Search
Close this search box.

قصات شعر رائعة لبدء فصل الربيع بأناقة

سواء كنتِ ترغبين في الحصول على قصة شعر تحولية أو ترغبين ببساطة في إجراء بعض التغييرات الدقيقة على مظهرك، إكتشفي أروع قصات الشعر في فصل الربيع التي يمكنك البحث عنها الآن واعتمادها في لوكك الجديد.

قصات فضفاضة ومستقيمة

هناك تحول شامل نحو الشعر الأكثر استقامة، والحصول على مظهر مستقيم ومجفف ، وهو أكثر مرونة قليلاً. هناك القليل من الملمس والحركة من وحي أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين . شعر Gwyneth Paltrow في تلك الحقبة هو مثال رائع.

قصة شعر ميكسي

إرتفعت عمليات البحث على Google عن هذا النمط بنسبة 1000 في المائة في آخر 30 يومًا. Kristen Stewart هي من تبنّت هذا المظهر مؤخرًا ،وهي تعتمده مع الكثير من الملمس واللمسات النهائية الفوضوية والكثير من المواقف، وهي بالضبط الطريقة التي ينبغي اعتمادها بها.

الغرة

إنتشرت صيحة الشراريب بقوة عام 2024 ، وأبرزها غرة الستائر المستوحاة من السبعينيات، والتي يمكن فصلها من المنتصف. تناسب معظم أشكال الوجه ويمكن أيضًا صنعها باستخدام مكبس الحرير أو الشعر المستعار.

تسريحات الستينيات الحديثة

إذا كان العام الماضي يدور حول صيحات شعر من وحي السبعينيات،ف هذا العام فيه روح الستينيات بأهداب واسعة. “ستوحاة من الإطلالات المصقولة من الستينيات، يتمحور الأمر كله حول الغرة القوية والمميزة. وليس هناك مرجع أفضل لهذا من Anna Karina ، التي تكشف أهدابها عن المزيد من الحواجب وتنفتح حول عظام الخد بشكل جميل.

تسريحة الضفائر

ظلت الضفائر شائعة لعقود من الزمن لأنها تمنح النساء السود مستوى من الحرية من خلال العديد من الأساليب، بدءًا من الضفائر الضخمة والمتناهية الصغر والقلم الرصاص إلى الضفائر الطويلة للغاية والخالية من العقد والضفائر. أصبحت موجودة أكثر من أي وقت مضى.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63956

مجلة ليالينا