Search
Close this search box.

Rihanna تدخل التاريخ باعتبارها الوجه الجديد لعطر J’Adore من ديور!

ريهانا الوجه الجديد لعلامة J’Adore من ديور

دخلت مغنية البوب ​​الأمريكية ريهانا Rihanna التاريخ باعتبارها الوجه الجديد لعلامة J’Adore من Dior بحيث من المقرر أن تكون ريهانا سفيرة J’adore الجديدة. فماذ في التفاصيل؟ تابعي لتعرفي.

عطر J’adore

عطر   J’adore يعني (“أنا أحب” باللغة الفرنسية) هو عطر نسائي مميز تم تقديمه في عام 1999 من قبل Parfums Christian Dior، خط العطور ومستحضرات التجميل التابع لدار الأزياء الفرنسي الفاخر Dior.

ريهانا تدخل التاريخ بعطر ديور

وقالت العلامة التجارية إن العطر يمثل “امرأة قوية ومتحررة ومستقلة” والتي ستجسدها النجمة ريهانا Rihanna هذه المرة وهذا سيجعل ريهانا أول امرأة سمراء تكون سفيرة للعطر الشهير. 

وقالت ريهانا في بيان: “كوني الوجه الجديد لـ J’adore هو شرف ومهمة في نفس الوقت”.

“هذه الرائحة، التي عرفتها وأحببتها لفترة طويلة، تعني الكثير للنساء. وأنا أتطلع بشكل خاص إلى الإنضمام إلى هذه المغامرة والمساهمة فيها من خلال عالمي وقصتي وجذوري وإبداعي وأنوثتي”. قد يهمك : ريهانا توسع إمبراطورية الجمال بإطلاق Fenty Hair للعناية بالشعر

قالت فيرونيك كورتوا، الرئيس التنفيذي لشركة  Parfums Christian Dior، إنها فخورة بالترحيب بريهانا في عائلة Dior . وأثنت على “موهبة المغنية غير العادية وجرأتها وجمالها الآسر” التي تجسد “أنوثة ديور”، مضيفة أن مؤسسها كريستيان ديور كان “يعشقها”.

هذا وقد عملت ريهانا سابقاً مع Dior كسفيرة لحملة Secret Garden في عام 2015. وستتعاون مغنية Umbrella مع المصور الأمريكي ستيفن كلاين في حملة جديدة لـ J’adore والتي سيتم إطلاقها في الأول من سبتمبر.

كانت الممثلة الجنوب أفريقية والأمريكية تشارليز ثيرون مصدر إلهام J’adore ، حيث كانت وجه J’Adore لمدة عقدين من الزمن ابتداءً من عام 2004.

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69918

مجلة ليالينا