Search
Close this search box.

شانينج تاتوم وجه العطر الجديد من فيرساتشي  Versace

شانينج تاتوم وجه عطر فيرساتشي Versace

هو معروف بعضلاته القوية وبأدواره في ستيب أب وماجيك مايك، فلا عجب أن يُصنف تشانينج تاتوم  Channing Tatum كواحد من أكثر الرجال جاذبية في هوليوود.ولكن عندما تفكر في تاتوم، هل تفكرون فيه باعتباره رمزاً  للحب اليوناني؟ هذا ما فكرت فيه فيرساتشي  Versace حيث تم الإعلان عنه كوجه لعطرها الرجالي الأحدث، إيروس إنيرجي Eros Energy.

تفاصيل عطر إيروس إنيرجي Eros Energy

 

يستمد عطر إيروس إنيرجي إلهامه من ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الرومانسي – فكر في هواء المياه المالحة المنعش ونسمات الصيف الدافئة وأفق المدينة المشمس. ينفجر هذا العطر بالحمضيات المنعشة بما في ذلك الليمون والليمون الحامض واليوسفي والغريب فروت والبرتقال الدموي بينما تقدم نوتات “البرغموت الإيطالي” و”طحلب البلوط” و”الباتشولي” و”العنبر الأبيض” عمقاً من الدفء.

يأتي العطر في زجاجة أنيقة من الياقوت الأصفر مزينة بشعار فيرساتشي Versace جريكا وميدوسا محفورين في المنتصف. الزجاجة مغطاة بغطاء برونزي من فيرساتشي، مما يضفي لمسة إضافية من الفخامة.

الوجه المثالي للعطر

تقول دوناتيلا فيرساتشي في بيان صحفي: “أحب قوة هذه الصور. يمثل تشانينج الوجه المثالي لإيروس. إنه قوي وحازم وفي نفس الوقت لطيف وساحر بشكل لا يصدق. إنه إيروس الحديث – يحتفل بالحب والقوة والتفاني”.

يقول تاتوم: “إن تمثيل عطور فيرساتشي إيروس، التي لها مكانة قوية ليس فقط في الموضة ولكن في الثقافة، هو امتياز كبير والقيام بذلك لصديقتي دوناتيلا أمر لا يوصف. شكراً لك، دوناتيلا، أحبك”.

هذه الشراكة مناسبة بشكل طبيعي للممثل. على الرغم من أنه كان جزءًا من عائلة فيرساتشي لبعض الوقت، بعد أن ارتدى العلامة التجارية في حفل MET Gala في عام 2021 وحضر عرض خريف/شتاء 2023 الذي لا يُنسى في لوس أنجلوس، إلا أن هذا يمثل أول دور رئيسي له لأي دار أزياء. في هذا السياق تعرقي على  أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم 

سيتوفر عطر “Eros Energy” للشراء بحلول نهاية هذا الشهر  أغسطس 2024 .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72079

مجلة ليالينا