توقعات التاروت لكافة الأبراج ليوم الخميس 15 أغسطس 2024

توقعات التاروت ليوم الخميس 15أغسطس 2024

توقعات جديدة تحملها لكم أوراق التاروت لليوم الخميس 15 أغسطس 2024.  اخترنا ورقة واحدة لكل برج من الأبراج الـ12. فتعرفوا على توقعات التاروت لهذا اليوم.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

بطاقة التاروت: ثمانية من الخماسي

Eight Of Pentacles

Eight Of Pentacles
Eight Of Pentacles

برج الحمل، المعركة لم تنته بعد. أعلم أنك قد تشعر بالإرهاق أو حتى بالهزيمة الآن، لكنك على وشك العودة، أقوى وأكثر قوة من أي وقت مضى. في بعض الأحيان يكون الظلام أحلك قبل الفجر مباشرة، يحثك The Eight Of Pentacles على مواصلة القتال. سيُظهر لك القوة اليوم، فأظهر لهم ما لديك.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

بطاقة التاروت: خمسة أكواب

Five Of Cups

Five Of Cups
Five Of Cups

شيء ما من ماضيك سيجعلك تفكر بشكل مختلف بشأن شيء ما يحدث في الوقت الحاضر، أيها الثور. يمكن للماضي أن يكون معلماً عندما نراجع الأحداث بتجرد ومن مسافة آمنة. لقد مر وقت كافٍ من هذا الحدث بحيث يمكنك الآن الرجوع إلى الوراء واستخلاص درس مفيد في الحياة. تذكرك بطاقة The Five Of Cups بعدم الخوض فيه، بل بتحليله للحصول على نظرة ثاقبة حول الوضع الحالي. تعلم من تجربتك.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

بطاقة التاروت: صفحة السيوف

Page Of Swords

Page Of Swords
Page Of Swords

في التاروت، تمثل صفحة السيوف عنصر الهواء، لذا فإن هذه الصفحة هي نسخة منك إلى حد كبير. قد يمثل شخصيتك الأصغر سناً أو الأكثر فوضوية أو غير المتطورة التي تظهر عندما تشعر بالدفاع أو التهديد. برج الجوزاء، تدخل كشخص بالغ وتتولى المسؤولية. لا يوجد شيء للخوف هنا. تغلب على رغبتك في الهروب من هذا الموقف، وبدلاً من ذلك، تابع المسار وحل المشاكل.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

بطاقة التاروت: تسعة من الصولجانات

Nine Of Wands

Nine Of Wands
Nine Of Wands

الطريق إلى الأمام ليس سهلاً، ولكنه ليس متقطعاً كما تخشى أيضاً. ابدأ بالتحرك للأمام، بدلاً من التشبث والبقاء في المكان الذي تعتقد أنه آمن. The Nine Of Wands هو بمثابة طمأنينة بأن المشكلة التي تقلقك يمكن التحكم فيها بشكل كبير، وسوف تدرك ذلك بمجرد أن تبدأ في اتخاذ الخطوات اللازمة لحلها. العمل دائماً أفضل من الخوف والتفكير في مصيرك. توقف عن التفكير الزائد وابدأ في العمل!

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

بطاقة التاروت: عشرة أكواب

Ten Of Cups

Ten Of Cups
Ten Of Cups

برج الأسد، حياتك العاطفية هي مركز الإهتمام اليوم. إذا كنت أعزباً وجاهزاً للمواعدة، فابحث عن برج مائي (الحوت أو السرطان أو العقرب) الذي لديه قلب لك فقط. إذا كنت أعزباً وسعيد بهذه الحال، فاجعل اليوم  بمثابة احتفال باستقلالك وحريتك .اذهب إلى أي مكان تريد، مع من تريد. إذا كنت سعيداً فقم بتنظيم لفتة كبيرة، أو أمسية مدروسة، أو ليلة كاملة في موعد غرامي.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

بطاقة التاروت:  ستة من الخماسي

Six Of Pentacles

Six Of Pentacles
Six Of Pentacles

أنت العلامة النجمية الأكثر فائدة ودعماً وحتى لو كان ذلك مدفوعاً أحياناً بعقلية “أعرف الأفضل”، إلا أنها لا تزال سمة إيجابية. يحثك The Six Of Pentacles على مشاركة وقتك ومواهبك ومواردك اليوم، لأنه يمكنك أن تحدث فرقاً للعديد من الأشخاص. كن كريماً ومعطاءًا. قدم النصيحة، وكن مشجعاً، واستكشف الأخطاء وقم بإصلاحها، وقدم المساعدة العملية إذا استطعت. أنت تقوم بتخزين الكثير من نقاط الكارما الجيدة.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

