Search
Close this search box.

حلم أصبح حقيقة.. جود بيلينغهام الوجه الجديد لدار لويس فيتون!

جود بيلينغهام الوجه الجديد لدار لويس فيتون

جود بيلينغهام Jude Bellingham هو حقاً متعدد المواهب. نجم كرة قدم، وفتى، وعارض أزياء، والآن، متعاون وثيق مع لويس فيتون. فما الذي جمع بينهما؟

عن Jude Bellingham

بدأ مسيرته النخبوية مع نادي برمنغهام سيتي لكرة القدم منخفض التصنيف قبل أن ينتهي به المطاف كأفضل هداف لريال مدريد، أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم. يعكس صعوده السريع على الساحة، وخاصة في سن 21 عاماً، تصرفه الفريد، والذي يتضمن الانضباط والإيجابية ونظرة لا مثيل لها للعبة. توج هذا بكونه لاعب الدوري الإسباني لموسم 2024 وحقق فوزاً تلو الآخر. إنه تهديد دولي على ساحة كرة القدم ومن المؤكد أن اسمه سيظل على ألسنة الناس لسنوات.

بيلينغهام هو أحدث صديق للدار

إن عيون بيلينغهام الثاقبة وعقله الإبداعي فعالان خارج ملعب كرة القدم كما هما عليه. ببساطة، يتمتع بحس رائع فيما يبدو جيداً وما لا يبدو جيداً، مما يميزه عن الرياضيين الآخرين بملابسه وعروضه القوية على السجادة الحمراء. وقد ضمنت له حساسيته الجمالية بالفعل تعاوناً مع شركة Skims الخاصة بكيم كارداشيان لملابس النوم والملابس الداخلية وملابس تشكيل الجسم، والآن لفت انتباه لويس فيتون louis Vuitton . أعلنت دار الأزياء الفرنسية البارزة بفخر اليوم 16 أغسطس 2024، أن بيلينجهام هو أحدث صديق للدار.

رابط بين الأناقة والروح الرياضية

يُظهر هذا الاتحاد وجود رابط بين الأناقة والروح الرياضية أصبح مهماً بشكل متزايد حيث يهدف المشاهير الرياضيون إلى الظهور بمظهر جيد داخل وخارج المنافسة أثناء وجودهم أمام أعين الجمهور. بالنسبة لفاريل ويليامز في لويس فيتون، فإن هذا الإرتباط هو فرصة للتواصل مع لاعب بارز في عالم كرة القدم والذي يأسر المشاهدة بشكل إيجابي. وقال الموسيقي الذي تحول إلى مدير إبداعي في بيان: “أنا متحمس للترحيب بجود في الدار، فشخصيته الكاريزمية وما حققه بالفعل في رحلته الملهمة سيضيف الكثير إلى مجتمع لويس فويتون”. في هذا السياق فاريل يفتتح أسبوع الموضة في باريس 

حلم أصبح حقيقة

بالنسبة لبيلينغهام، فإن التعاون هو فرصة للعمل مع شخص كان يعشقه لسنوات. وقال بيلينجهام في بيان: “إنه لمن دواعي سروري الإنضمام إلى عائلة لويس فويتون. منذ أن كنت صغيراً، كنت دائماً منجذباً إلى الدار. أنا سعيد جداً بمواصلة بناء علاقة مع فاريل الذي أعجب حقاً بعمله”. مع حماس الطرفين للتعاون، فمن الآمن أن نتوقع نتائج مثيرة من هذا الاقتران المثير للطرفين.

إليك المزيد: فاريل ويليامز يطلق عطره الأول LVERS للرجل مع لويس فويتون!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72495

مجلة ليالينا