بالصور.. هل أصبحت الأساور الكبيرة الإكسسوار الجديد لهذا الموسم؟

تقدم الأساور الكبيرة والأصفاد الضخمة طبقة إضافية من الملمس واللون والأبعاد، وهي مفتاحك لتحويل أي إطلالة إلى الأجمل وهي اليوم موضة رائجة جداً فتعرفي على تفاصيلها.

كانت الأساور الكبيرة جزءًا أساسياً من مجموعة إكسسوارات المرأة المهتمة بالموضة. فهي لا تتأثر بمرور الزمن ومتعددة الإستخدامات ويمكنها تحويل أي زي من باهت إلى رائع على الفور. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باختيار الأسلوب المناسب، فقد تصبح الأمور مربكة بعض الشيئ. وهنا يأتي دورنا في مدك بالنصائح المفيدة. في هذا الدليل النهائي، إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته عن الأساور هذه أو الكف Cuff.

  1. ما هو سوار الكف؟

سوار الكف هو نوع من الأساور الكبيرة الدائرية وله فتحة على أحد الجانبين. على عكس الأساور التقليدية، لا تكون أساور الكف مغلقة تماماً، مما يجعل ارتدائها وخلعها أمراً سهلاً. كما أنها عادةً ما تكون أوسع من الأساور التقليدية، مما يجعلها قطعة مميزة.

  1. ما هو الفرق بين السوار العادي والكف؟

الفرق الرئيسي هو طريقة ارتدائهما. الأساور دائرية الشكل وتنزلق على المعصم، في حين أن الأساور العادية عادة ما يكون لها مشبك أو آلية تثبيت. الأساور الكف عادة ما تكون أوسع وأكثر صلابة من الأساور، والتي يمكن صنعها من مواد مختلفة ويمكن أن تكون إما رقيقة أو سميكة.

  1. كيفية ارتداء سوار الكف

أساور الكف متعددة الإستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن ارتداؤها بعدة طرق مختلفة. إحدى الطرق الشائعة لارتدائها هي تكديسها معاً. يمكن أن يضيف وضع طبقات قليلة من الأساور ذات العرض والملمس المتنوعين اهتماماً إلى الزي ويعطي لمسة بوهيمية. للحصول على مظهر أكثر انسيابية، يمكن أن يكون ارتداء سوار كف واحد بطريقة أنيقة لإضافة لمسة من الرقي إلى إطلالتك. في هذا السياق مجموعة المجوهرات الأكثر شهرة من دار Buccellati

  1. هل يمكن جعل الأساور أصغر؟

إذا كانت أساورك كبيرة جداً، فمن الممكن جعلها أصغر. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا يمكن تغيير حجم جميع الأساور، وقد يكون بعضها أكثر صعوبة من غيرها. من ناحية أخرى، يمكن تعديل أساور الأكتاف بالضغط برفق أو توسيع الفتحة لتناسب معصمك بشكل مريح.

  1. كيفية اختيار الأساور الكبيرة؟

عندما يتعلق الأمر بالأساور، من الضروري الحصول على الحجم الصحيح. يجب أن تكون الأساور محكمة بما يكفي للبقاء في مكانها ولكن فضفاضة بما يكفي للتحرك بحرية. كقاعدة عامة، يجب أن تكوني قادرة على وضع إصبع بين السوار ومعصمك. قد يهمك إختبار.. ما هي قطعة المجوهرات التي تليق بك حسب إجاباتك!

  1. ما هي أساور الأكتاف ؟

يمكن ارتداء أساور الأكتاف في أي مناسبة، من المناسبات الرسمية إلى الخروجات غير الرسمية. تبدو رائعة على الذراعين العاريتين أو مقترنة بقمصان أو فساتين بأكمام طويلة. اعتماداً على طراز السوار، يمكن ارتداؤها بمفردها أو مكدسة مع قطع أخرى من المجوهرات.

  1. أنواع أساور الأكتاف

هناك العديد من الأنواع المختلفة من أساور الأكتاف المتاحة، من البسيطة وغير المبالغ فيها إلى الجريئة والمعقدة. الأساور الضخمة هي أسلوب شائع، وتأتي بأحجام وتصميمات مختلفة. تتميز بعض أساور الكف بتفاصيل معقدة، مثل الأنماط المنقوشة، بينما تتميز أساور أخرى بأنها أنيقة وبسيطة. كما تحظى أساور الكف الفضية المصنوعة يدوياً بشعبية كبيرة، وغالباً ما تتميز بتصميمات فريدة ومواد عالية الجودة.

  1. هل يمكن مزج أساور الكف الفضية والذهبية؟

بالتأكيد! أصبح مزج المعادن اتجاهاً كبيراً، وهي طريقة ممتازة لإضفاء الإهتمام على مجموعة المجوهرات الخاصة بك. يمكن مزج أساور الكف الفضية وأساور الكفة الذهبية ومطابقتها لخلق مظهر فريد وأنيق. بدلاً من ذلك، يمكن وضع الأساور مع قطع مجوهرات أخرى، مثل أساور السلسلة، لخلق مظهر أكثر انتقائية.

الصور من Mytheresa

بالصور مجموعة من أجمل الأساور الكبيرة الكف

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71691

مجلة ليالينا