بطاقة التاروت: خمسة من الصولجانات

Five Of Wands

Five Of Wands
Five Of Wands

غالباً ما تكون المشكلة علامة على حاجتك للتغيير. عندما تسوء الأمور أو ينشأ صراع، فعادةً ما يكون ذلك بسبب أن شيئاً ما لم يعد يعمل وأن الديناميكية بحاجة إلى التحديث. برج الميزان، أنت ذكي للغاية وموضوعي، وتستمتع بالبحث عن الحلول. استخدم مهاراتك بشكل جيد اليوم واكشف عن المشاكل، وقدم بعض الحلول، وساعد في تفعيلها.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

بطاقة التاروت: العالم

The World

The World
The World

شيء ما كنت تعمل عليه لفترة طويلة يقترب من النهاية. تأكد من تذوق هذه اللحظة الأخيرة وكن مستعداً للإحتفال بنجاحك. في بعض الأحيان، يكون النزول من الجبل أمراً صعباً مثل الصعود إليه. ابدأ بالتخطيط، والأهم من ذلك، فكر في الجبل الذي ستتسلقه بعد ذلك! العالم عبارة عن بطاقة مهمة حول النهايات التي تؤدي إلى بدايات جديدة. أنت تتطور وتنمو وتتغير. هناك فصلاً جديداً آخر سيبدأ الآن.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بطاقة التاروت: ثمانية كؤوس

Eight Of Cups

Eight Of Cups
Eight Of Cups

من الأفضل دائماً الإعتراف بالهزيمة. والأفضل من ذلك، أن تنظر، وتستفيد من الدروس، وتستثمر وقتك وطاقتك في تحدٍ جديد. والبديل هو مواصلة النضال، وخوض معركة، والاضطرار إلى التظاهر بأن كل شيء على ما يرام. هذا يبدو مرهقاً. تعد بطاقة The Eight Of Cups بأن هناك افتتاحية رائعة في انتظارك، ولكن عليك أولاً أن تتخلى عن المعركة التي لا يربح فيها أحد. لقد حان الوقت لتدوير قوتك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

بطاقة التاروت: الرجل المشنوق

The Hanged Man

The Hanged Man
The Hanged Man

إنه أمر محبط للغاية لأنك قدمت تضحياتك، وفعلت الشيء الصحيح، وبذلت جهداً… ولم يتحقق أي شيء حتى الآن. حسناً، خذ قسطاً من الراحة. اذهب وافعل شيئًا آخر. يُظهر الرجل المشالمعلّقنوق أنك بحاجة إلى الإستسلام للظروف، واتخاذ نظرة جديدة، وتغيير رأيك، وتجربة نهج جديد. ستحتاج إلى التوقف مؤقتاً لتنشيط مختلف النواحي في حياتك. التراجع وإعادة التفكير.

تعرفوا على قلادة الأحجار الكريمة حسب برجك للمسة إضافية من الحظ!

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

بطاقة التاروت:  سبعة من الصولجانات

Seven Of Wands

Seven Of Wands
Seven Of Wands

برج الدلو هو سرعلامة الأبراج الأكثر تنافسية في أجواء ريادة الأعمال. هذا هو وقتك لتفعيل هذا الجانب، أو طلب هذا الترويج، أو عرض هذه الفكرة الكبيرة. أذهب خلفها ! لديك كل الأدوات والآن تحتاج فقط إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لجعلها حقيقية. يُظهر The Seven Of Wands أنه قد تكون في طريقك إلى النجاح.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

بطاقة التاروت: فارس الخماسي

Knight Of Pentacles

Knight Of Pentacles
Knight Of Pentacles

اعمل بجد، وانتبه، وابذل جهداً إضافياً. إن Knight Of Pentacles عامل مجتهد، وسيمنحك القوة والتصميم المطلوبين لإنجاز المهمة. لأن المكافآت جديرة بالإهتمام وشعورك بالرضا لا يقدر بثمن. في بعض الأحيان يتعلق الأمر بأن تكون الأسرع أو الأذكى، ولكن الآن، يتعلق الأمر بالعمل بجدية أكبر. انت تستطيع فعل ذالك.

تساعدكم توقعات التاروت هذه على ربط التفاصيل والتأني بأخذ القرارت الحاسمة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72372

مجلة ليالينا