Search
Close this search box.

شراكة جديدة بين “أجمل للعطور” و”ثريدز” تُحدث نقلة نوعية في سوق عطور الأطفال

عطور أجمل

يقدر حجم سوق العطور والعطور في دول مجلس التعاون الخليجي بنحو 3.12 مليار دولار أمريكي في عام 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى 3.71 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 3.58٪ خلال الفترة المتوقعة (2024-2029) حسب تقرير «موردور إنتليجنس».

كما تتمتع منطقة مجلس التعاون الخليجي بشغف شديد وتاريخ غني بالعطور وصناعة العطور الفاخرة التي تشمل التقاليد والبحث والإبداع. تحتوي المنطقة على روائح مختلفة تتراوح من روائح الفواكه إلى روائح الأزهار. إلى جانب ذلك، يشير المستهلكون في المنطقة إلى أن هذه العطور المنعشة تساعد في تحسين المزاج وتغييره. علاوة على ذلك، تشكل الروائح بين شعوب الشرق الأوسط جزءًا لا يتجزأ من التراث التقليدي والثقافي. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تؤدي الشعبية المتزايدة للمنتجات ذات الرائحة الخفيفة، خاصة بين جيل الألفية،  إلى زيادة مبيعات العطور ومنتجات العطور في منطقة الشرق الأوسط. على المدى الطويل .

مجموعة عطرية جديدة موجهة للأطفال

في هذا الاطار أعلنت دار العطور “أجمل للعطور”، عن إطلاق مجموعة عطرية جديدة موجهة للأطفال اسمها “نفحات من عالم العجائب”، وذلك استعداداً للعام الدراسي الجديد. وتضم هذه المجموعة ستة عطور مميزة مصممة خصوصًا للأطفال، تحمل أسماءً جذابة مثل “ليدي فراشة”، و”ليتل برنس”، و”هانا بانانا”، و”أدفنشر باي”، و”بينك برنسيس”، و”سي كروزر”. وتتوفر المجموعة حاليًا في جميع متاجر “أجمل” بالإمارات العربية المتحدة وكيدزانيا.

وبعد تجربة التعاون المثمر مع “كيدزانيا دبي”، التي تعرّف الأطفال خلالها على عالم صناعة العطور، تعلن “أجمل للعطور” عن إقامة شراكة جديدة مع العلامة التجارية الرائدة في صناعة ملابس المدارس عالية الجودة “ثريدز”، إذ تُتيح هذه الشراكة لأولياء الأمور تجربة تسوق شاملة. وقد بات الآن بإمكان أولياء الأمور شراء الأزياء المدرسية والعطور لأطفالهم من مكان واحد، مما يضفي لمسة سحر إضافية على استعداداتهم للعودة إلى المدارس. يُذكر أنه قد تم تصميم كل عطر من عطور “نفحات من عالم العجائب” بعناية ليغذي مشاعر المرح، والبراءة، وحب المغامرة لدى الأطفال لبداية عام دراسي جديد حافل بالتميّز.

تركّز “أجمل للعطور” على تصميم عطور مخصوصة للأطفال، مُولِيةً اهتماماً بالغاً لجودة المكونات وسلامة بشرة الأطفال. وقد طُورت هذه التركيبات العطرية بعناية فائقة لتقدّم تجربة عطرية ممتعة ومريحة تلائم الأطفال بشكل مثالي. في هذا السياق إليك أجمل 10 عطور نسائية جديدة لهذا الموسم ستلفت من حولك!

 

عالم العطور الفاخرة

وفي هذا الإطار، أعرب عبد الله أجمل، الرئيس التنفيذي لشركة “أجمل للعطور”، عن حماسه تجاه إطلاق هذه المجموعة، قائلاً: “تتمثل مهمتنا في “أجمل للعطور” في ابتكار عطور تلامس قلوب عملائنا بعمق، وبتقديم مجموعتنا الجديدة “نفحات من عالم العجائب”، فإننا متحمسون لتعريف عملائنا الصغار بعالم العطور الفاخرة. ويتمثل هدفنا في أن تصبح هذه العطور جزءًا أساسياً من حياتهم اليومية، مما يعزز التعبير عن الذات وإدخال البهجة على قلوبهم في كل لحظات يومهم”. تعرفوا علىعطور صيفية منعشة من أفضل الماركات العالمية لذكريات لا تنسى!

  جانبه، صرح جاك ويزل ريدر، المدير الإداري لشركة “ثريدز” قائلاً: “تعكس شراكتنا مع “أجمل للعطور” التزامنا بتحقيق الجودة، ليس في سوق الملابس فحسب، بل فيما يتعلق بتجربة التسوق ككل. ومن شأن هذا التعاون إثراء الخيارات المتاحة أمام عملائنا، مما يجعل تجربة تسوق لوازم العودة إلى المدرسة أكثر متعة وملاءمة للعائلات في مختلف أنحاء الإمارات”.

وتجمع هذه الشراكة بين مهارة تركيب أرقى العطور الفاخرة التي تتميز بها “أجمل للعطور” وخبرة “ثريدز” في مجال صناعة ملابس مدرسية ذات جودة موثوقة. وتهدف مجموعة “نفحات من عالم العجائب” إلى جعل موسم العودة إلى المدارس أكثر متعة ليكون ذكرى جميلة للأطفال في الوقت نفسه الذي تحقق فيه لأولياء الأمور تجربة تسوق سلسة وممتعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

72056

مجلة ليالينا