Search
Close this search box.

أولمبياد باريس 2024.. الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة الحب

باريس

هذا الصيف، تستضيف باريس دورة الألعاب الأوليمبية العالمية، على خلفية تاريخ المدينة الأيقونية وثقافتها وسحرها الخالد. سواء كنتم تمتلكون تذاكر لمشاهدة دورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024 أم لا، يمكن لزوار مدينة النور تجربة كل شيء من المعالم إلى الجواهر المخفية.

تعرفوا على الأماكن التي تستحق الزيارة في مدينة الحب في باريس خلال استضافتها دورة الألعاب الأولمبية في باريس في عام 2024.

حديقة لوكسمبورج

تقدم حديقة لوكسمبورج، وهي مساحة خضراء باريسية شهيرة، أجواءً فخمة وملكية مع زوايا للسكان المحليين للإسترخاء والتنزه.

لا يوجد نقص في الحدائق في باريس، لكن Jardin du Luxembourg (حديقة لوكسمبورج) هي واحدة من الحدائق التي يجب البحث عنها. تقع الحديقة في الدائرة السادسة، وتتميز بالغابات والبرك والعديد من التماثيل والنوافير. تستلهم هذه الحديقة إلهامها من حدائق بوبولي الشهيرة في فلورنسا بإيطاليا.

كاتدرائية نوتردام

تستمر كاتدرائية نوتردام، وهي كاتدرائية فرنسية قوطية شهيرة، على الرغم من الأضرار التي لحقت بأبراجها بسبب الحريق في عام 2019، في جذب الحشود وإظهار جمال المدينة الدائم. حيث تعد الهندسة المعمارية القوطية للكاتدرائية من المعالم التي يجب زيارتها. يمكنكم القيام بجولة مجانية لمدة ساعة، والتي يتم تقديمها بعدة لغات. في هذا السياق تعرفوا  أفضل الوجهات السياحية في يوليو مع دليل الإحتفالات والمهرجانات الصيفية

متحف جاك مارت أندريه

كان متحف جاك مارت أندريه في السابق منزلاً لزوجين راقيين، وهو الآن يضم متحفاً يضم أعمالاً لفنانين مثل رامبرانت وبيليني وبوتيتشيلي، ويعيد تعريف الحسد على الشقق من خلال السلالم الرخامية الفخمة وجدران المعرض.

شكسبير أند كومباني

يعد متحف شكسبير أند كومباني معلماً تاريخياً ساحراً، وهو وجهة شهيرة لعشاق الكتب لتصفح رفوف التخفيضات والإستمتاع بشريحة من فطيرة الليمون في المقهى الموجود في الموقع.

مؤسسة لويس فيتون

يعرض متحف لويس فويتون، الذي افتُتح في عام 2014، الفن المعاصر في مبنى على شكل مركب شراعي صممه فرانك جيري، مما يجعله تحفة فنية في حد ذاته.

برج إيفل

تُعد باريس وبرج إيفل من المعالم الأيقونية للمدينة، حيث توفر ساحة تروكاديرو فرصاً مذهلة لإلتقاط الصور بإطلالتها الأيقونية. يعرف الجميع برج إيفل – ولكن من أجل زيارة النصب التذكاري، هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب اتباعها.

أكثر الأشهر ازدحاماً لزيارة برج إيفل هي يوليو وأغسطس، وفقاً لموقعه الرسمي. خلال الأشهر المزدحمة، يمكن أن يصل الإنتظار إلى عدة ساعات، لذا تحققوا عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان يمكنكم حجز تذاكركم مسبقاً. تعرفوا على أفضل الأمكان السياحية التي يمكنكم زيارتها في مدينة كان CANNES

بمجرد تسجيل الوصول، يمكنك التوجه إلى القمة أو إذا كنتم لا تملكون الوقت الكافي، توجهوا إلى الطابق الثاني للإستمتاع بالمناظر الرائعة. إذا كنتم ترغبون في تناول الطعام في أي من المطعمين الموجودين داخل برج إيفل أو كليهما، فستحتاجون إلى حجز – إذا كان لديك حجز، يمكنكم تخطي الطابور بالخارج.

لا ميزون روز

لا ميزون روز، هو مطعم وردي اللون معروف في مونمارتر، هو مكان شهير في مجتمعات الإبداع والحياة الليلية النابضة بالحياة في باريس منذ القرن التاسع عشر.

قوس النصر

يقع قوس النصر (أو قوس النصر باختصار) في الطرف الغربي من شارع الشانزليزيه، وهو شارع تسوق طويل معروف بالمتاجر الفاخرة. يقع النصب التذكاري نفسه في وسط دوار مروري كبير ويهدف إلى تكريم أولئك الذين قاتلوا وماتوا من أجل فرنسا في الثورة الفرنسية والحروب النابليونية. يوجد أسفل النصب التذكاري قبر الجندي المجهول، الذي دُفنت جثته في عام 1920 بعد الحرب العالمية الأولى. إذا كنتم مهتمون بالدخول ورؤية المتحف، فيمكنكم حجز تذكرتكم مسبقاً على الموقع الرسمي.

قصر فرساي

يقع قصر فرساي على بعد رحلة قصيرة بالقطار خارج باريس، وهو قصر فخم معروف بهندسته المعمارية الفخمة وحدائقه الواسعة. كان في الأصل نزلاً للصيد، ثم تحول إلى رمز للملكية في عهد لويس الرابع عشر، حيث يعرض الفن والثقافة والقوة الفرنسية. وفي الوقت الحاضر، يعمل كوجهة جذب سياحي شهيرة وسيظل مفتوحاً أثناء الألعاب الأوليمبية، حتى مع استضافة جزء من العقار لفعاليات الفروسية.

متحف اللوفر

متحف اللوفر هو المتحف الوطني للفن في فرنسا وأحد أشهر المتاحف في العالم. ظهر في أفلام مثل “شفرة دافنشي” و”المرأة المعجزة” ويحتوي على بعض من أعظم الكنوز الفنية، بما في ذلك “الموناليزا” الشهيرة. لذا، كونوا مستعدون للطوابير الطويلة والحشود الكبيرة.

سيتم إغلاق متحف اللوفر في اليوم السابق ويوم حفل الإفتتاح (25-26 يوليو 2024) ويتطلب المتحف تذاكر محجوزة مسبقاً حتى 8 سبتمبر 2024.

بالصور أجمل الأماكن السياحية في باريس

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71439

مجلة ليالينا