Search
Close this search box.

جين من فريق BTS الوجه الإعلامي الجديد لدار GUCCI

سفير غوتشي

بعد انتهاء خدمته العسكرية، بدأ نجم البوب ​​الكوري جين BTS’ Jin في التحرك في جميع المجالات، بما في ذلك الموضة. فماذا عن جديده اليوم؟

لقد كان جين عضو فرقة البوب ​​الكوري BTS في كامل نشاطه منذ أن أنهى واجباته العسكرية. وقد كان بعيداً عن أعين الجمهور لمدة عامين تقريباً، ولكن الآن، يفرح المعجبون في جميع أنحاء العالم حيث ظهر أقدم عضو في المجموعة في عدد لا يحصى من المشاريع الجديدة. وآخرها؟ إنه الوجه الإعلامي الجديد لعلامة Gucci التجارية الإيطالية الفاخرة.

سفير  غوتشي 

نجم البوب الكوري جين BTS' Jin
نجم البوب الكوري جين BTS’ Jin

على الرغم من تكهنات المعجبين لبعض الوقت، إلا أن الأخبار أصبحت رسمية بعد إعلان طال انتظاره من Gucci. صرح المدير الإبداعي للعلامة التجارية، ساباتو دي سارنو، قائلاً: “أنا متحمس جداً للترحيب بجين كسفير عالمي للعلامة التجارية. شخصيته الدافئة واللطيفة مغناطيسية حقاً، وأسلوبه فريد من نوعه. إنه فنان كريم وغير عادي قادر على تحريك الناس بموسيقاه، مما يجعلنا أكثر شرفاً لمشاركة هذه الرحلة معه”. وبصفته سفيراً عالمياً للعلامة التجارية، من المقرر أن يعمل جين مع دي سارنو في الحملات المستقبلية كوجه للدار. وينضم إلى قائمة مرموقة من أفراد عائلة غوتشي بما في ذلك هاني من نيوجينز، وآي يو، وجانيك سينر، وعليا بهات، والعديد غيرهم. في هذا السياق شانينج تاتوم وجه العطر الجديد من فيرساتشي  Versace

وأعاد جين صدى مشاعر دي سارنو. وعندما سُئل عن دوره الجديد، قال في بيان: “غوتشي علامة تجارية أيقونية ذات تراث وحداثة طويل الأمد. إنه لأمر مفيد ومثير أن أكون جزءًا من مثل هذا المنزل”. يأتي هذا الإعلان بعد انتشار الأخبار التي تفيد بتعيين جين سفيراً عالمياً للعلامة التجارية لـ FRED Jewelry، مما يثبت وجوده الذي لا يمكن إنكاره في عالم الموضة دون أي علامات على التباطؤ.

أولمبياد باريس 2024

كما لعب عضو فرقة BTS دوراً مرموقاً باعتباره حامل الشعلة في أولمبياد باريس 2024 كأحد ممثلي كوريا الجنوبية. وقد حظيت مشاركته باهتمام دولي كبير وكان المعجبون في جميع أنحاء العالم سعداء برؤية فنانهم المفضل ينفذ هذه المهمة المرموقة. وبينما ينتظر المغني زملائه الأعضاء لاستكمال خدمتهم العسكرية الإلزامية، فمن المؤكد أنه سيكون هناك المزيد من لحظات الموضة المثيرة في المستقبل. إليك المزيد من الأخبار ديور Dior تعلن باسل خياط سفيراً إستثنائياً للملابس الرجالية!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72203

مجلة ليالينا