Search
Close this search box.

حقائب مانهاتا الجديدة بتصميم أنيق من مجموعة مايكل كورس

حقائب مانهاتا

تعرفي على أحدث حقيبة للعلامة التجارية مايكل كورس Michael Kors الأمريكية الفاخرة التي أخذت طريقها بالفعل إلى أن تصبح حقيبة كلاسيكية على الفور منذ إصداراها تحت عنوان حقائب مانهاتا.

حقائب مانهاتا

تتميّز بتصميم عصري حاد ومنحوت والعديد من الألوان الأنيقة، تعد حقائب مانهاتا، أحدث إطلاق لمايكل كورس، بسحر مدينة نيويورك المذهل الممزوج بالرقي الكلاسيكي للعلامة التجارية.

تتوفر هذه القطع المصنوعة من جلد التمساح باللون الرمادي الداكن والبني الشوكولاتة والأسود الداكن، وهي أحدث حقيبة يد فائقة الأناقة تنضم إلى أرشيف الدار من الحقائب المميزة. في حين أن حقيبة الكتف هي قطعة أساسية دائمة في أي خزانة ملابس، إلا أن هذا الأسلوب أصبح مرغوباً بشكل خاص هذا الموسم، ولا تظهر أي علامة على التباطؤ قريباً. 

تفاصيل الحقائب

قال مايكل كورس: “عندما أفكر في حقيبة ترمز إلى مدينة نيويورك، ستكون دائماً حقيبة يمكنك وضعها مع أي شيء في خزانتك والإندفاع للخروج من الباب”.

تتميز حقيبة مانهاتا بسلسلة معدنية فضية فاخرة تضيف لمسة عالمية إلى القطعة العصرية التي تمتزج بشكل متناغم مع الصناعة الإيطالية الراقية لجسم الحقيبة الجلدي. مثالية لوضعها على كتفك أثناء مغادرة المنزل أو حملها يدوياً أثناء يومك، تعد حقائب مانهاتا مزيجاً مثالياً من الوظيفة والموضة، وتوفر لمرتديها مساحة كبيرة لحمل جميع الضروريات مع الحفاظ على مظهر أنيق.

عند وصولها إلى أرشيف مجموعة مايكل كورس كجزء من مجموعة خريف وشتاء 2024، تضفي الصورة الظلية لحقيبة مانهاتا طاقة ديناميكية جديدة على مجموعة مايكل كورس بمظهرها الخارجي المنظم والأنيق والأنيق الخالد.

سواء تم تنسيقها مع مظهر يومي غير رسمي، أو فستان رسمي، أو مجموعة مصممة بشكل حاد، فإن حقيبة Manhatta تتألق، وتضفي على أي زي أسلوب مايكل كورس الراقي المميز.

تتوفر أيضاً حقيبة الكتف من مجموعة مايكل كورس مانهاتا من جلد العجل الأسود الناعم، مما يوفر لمسة بديلة على تصميم التمساح الساحر.

المزيد من التفاصيل:

سواء كنت من محبي العلامة التجارية التي تتخذ من نيويورك مقراً لها منذ فترة طويلة أو كنت تبحث ببساطة عن الحقيبة التالية لتأمينها، فإن حقيبة Michael Kors Collection Manhatta متاحة الآن للشراء عبر الإنترنت.

حقائب مايكل كورس لصيف 2024

يمكنك أيضاً من خلال ألبوم الصور أدناه التعرّف على مجموعة واسعة من الحقائب التي لفتت الأنظار خلال عروض الأزياء العالمية لصيف 2024 لدار مايكل كورس. 

وتميّزت هذه الحقائب بتصاميمها العملية والمنعشة سواء كانت من القش أو الجلد … وبألوانها المختلفة من الذهبي، البني، الأسود والأبيض مع الشراشيب وأشكال الدلو التي تتناسب مع عطلات ومناسبات الصيف. في هذا السياق تابعي Michael Kors يطلق العنان لنفسه في مجموعة ربيع وصيف 2024

صور لحقائب مايكل كورس من عروض الأزياء لموسم صيف 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71084

مجلة ليالينا