Search
Close this search box.

تفاصيل إطلالة Meghan Markle في اليوم الأول لزيارة نيجيريا مع الأمير هاري!

ميغان ماركل

اختارت ميغان ماركلMeghan Markle الاتجاه الفاخر الهادئ إلى اليوم الأول من زيارتها لنيجيريا يوم أمس الجمعة 10 مايو 2024. أمضت دوقة ساسكس والأمير هاري اليوم في زيارة أكاديمية Lightway. تمت دعوة الزوجين لزيارة البلاد من قبل رئيس أركان الدفاع الحكومي، وهو أعلى مسؤول عسكري في نيجيريا. فماذا عن تفاصيل إطلالتها؟

عن إطلالة ميغان ماركل  Meghan Markle

 

ميغان ماركل مع الأمير هاري فلي نيجيريا
ميغان ماركل مع الأمير هاري في نيجيريا

وفي اليوم الأول من الزيارة، اختارت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle فستان “ويندسور” ذو اللون الخوخي من تصميم هايدي ميريك. يتميز الفستان الحريري الطويل بدون أكمام بفتحة خلفية مثيرة مع خصر محدد. وإلى جانب الفستان، اختارت ماركل قطعاً من المجوهرات الذهبية لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتها.

ارتدت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle ساعة Cartier Gold Tank Française، بالإضافة إلى زوج من الأقراط الكلاسيكية من Lanvin كما ارتدت أيضاً سوار تنس ماسياً من آرييل جوردون مافي، وسواراً رقيقاً من الذهب الأصفر من كارتييه Cartier.

مصمم الدوقة المفضل!

ميريك Merrick  هو من بين المصممين المفضلين لدى ميغان ماركل Meghan Markle. ولقد ارتدت سابقاً فستاناً من العلامة التجارية لتحدي  Royal Salute Polo Challenge  في ولنجتون بولاية فلوريدا في 12 أبريل. وارتدت نجمة “Suits” السابقة فستان “Ginger” من مصمم كاليفورنيا، والذي يتميز بجزء علوي مطوي مع رسن طويل ياقة وشاح وتنورة ذات خصر منسدل وجيوب مطوية.

علامة ميغان ماركل Meghan Markle الجديدة 

تأتي رحلة دوق ودوقة ساسكس إلى الخارج بعد أن أطلقت ميغان ماركل Meghan Markle علامتها التجارية الجديدة لأسلوب الحياة، American Riviera Orchard، والتي أعلنت عنها في 14 مارس. وتم الكشف عن المنتج الأول من العلامة التجارية الجديدة لماركل في 15 أبريل، عندما انتقلت الصديقة والمصممة تريسي روبينز إلى Instagram لمشاركة صور سلة الهدايا التي تلقتها من American Riviera Orchard، والتي تحتوي على جرة من مربى الفراولة محلية الصنع. Meghan Markle تدعم علامة المجوهرات المستدامة هذه!

يذكر زيارة الأمير هاري وميغان ماركل لنيجيريا لا ترتبط بارتباطات أو جولات للعائلة المالكة البريطانية. اتخذ الزوجان قراراً في عام 2020 بالتراجع عن واجباتهما كأعضاء كبار في عائلة وندسور، وانتقلا إلى كاليفورنيا في نفس العام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67862

مجلة ليالينا