Search
Close this search box.

أجدد صبغات الشعر لصيف 2024.. ونجمات يتألقن بألوان وقصات شعر جديدة!

Rihanna

تعرفي على أبرز ألون صبغات الشعر لموسم صيف 2024. وتعرفي على أجدد إطلالات النجمات التي طالت لون وقصات الشعر الخاصة بهن. وفي النهاية لا تنسي أن تختاري لوناً لـ صبغ شعرك هذا الموسم.

خصل الشعر الأشقر

تحاكي الألوان الناعمة والمحايدة لاتجاه لون الشعر الأشقر الطبيعي ألوان الشعر الطبيعية، مما يوفر لك مظهراً متطوراً واضحاً لخصلات شعرك. هذه الخصل توفر لك إطلالة  متساوية بين النغمات الدافئة والباردة، والتي تتداخل بعضها البعض لتترك لمسة نهائية طبيعية.

صبغات الشعر الأحمر الصارخ

كما لاحظت بالضبط، هناك عودة قوية للون الأحمر بدرجاته الواسعة من اللون العنابي العميق إلى النحاسي الغني، يضيف هذا الإتجاه لوناً نابضاً بالحياة إلى شعرك. عززي قوتك وثقتك واختاري هذا اللون لإطلالة جريئة.

خصل الشعر بلون الكراميل

يستمر البالياج أو صبغ وتخصيل الشعر بلون الكراميل في السيطرة على هذا العام! تتميز هذه التقنية بصبغ ألوان الكراميل على قاعدة شعر داكنة، مما يخلق تأثيراً صيفياً أنيقاً وطبيعياً لإطلالتك.

صبغات الشعر الإسكندنافي

يُطلق على صبغة الشعر هذه بـ  الإسكندنافي ويعني صبغ الشعر بنفس لون هالة الوجه وهو عبارة عن انتقال ناعم ودقيق بين خط الشعر والجلد. عادةً ما يتم تنفيذ هذه التقنية عن طريق طلاء أو صبغ أجزاء صغيرة جداً من الشعر بالقرب من بعضها البعض، مع التركيز على السطوع حول الوجه.

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني الثلجي

إن الهايلايت الأشقر البلاتيني الجليدي هو أحد أرقى الخيارات لعام 2024. يضيف هذا الظل ذو الدرجة الباردة والخفيفة للغاية تأثيراً جليدياً مذهلاً على الشعر، مما يجعله خياراً مثالياً للنساء اللواتي يبحثن عن تحول ساحر ومثير!

صبغة “البيبي بالياج”

 يحاكي هذا الإتجاه، الرقيق والمحضّر بدقة، اللون الطبيعي الذي يظهر في شعر الأطفال. هذا اللون من الصبغة سيمنحك مظهراً ناعماً ودقيقاً، مما يجعله خياراً شائعاً للنساء اللواتي يبحثن عن لمسة لطيفة من الإشراق، دون تغيير كبير في الشعر أو الحاجة إلى الصيانة المتكررة.

صبغات الشعر الأسود الداكن

يعود لون منتصف الليل الأسود الكلاسيكي، مع نغمات زرقاء أو أرجوانية، بقوة في إلى صيف 2024. يوفر لون صبغة الشعر العميق والمكثف هذا تبايناً جريئاً مع ألوان البشرة المختلفة، مما يمنح المرأة مظهراً يضج بالرقي والغموض.

صبغات الشعر بلون الشوكولا الداكن

عشاق الشوكولاتة، هذا اللون لكم! حان الوقت للانغماس في ثراء الشوكولاتة الداكنة. يشتمل هذا اللون على ظلال بنية داكنة عميقة تضيف العمق والدفء إلى الشعر البني. اصبغي هذا اللون الأكثر شعبية على منصات التواصل الإجتماعي، يذكر ـن هذا اللون موجود ليبقى.

