Search
Close this search box.

أحدث حقائب مجموعة Bottega Veneta لخريف 2024.. اختاري ما يلزمك!

حقائب بوتيغا فينيتا لخريف 2024

تعرفي على أحدث صيحات الموضة العالمية التي تخص الحقائب وتحديداً حقائب بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لمجموعة ما قبل الخريف ومجموعة خريف 2024 . فتابعي التفاصيل:

مجموعة ما قبل خريف 2024

 

كُشف النقاب الأسبوع الماضي عن مجموعة ما قبل خريف 2024 من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وهي عبارة عن مزيج رائع من أساسيات خزانة الملابس الراقية والقطع المميزة. والقطع هي التي حددت إلى حد كبير مجموعة بوتيغا فينيتا التي صممها ماثيو بلازي. ومع الإهتمام المتجدد بالجودة والحرفية، فإن هذه القطع مصممة لارتدائها وحبها لعقود من الزمن.

ومع ذلك، فإن مجموعة بوتيغا التي صممها بلازي بعيدة كل البعد عن البساطة، ورغم أن مجموعة ما قبل الخريف تركز على النفعية، إلا أن هناك قطع مميزة لا تزال مبهرة. فكري في معطف الفرو من جلد النمر، والفستان المحبوك الملون بطول الأرض، والفستان الأزرق الجليدي المذهل المكشكش. في هذا السياق تعرفي اتجاهات الحقائب لربيع وصيف 2024

تفاصيل المجموعة

تتواجد القطع المميزة جنباً إلى جنب مع قطع أساسية مثل السترات المصممة حسب الطلب، ومجموعات البدلات، والجينز، والمزيد. وتفسح الألوان المحايدة المجال للألوان الجريئة في الملابس الجاهزة وغيرها.في المواسم القليلة الماضية، أخذنا ماثيو بلازي في جولة حول العالم، فجمع بين التأثيرات من جميع أنحاء العالم وأحضر لنا مجموعات مذهلة مصممة إلى أقصى حد. حيث كانت المجموعات القليلة الماضية تدور حول التفاصيل، وهي مثالية لمن يحبون المبالغة بيننا، أما هذا الموسم، فقد صمم بلازي للارتداء اليومي. تعرفي على أغلى 10 حقائب في العالم.. يصل سعر بعضها إلى 3 مليون دولار !

مجموعة خريف 2024

لا تدع نهج التصميم العملي يخدعك. فخريف 2024 ليس بسيطاً على الإطلاق. ومع ذلك، في هذا الموسم، تم الإحتفاظ بالزخارف إلى الحد الأدنى. وبدلاً من ذلك، تم استكشاف البساطة الهادفة في جميع أنحاء المجموعة، وتم إعادة اختراع الصور الظلية من عصور مختلفة.

الملابس أنيقة ولكنها مبسطة، ومصممة للنساء اللواتي لديهن مكان يذهبون إليه وشيء يفعلونه. والحقائب نفسها تردد نفس الشعور، والمقصود منها أن تنضح بالإرث. مثل حقيبة التمساح أو حقيبة اليد التي عرفت بها أمك أو جدتك.

الحقائب الكبيرة

الإكسسوارات مصممة لتحمل معنى، وتتجاوز الأجيال وقادرة على تحمل اختبار الزمن. تشمل التصاميم المعروضة حقائب مفضلة جديدة وقديمة، مثل Cabat وHop وAndiamo، إلى جانب حقائب جديدة مثل Liberta. وتستمر الحقائب الكبيرة في السيطرة، وتضفي التفاصيل الكلاسيكية شعوراً بالأرشيف مع جاذبية حديثة.

من الصعب الإحتفال في هذه المرحلة. ومع ذلك، فإن فكرة الولادة الجديدة جميلة أيضاً. هذه هي الزهور التي تتفتح بعد احتراق الأرض – فهي تعطي شعوراً بالأمل. تعود أقوى من أي وقت مضى. هنا، الأناقة هي المرونة.” ماثيو بلازي. فيما يلي حقائب مانهاتا الجديدة بتصميم أنيق من مجموعة مايكل كورس

بالصور تعرفي على مجموعة حقائب بوتيغا فينيتا لخريف 2024

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72501

مجلة ليالينا