Search
Close this search box.

ريهانا توسع إمبراطورية الجمال بإطلاق Fenty Hair للعناية بالشعر

جديد مستحضرات ريهانا

أعلنت النجمة ريهانا Rihanna خطاً جمالياً من منتجات العناية بالشعر لجميع أنواع الشعر، والذي سيكمل أعمالها الناجحة في Fenty Beauty. فماذا عن التفاصيل:

أعلنت ريهانا مؤسسة شركة  Fenty Beauty، التي تعنى بمنتجات العناية بالبشرة والعطور والمكياج، عن أحدث مشاريعها التجارية على إنستغرام.

تصريح ريهانا حول منتجاتها الجديدة

 

قالت ريهانا في مقطع فيديو ترويجي: “لقد كان الشعر دائماً أمراً شخصياً للغاية بالنسبة لي”. “إنه منفذ للتعبير عن الذات والإبداع. أشعر أنها كانت أيضاً علامات على تطوري ونموي على مر السنين، كفنانة وكشخص، لذا فإن إطلاق Fenty Hair كان أمراً كنت شغوفة به حقاً.

وتابعت: “أردت إنشاء مجموعة من المنتجات سهلة الإستخدام وتتضمن الإصلاح في كل خطوة”. “كنت بحاجة أيضاً إلى منتجات يمكن أن تواكبني وتتناسب مع أسلوب حياتي، والذي نعلم جميعا ًأنه جنوني.”

ليس من الواضح بالضبط ما هي المنتجات التي ستكون عليها، لا سيما في ضوء غموض الفيديو الترويجي الرئيسي للخط وجلسة التصوير التي التقطتها ريهانا معه، والتي تظهر فيها وهي بقصة شعر قصيرة بلون أشقر عسلي. إليك أجدد صبغات الشعر لصيف 2024.. ونجمات يتألقن بألوان وقصات شعر جديدة!

ستكون منتجات Fenty Hair متاحة يوم الخميس 13 يونيو على موقع FentyHair.com. قومي بالتسجيل  على FentyHair.com لتحصلي على مستحضراتك مبكراً وبشكل حصري .

عن شركة Fenty Beauty

أطلقت ريهانا Fenty Beauty بالشراكة مع LVMH في عام 2017 وأحدثت ثورة في عالم مستحضرات التجميل من خلال مجموعة كريم أساس شاملة تشمل 40 لوناً.

ثم قامت بتوسيع نطاق عملها في مجال التجميل في عام 2020 ليشمل العناية بالبشرة، قبل ظهورها لأول مرة في مجال التجميل العلامة التجارية Fenty Fragrance بعد عام. في هذا السياق ريهانا تعيد عبر شركتها Fenty Beauty لمعانها الأكثر جاذبية

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69311

مجلة ليالينا