء في الخارج أو على حافة النافذة، يشع القمر طاقته عليه. “يضيف الكثير من القوة”. من هناك، يمكنك استخدام الماء للمساعدة في التجلي.

تجدين هنا كل ما يجب معرفته عن فوائد شرب الماء للبشرة من ترطيبها حتى محاربة الشيخوخة!

كيفية صنع ماء القمر؟

إن أساسيات صنع ماء القمر بسيطة، لكن العملية قابلة للتخصيص حسب نواياك.

ابدأي بصب الماء في أي وعاء – جرة أو كوب أو قدر. ثم ضعي الماء في الخارج أو بالقرب من النافذة. “حتى لو لم يكن لديك قرب من القمر من نافذتك، فإن هذا لا يهم لأن الطاقة تكون قوية.

ينصح بترك الماء طوال الليل، أو حتى 24 ساعة. بمجرد انتهاء الوقت، سيكون لديك ماء القمر. قد يهمك فوائد وطرق استخدام ماء الورد للشعر ..دليلك المفصّل مع المستحضرات!

يمكنك شربه، أو استخدامه في حمامك أو في الدش، أو صنع الشاي به. بغض النظر عن الطريقة التي ستختارين استخدامها بها، فأنت تغرسين فيها نيتك. على سبيل المثال، يقول الخبراء إن الإستحمام بماء القمر يمكن أن يزيل سموم طاقتك ويطهر هالتك. غسل الوجه بماء القمر يصفي البشرة ويمنحها الإشراق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72576

مجلة ليالينا