Search
Close this search box.

من وحي النجمات.. قصات شعر قصير تناسب الشعر الناعم الخفيف

Cindy Ord

هل تبحثين عن قصة شعر صيفيّة لافتة وعلى الموضة؟ وهل تعانين من شعر ناعم خفيف يحتاج إلى حجم إضافي؟ إليك قصات شعر  قصير للشعر الخفيف التي جمعناها لك هنا

عندما يتعلق الأمر بالشعر الخفيف الناعم، هناك الكثير من الجدل حول نوع قصة الشعر التي تناسبه بشكل أفضل. مهما كنت تبحثين عنه، ستجدينه في هذه المجموعة من قصات شعر  قصير للشعر الخفيف التي اخترناها لك.

مع تغير المواسم، يحتاج شعرك إلى مظهر جديد يعيد الحيوية له. إذا كان لديك شعر ناعم، فهناك بعض التسريحات التي ستناسبك أكثر من غيرها لأنها ستمنحك حجماً إضافياً.  فتعرفي إليها في هذا الموضوع:

قصّة بوبBob Cut

قصّة بوب هي قصة شعر يتم قصها باتجاه الفك، أسفل الأذن ودائماً فوق الكتف. تُقص قصة الشعر القصير عادةً بدون طبقات وبدون هامش.

قصة الشعر القصير الطويلة Long Bob Cut

أطلق على الشعر الذي بدأ في النمو ولمس الكتفين اسماً جديداً يميزه عن قصة الشعر القصير الكلاسيكية. وقد عُرف باسم “الشعر القصير الطويل” لأنه أطول من قصة الشعر القصير الكلاسيكية.

قصة الشعر الصبيانية  Garçon Cut

في هذه القصة عادةً ما يُترك الشعر القصير مع مؤخرة العنق غير مرتبة والأذنين مغطاة. وهناك أسلوب آخر وهو قصة الشعر القصير حيث يُترك معظم الشعر قصيراً على النقيض من الهامش الأطول. في هذا السياق نعرفي على  أجدد صبغات الشعر لصيف 2024

قصة الكاريه القصير Carré Cut

قصة الشعر القصير هي نسخة من قصة الشعر القصير التقليدية ولكنها أكثر تناسقاً وشكلها مربع (كل الطول بنفس الإرتفاع كما يشير الإسم نفسه، تعني كلمة كاريه مربعاً بالفرنسية).

قصة شعر أشعث Shaggy XL Cut

هذه قصة شعر ذات طبقات صغيرة مع مزيد من الحجم في الأعلى، مما يعطي ملمساً مرئياً للغاية للشعر. تُقص بالمقص أو شفرة الحلاقة لتحقيق خصلات شعر غير متساوية لإطلالة غير رسمية.

قصة الموليت Mullet Cut

تعتبر قصة الموليت قصة شعر تستند في تصفيفها إلى المظهر غير المرتب، وهو ما يتحقق من خلال طبقات أطول في الخلف وطبقات قصيرة جداً في الأمام وهامش قصير.

قصة الوعاء Bowl Cut

تتسم قصة الوعاء في الأساس بقصة موحدة ذات طبقة واحدة، تنتهي عند مستوى الأذنين، وبالتالي تشبه شكل الوعاء المقلوب، ومن هنا جاءت تسميتها.

قصة البيكسي Pixie Cut

يشير إسم البيكسي إلى قصة شعر الفتى القصير، أقصر في الخلف والصدغين وأطول قليلاً في الجزء العلوي لإضفاء بعض الحجم. 

إليك المزيد من أفضل صالونات تصفيف شعر في دبي: من القصات إلى الألوان

قصات شعر  قصير للشعر الخفيف من وحي النجمات

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72165

مجلة ليالينا