Search
Close this search box.

الألوان التي يمكنك ارتداؤها مع الشورت الأخضر.. خيارات عصرية مضمونة

Buck Mason

اللون الأخضر لا تنجذب أعيننا إليه بشكل طبيعي فحسب، بل إنه يناسب أيضاً كل أنواع ألوان البشرة، مع وجود مجموعة كبيرة من الألوان بحد ذاته، من الأخضر الداكن إلى الأخضر الحامضي الساطع. على هذا النحو، فإنه يتميز بمجموعة رائعة من الظلال المناسبة للصيف والتي توفر لوحة مثالية للألوان المتناقضة والمتكاملة. فكيف يمكنك تنسيق الشورت الأخضر مع باقي قطع الثياب؟ تابع التفاصيل:

لا يمكن أن يكون هناك لون أسهل من دمجه من اللون الأخضر، مما يترك لك حرية الإختيار بين عدد لا يحصى من خيارات التصميم لنصفك العلوي، وأفضلها قمنا بتحديدها أدناه.

شورت أخضر مع قميص وردي

عندما يتعلق الأمر باللون الوردي، فإن أهم شيء يجب مراعاته هو شدة اللون، سواء كان كلون أو نقش. تعتبر درجات اللون الوردي الباستيل الناعمة خياراً آمناً ولكن لا يجب استبعاد الألوان أو المطبوعات الأكثر جرأة إذا كنت تريد إحداث تأثير أكبر.

في كلتا الحالتين، فإن موازنة اللون الوردي مع درجات اللون الأخضر الأكثر هدوءًا هو الحل، لذا فكر في اللون الزيتوني والكاكي والنعناع الباهت وما شابه ذلك.

تعد الخطوط والزخارف الزهرية والأنماط الهندسية طرقاً فعالة لتقديم لمسات وردية إذا كنت لا تريد استخدام اللون الوردي بالكامل. تعرف على تعاون Louis Vuitton X Timberland 

شورت أخضر غامق مع قميص بولو أخضر فاتح

هذا الزي رائع لأي شخص يتمتع بجسد رياضي حيث تساعد الأشكال الظلية لكل من البولو والشورت في إبراز الشكل العضلي.

أما بالنسبة للخضراء، فهي تكمل بعضها البعض بشكل رائع، وتبرزها اللمسات الخضراء على الأحذية الرياضية. تساعد تفاصيل الخطوط على البولو في إضافة بعض التباين أيضاً.

شورت أخضر باهت مع تي شيرت أخضر كاكي

يُعد هذا المزيج من درجات اللون الأخضر الترابي طريقة رائعة لإظهار مظهر غير رسمي باستخدام لوحة ألوان بسيطة، مع الحفاظ على المظهر الأنيق.

على الرغم من أنه غير رسمي بطبيعته، إلا أنه بإضافة سترة سفاري خضراء أو قميص خارجي يمكنك تحويل المظهر تمامًا.

شورت برمودا باللون الأخضر الباستيل مع قميص باللون الأزرق الداكن

يوفر التصميم المدبب لشورت برمودا باللون الأخضر الباستيل شكلاً أكثر أناقة ولكنه يتطلب مظهراً ملائماً من الأعلى للحفاظ على المظهر رشيقاً ومتناغماً.

يأتي ذلك بفضل قميص بولو أزرق داكن ملائم، والذي يجب أن يكون عنصراً أساسياً في خزانات الملابس على مدار العام نظراً لتعدد استخداماته. في هذا السياق تعرف على جوهر تراث سردينيا اأزياء دولتشي أند غابانا 

شورت أخضر مع قميص خارجي أزرق داكن

في إطلالة أكثر راحة، تتضمن مظهراً أكثر توجهاً نحو ملابس العمل بفضل الشورت الأخضر غير الرسمي والقميص الخارجي الأزرق الداكن.

يمكنك ارتداؤه فوق قميص رمادي بسيط لمزيد من العمق، ويتميز القميص الخارجي الناعم بجيوب أسفل الظهر وهي تفاصيل لطيفة خارج أوقات العمل. سيبدو هذا الزي رائعاً أيضاً مع شورت كارغو.سيفي قميص بولو بيكيه قطني كلاسيكي بالغرض ولكن يمكنك الإرتقاء بالمظهر من خلال اختيار نمط محبوك من ميرينو أو مزيج من القطن والحرير

شورت أخضر مُفصَّل مع قميص قطني أزرق داكن

ربما كان اللون هذا الأقوى ليصرف الإنتباه عن الخطوط النظيفة المُفصَّلة للشورت، وبالتأكيد لن يسمح بمثل هذا التقسيم الواضح بين القميص الأزرق الداكن الذي سيصبح أفضل بوضع حزام باللون البني الفاتح.

شورت أخضر فاتح مع قميص من قماش الدنيم

مع لمسة بسيطة من اللون الأخضر الفستقي، يوفر هذا الشورت قماشاً متعدد الإستخدامات لقميص الدنيم الأزرق.

في حين أن هذين اللونين مبهجان بشكل فردي، ويتناسبان جيداً معاً، فإن تركيبتهما النسيجية هي التي تجعل هذا المظهر فوق المتوسط ​​- خاصة عند مقارنته بأحذية الموكاسين المصنوعة من جلد السويد البني للحصول على مظهر أنيق خارج أوقات العمل. إليك المزيد من أبرز اتجاهات الموضة العالمية للرجل العصري في ربيع 2024

بالصور تنسيقات تناسب الشورت الأخضر

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71553

مجلة ليالينا