Search
Close this search box.

ريهانا امرأة ذهبية في جديدها حملة عطر J’ADORE من ديور !

ريهانا Rihanna

ريهانا ليست غريبة على صنع التاريخ، ومشروعها الأخير مع ديور هو شهادة على تأثيرها الدائم في عالم الموضة. تم تسمية النجمة العالمية الوجه الجديد لعطر  J’adore  الأيقوني من ديور، مما يجلب مزيجها الخاص من القوة والجمال والأناقة إلى العطر الأسطوري.

إن ارتباط ريهانا Rihanna  بديور ليس جديداً؛ يعود تاريخه إلى عام 2015 عندما أصبحت أول امرأة سمراء وجهاً العلامة التجارية الفاخرة. في ذلك العام، لعبت دور البطولة في “Secret Garden IV”، وهو فيديو موسيقي مذهل بصرياً تم تصويره في قصر فرساي. أخرج الفيديو صديق ريهانا القديم ستيفن كلاين، وظهرت ريهانا في الفيديو وهي تتجول في القاعات والحدائق الفخمة في القصر، مرتدية قطعاً من مجموعة ديور لخريف وشتاء 2015. وقد حظي الفيديو، الذي تم إعداده على أنغام أغنيتها “Only If for a Night”، بإشادة كبيرة لجمالياته الجريئة ولإبرازه لحظة مهمة في تاريخ الموضة.

عصراً جديداً من J’adore

والآن، تزين ريهانا قاعات فرساي مرة أخرى – هذه المرة في قاعة المرايا، حيث تجسد عصراً جديداً من J’adore مرتدية ثوباً ذهبياً مطرزاً بالترتر من تصميم ماريا جرازيا كيوري، وقلادة من اللؤلؤ، والتي يمكن اعتبارها قصيدة حديثة لقلادة ديور الأيقونية من تصميم جون غاليانو من خريف وشتاء 2007، تقف ريهانا كرمز مشع لما يمثله J’adore: الأنوثة المنتصرة والإمكانيات اللامحدودة. هذا التعاون خاص بشكل خاص بريهانا على المستوى الشخصي. كان عطر J’adore عنصراً أساسياً في حياتها قبل فترة طويلة من أن تصبح وجه العطر. تجدين التفاصيل هنا Rihanna تدخل التاريخ باعتبارها الوجه الجديد لعطر J’Adore من ديور!

أكثر من مجرد ملهمة

الحملة الجديدة، التي صوّرها ستيفن كلاين مرة أخرى، ليست مجرد حملة؛ بل هي احتفال بعلاقة نمت وتطورت على مر السنين. تعمل صور ريهانا في فرساي، المكان المرادف للعظمة والتاريخ، كاستعارة لرحلتها الخاصة – من أيقونة البوب ​​إلى رائدة أعمال متعددة الأوجه وشخصية ثقافية.

في درجات اللون الذهبي لفرساي، ريهانا أكثر من مجرد ملهمة؛ إنها ملكة، شخصية تتحدى التصنيف. بينما تتحرك عبر قاعة المرايا، يعكس وجودها الجوهر الأساسي لـ J’adore – العطر الذي اعتزت به النساء لمدة 25 عاماً، ويقدم حلماً باللون الذهبي.  تستعد J’adore لمواصلة إرثها، الآن مع لمسة جديدة وحديثة. إنه تعاون مناسب، يحتفل بحلم ديور Dior  بالتناغم مع البذخ والجاذبية العالمية لنجمة كاملة.

سيتم إطلاق فيديو الحملة الكاملة لريهانا في الأول من سبتمبر.

قد يهمك ريهانا توسع إمبراطورية الجمال بإطلاق Fenty Hair للعناية بالشعر

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72460

مجلة ليالينا