Search
Close this search box.

أبرز إطلالات المشاهير في أوميغا هاوس في أولمبياد باريس 2024

Han So-hee

في الوقت المناسب لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، افتتحت أوميغا Omega مساحة جديدة في وسط المدينة تعمل كواحة حيث تتم دعوة الضيوف لاكتشاف المعروضات الحصرية والإستمتاع بقهوة بعد الظهر في الحديقة الخلفية المورقة واستكشاف الرابط الدائم بين الألعاب الأولمبية وأوميغا.

Omega House

يقع Omega House داخل فندق Hôtel de Poulpry، Maison des Polytechniciens – وهو أعجوبة معمارية بمساحات داخلية مذهلة – وهو أحدث تكرار لمساحات العلامة المؤقتة التي تتزامن مع الألعاب الأولمبية، مع إصدارات سابقة بما في ذلك Omega House في ريو دي جانيرو وOmega House في لندن. ينتشر عبر عدة طوابق من الفندق الخلاب، حيث يُرحب بالضيوف لاستكشاف العروض العديدة لنماذج ساعات أوميغا الكلاسيكية، ورؤية الجدول الزمني الكامل لمشاركة أوميغا في الألعاب الأولمبية منذ عام 1932، والإستمتاع بلحظة من الراحة في الحديقة.

اجتماع النجوم

اجتمع نجوم المسرح والشاشة والملعب على حد سواء في Omega House الأسبوع الماضي، وهو المكان الأكثر أناقة لحفل مشاهدة الألعاب الأولمبية.

وعد Omega House، الذي عاد لدورة الألعاب الأولمبية 2024، بتجربة ضيافة خاصة بدعوة فقط لمجموعة مختارة من المطلعين.

خلال النهار، يدعو Omega House الأشخاص لمشاهدة البث المباشر للرياضة، ويحتوي على مناطق استرخاء، ويوفر مساحة مشتركة للرياضيين وعائلاتهم وأصدقاء العلامة التجارية الآخرين للتجمع. كما تعزز المساحات تجارب فريدة متعلقة بـ Omega مثل صناعة الساعات المخصصة ومتعلقات العلامة التجارية.

من الإسترخاء إلى الإحتفال

في الليل، ينتقل Omega House من الإسترخاء إلى الإحتفال. إذ يصبح المكان الموجه نحو الضيافة عملاقاً للحياة الليلية يستضيف كبار الشخصيات للحفلات ذات الطابع الخاص والأحداث الاحتفالية الأولمبية. جلبت مجموعات DJ من SDM وRim’K الحياة إلى المكان التاريخي.

لا يعد فندق دي بولبري، حيث يقع أوميغا هاوس، مكاناً تاريخياً فحسب، بل إنه يقع أيضاً على مسافة قريبة سيراً على الأقدام من متحف أورسيه الأسطوري. تجعل الغرف المختلفة التي يبلغ عددها ما يقرب من عشرين غرفة والتي تتسع لأكثر من 1000 شخص هذا المكان مكاناً مميزاً لدورة ألعاب أوليمبية خاصة جداً. قال الرئيس التنفيذي لشركة أوميغا ورئيسها راينالد إيشليمان بحماس في بيان صحفي صدر مؤخراً: “نحن نحب مشاركة الألعاب الأولمبية مع أصدقائنا من جميع أنحاء العالم”. “إنها تجربة سحرية للغاية، ويمنحنا أوميغا هاوس الفرصة للإحتفال بهذه الأوقات معاً”. تعرفي على تفاصيل قلادة الماعز المرصعة بحوالي 546 ماسة التي ارتدتها سيمون بايلز!

إطلالات المشاهير في أوميغا هاوس

كان أوميغا هاوس نقطة جذب للمشاهير والرياضيين الأولمبيين على حد سواء. كانت سيندي كروفورد وكايا جيربر ودانييل كريج ونيكول كيدمان من بين المشاهير البارزين، بينما كان الرياضيان الأولمبيان ليون مارشان ومايكل فيلبس مشهداً مرحباً به. إليكم جميع المشاهير الذين تم رصدهم في أوميغا هاوس في أولمبياد باريس 2024. في هذا السياق ليدي غاغا بإطلالة فرنسية من ديور في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية!

إطلالات المشاهير في أوميغا هاوس 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72229

مجلة ليالينا