Search
Close this search box.

تفاصيل قلادة الماعز المرصعة بحوالي 546 ماسة التي ارتدتها سيمون بايلز!

سيمون بايلز Simone Biles

تألقت لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز Simone Biles في أداء مذهل لتضمن ميداليتها الذهبية الثانية في باريس واحتفلت بفوزها بقلادة ماعز مرصعة بالألماس… فماذا عن تفاصيل هذه القلادة.

فازت لاعبة الجمباز الأكثر تتويجاً في العالم، سيمون بايلز، بلقب الجمباز الشامل وميداليتها الذهبية الثانية في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس… واحتفلت بفوزها بإظهار قلادة ماعز مرصعة بالألماس على المنصة.

قالت بايلز عن الجوهرة: “إنها قصيدة قصيرة… يحبها الكثير من الناس. إنهم يطلقون عليّ دائماً لقب أفضل لاعبة في كل العصور، لذلك اعتقدت أنه سيكون أمراً مميزاً حقاً إذا حصلت على واحدة”. إنها مجرد جزء خاص مني لدي هنا”.

قلادة الماعز الشهيرة

 

قلادة الماعز هي قطعة مصنوعة خصيصاً من قبل صانعة المجوهرات الكاليفورنية جانيت هيلر فاين جوليري، التي تلقت عمولة السحر الخاص من بايلز نفسها منذ أكثر من شهر بقليل (القطعة غير متاحة للجمهور لأنها قلادة مخصصة). تم صنع قلادة الماعز من الذهب الأبيض، وهي مزينة بـ 546 ماسة بيضاء و”تجسد مكانتها التي لا مثيل لها في الجمباز … تعكس هذه القطعة تفانيها ومثابرتها والروح التي ألهمت الأجيال”، كشفت صانعة المجوهرات على إنستغرام. ولقد استغرق فريق هيلر حوالي خمسة أسابيع لإنشاء القطعة، كما كشفت.

إلى جانب قلادة الماعز الجديدة، صنعت هيلر أيضاً قلادة حلقات أوليمبية مرصعة بالألماس لبايلز، “تجسد جوهر حياتها المهنية غير العادية”. قالت صانعة المجوهرات في المقابلات إن رؤية سيمون بايلز وهي ترتدي قلادة الماعز على منصة التتويج الأولمبية كانت تجربة مثيرة.

وسبق وكتبت على إنستغرام: “مع انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، ستتجه كل الأنظار إلى سيمون بايلز – الأفضل على الإطلاق داخل الحلبة وخارجها”. تابعي في هذا السياق  مجموعة المجوهرات الأكثر شهرة من دار بوتشيلاتي Buccellati

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71943

مجلة ليالينا