صبغات الشعر النحاسي

بالحديث عن البقاء أو الإستمرارية، لن تختفي النغمات النحاسية في أي وقت قريب. مع درجات الألوان النابضة بالحياة والدافئة التي تتراوح من الأحمر البرتقالي إلى النحاسي العميق، فإن اتجاه صبغة الشعر النحاسي هذه مثالية للنساء اللواتي يردن لمسة نهائية نارية لمظهرهن.

صبغات وقصات شعر اعتمدتها النجمات مؤخراَ

كيم كارداشيان Kim Kardashian بالأشقر الجليدي

عادت كيم كارداشيان Kim Kardashian إلى اللون الأشقر الجليدي مع جذور داكنة بعد فترة من اعتمادها صبغة الشعر الداكنة. وظهرت بلون شعرها الجديد في حفل Lo Máximo Gala.

هايلي بيبر Hailey Bieber بالشعر القصير

ودعت هايلي بيبر Hailey Bieber وصلات شعرها المتوسطة الطول وعادت إلى شعرها القصير أيضاً خلال هذه الشهر.

ريهانا Rihanna بالشعر الأشقر من جديد

ودعت ريهانا Rihanna شعرها البني الداكن ورحبت بشعرها الأشقر العسلي الذي لاقى كثيراً مع لون بشرتها.

زندايا Zendaya  بصبغة الشعر الأشقر

كشفت زندايا Zendaya  عن لون شعرها الأشقر الجديد في العرض الأول لفيلم Challengers في أستراليا، وجاء اللون مختلفاً كثيراً عن شعرها البني الطبيعي.

سيدني سويني Sydney Sweeney بشعر قصير

قامت سيدني سويني Sydney Sweeney بقص شعرها الأشقر إلى قصة بوب وظهرت لأول مرة بإطلالتها هذه في حفل فانيتي فير أوسكار 2024 .

جيجي حديد Gigi Hadid  بالشعر الأشقر القصير

غيرّت جيجي حديد Gigi Hadid  قصة شعرها من الطويل إلى القصير الذي يصل عند الكتفين.

تعرفي الى قصة شعر Gigi Hadid الجديدة واستوحي من النجمات أجملها

كاتي بيري Katy Perry بالغرة

أعادت المغنية كاتي بيري Katy Perry غرتها القصيرة، التي كانت تمارسها على نحو متقطع لسنوات، خلال ظهورها في برنامج Jimmy Kimmel Live .

بنلوبي كروز Penelope Cruz بالشعر القصير

فاجأت النجمة بنلوبي كروز Penelope Cruz  جمهورها بقصة شعر جديدة على طريقة الكارييه المميّزة مع اعتماد درجة لون صبغة شعر جديدة أغمق من قبل.

جنيفر أنيستونJennifer Aniston  بشعر متوسط الطول

وظهرت جنيفر أنيستونJennifer Aniston  أيضاً بالشعر المتوسط الطول خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب كذلك قامت باعتماد صبغة شعر أغمق.

مارغو روبي  Margot Robbie بقصة كارييه

استعرضت مارغو روبي Margot Robbie لوكها الجديد، الذي تميّز بقص شعرها على طريقة الكارييه في حفل توزيع جوائز Breakthrough لعام 2024 وكانت روبي سابقاً تتمتع بشعر أشقر بلاتيني طويل خلال عصر باربي.

ألبوم لأبرز إطلالات النجمات الجديدة 

 

سيدني سويني Sydney Sweeney
سيدني سويني Sydney Sweeney
هايلي بيبر Hailey Bieber
هايلي بيبر Hailey Bieber
ريهانا Rihanna
ريهانا Rihanna
بنلوبي كروز Penelope Cruz
بنلوبي كروز Penelope Cruz
مارغو روبي Margot Robbie
مارغو روبي Margot Robbie
كيم كارداشيان Kim Kardashian
كيم كارداشيان Kim Kardashian
كاتي بيري Katy Perry
كاتي بيري Katy Perry
جنيفر أنيستونJennifer Aniston
جنيفر أنيستونJennifer Aniston
جيجي حديد Gigi Hadid
جيجي حديد Gigi Hadid
زندايا Zendaya
زندايا Zendaya

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67330