Search
Close this search box.

ميغان ماركل “امرأة ذات رؤية” بإطلالة من توقيع Johanna Ortiz

حضرت دوقة ساسكس Meghan Markle حفل توزيع جوائز Women of Vision في نيويورك، ورافقها زوجها الأمير هاري ووالدتها دوريا، وذلك بفضل أعمالها الخيرية عبر جمعيّتها Archewell. ظهرت Markle بإطلالة ذهبية، فبدت بلوك جذّاب وعصري، خصوصاً أنّ اللون الذهبي يليق ببشرتها السمراء.

وتسلمت دوقة ساكس جائزة “إمرأة ذات رؤية” من “منظمة من أجل النساء”، ويأتي هذا التكريم بعد 10 أيام على تنصيب والد زوجها الملك تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا.

تفاصيل راقية

كعادتها تألّقت Meghan Markle بإطلالتها ،وإختارت لهذه المناسبة فستاناً ذهبي اللون يبلغ ثمنه 1850 دولارا أميركيا من تصميم JohannaOrtizوأضافت تعديل بسيط بإزالة حمالات الكتفين، على الفستان الذي يتميّز بقصته الضيقة والشق الأمامي الذي يزينه، هذا ونسّقت معه صندل ذهبي من Tom Ford، يبلغ ثمنه 1350 جنيه استرليني، ليتكامل مع فستانها.
ولا تغيب حقائب Meghan Markle عن الواجهة، وتضفي دائماً أناقة إستثنائية على إختياراتها. ومن خلال متابعتها تكتشفين أن حقائبها المفضلة هي من توقيع Dior و Chanelو العلامة التجارية الإسكتلندية الفاخرة Strathberry.
وخلال حضورها حفل التكريم حملت حقيبة Metropolitan Insignia من Carolina Herrera باللون الذهبي أيضاً، ويبلغ ثمنها 1100 دولار أميركي. وبالنسبة للمجوهرات، إختارت مجموعة من الأساور المرصعة بالألماس، من بينها سوار Love من Cartier المصنوع من الذهب الأصفر ويبلغ ثمنه 7350 دولار أميركي .كما إرتدت سوار آخر من Cartier كان ملكاً لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.

امرأة ذات أسلوب

تواكب Meghan Markle الموضة بدقّة، وهي حريصة على إختيار إطلالات أنيقة بعد تخليها عن المهام والأزياء الملكية، وهي اليوم تتألق بأجمل الأزياء العصرية التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الفخم.

وكانت Markle قد غابت عن حضور حفل تتويج الملك تشارلز، في حين أكّد بيان صدر حينها عن قصر باكنغهام قبل حفل التتويج، حضور دوق ساسكس وحده، وبقاء دوقة ساسكس في كاليفورنيا مع طفليهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبت. ويُذكر أن الأمير هاري يعيش مع عائلته في كاليفورنيا منذ عام 2020.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49762

مجلة ليالينا