Search
Close this search box.

اتجاهات الحقائب لربيع وصيف 2024 .. اختاري منها الأنسب لإطلالتك

حقيبة tom ford

كان عام 2023 بالتأكيد عاماً رئيسياً في اتجاهات الحقائب، ومع رفع الستار عن موسم جديد، حددت مدارج ربيع وصيف 2024 بالفعل صيحات ما سيأتي في المستقبل، حيث قدمت الدور العالمية مزيجاً متناغماً من العملية والأناقة المبتكرة التي ستترك بلا شك انطباعاً دائماً على مشهد الموضة العالمية.

نظراً لأنه لا توجد طريقة أفضل لبدء موسمك الجديد من تدليل نفسك بحقيبة جديدة، فقد قمنا بتجميع اتجاهات الحقائب الرئيسية لربيع 2024 التي يجب البحث عنها واختيار واحدة منها.

الحقائب الكبيرة جداً

مع تحول التطبيق العملي إلى عامل أساسي للحقائب في السنوات الأخيرة، شهدت عروض هذا الموسم لربيع 2024 عدداً كبيراً من حقائب اليد الضخمة بأشكال مختلفة من علامات تجارية  عالمية لا تعد ولا تحصى، بما في ذلك بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ، ولويف Loewe ، وسكياباريللي  Schiaparelli، وجيفنش Givenchy، وغيرهما.  فنعلم جميعاً أن هذه الصيحة ستلاقي إقبالاً كبيراً من النساء العمليات اللواتي يرغبن بوضع جميع اغراضهن في الحقيبة مع الحاسوب أيضاً وهذا ما ستقدمه لك اتجاهات الحقائب الجديدة.

إليك أفضل 10  حقائب يد مستطيلة للارتقاء بإطلالتك المسائية

الحقائب الصغيرة موجودة لتبقى

على الجانب الآخر، لن تذهب الحقائب الصغيرة Minis إلى أي مكان في الوقت الحالي. من الإصدارات المصغرة من التوقيعات الكلاسيكية إلى الحقائب الصغيرة التي توفر مساحة كافية لبعض التغييرات الفضفاضة، قمنا برصد بعض الحقائب الصغيرة اللافتة  من اتجاهات الحقائب على مدارج شانيل Chanel، وستود Staud، وفيرساتشي Versace ، وفندي Fendi، وسكياباريللي Schiaparelli. فعلى عكس المقاس الواحد الذي يناسب الجميع الذي توفره الحقائب الكبيرة، في بعض الأحيان كل ما نحتاجه هو حقيبة صغيرة تكفي لوضع الهاتف وأحمر الشفاه للمناسبات المسائية. وفي أحيان أخرى، تكون الحقيبة مجرد إكسسوار يضيف اللمسة النهائية المثالية إلى الإطلالة.

عودة حقيبة الدلو إلى الواجهة

لقد عادت حقائب الدلو Bucket رسمياً، وهي أفضل من أي وقت مضى. صممت هذه الحقائب في الأصل من قبل لويس فويتون  Louis Vuitton في عام 1932، وقد اتخذت العديد من الصور الظلية المبتكرة على مر السنين، ولكن إعادة إطلاق هذه الصيحة كانت استثنائية بشكل لافت لربيع 2024، وشاهدنا حقائب من هذا النوع في كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ولوي Loewe، وفيراغامو Ferragamo ، وميو ميو Miu Miu ، وجيل ساندر Jil Sander ، وكلوي Chloe  على المدرج، حيث يختلف كل منهم عن الآخر.

حقائب الباغيت

وعندما اعتقدنا أننا رأينا ما يكفي من السراويل الفضفاضة في العام الماضي، دخلت اليوم موضة حقائب الجيب Pockets إلى عالم الحقائب، وتصدرت فندي Fendi  المجموعة بحقائب الباغيت متعددة الجيوب في 2023، تليها دور مثل Miu Miu، وAcne Studios، وSimone Rocha، و16Arlington، وMax Mara في هذا العام. مع مساحات تخزين متعددة لاستيعاب جميع أغراضك الأساسية بطريقة منظمة، فإن هذه الحقائب المحمولة متعددة الجيوب هي الرفيق المثالي للأناقة اليومية أيضاً لهذا العام.

تابعي أيضاً:  باقة من حقائب اليد الفاخرة التي تحب الملكة رانيا تكرارها

حقائب اليد أو القابض

حقيبة القابض  Clutched upأيضاً موضة رائجة جداً لموسم ربيع وصيف 2024. سواء كنت متجهة لتناول الغداء مع أصدقائك، أو كنت على موعداً في مطعم فاخر، أو اجتماع عمل، فإن تعدد استخدامات حقيبة اليد الأنيقة ستكمل أي مظهر بسهولة بلمسة راقية.

مع استمرار الإتجاه الفاخر الهادئ في السيطرة على عالم الموضة، فليس من المستغرب أن تعود حقائب اليد في المواسم الأخيرة. كانت هذه الحقائب الكلاسيكية سائدة بشكل خاص على مدارج ربيع 2024، حيث قدم أمثال توم فورد Tom Ford، ودريس فان نوتن Dries Van Noten، وكلوي Chloe ، وماكس مارا Max Mara ، وألتوزارا  Altuzarra عروض  فاخرة لهذه الحقائب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66256