Search
Close this search box.

أفضل الوجهات السياحية في يوليو مع دليل الإحتفالات والمهرجانات الصيفية

paris france

شهر يوليو هو ذروة موسم العطلة الصيفية، وإذا كنتم تفكرون في الإبتعاد قليلاً، فلدينا بعض الأفكار لكم. سواء كنتم تريدون أن تكونوا جزءًا من الحشود في باريس أو تفضلون وجهة بعيدة عن مدينتكم، فلدينا هنا كل ما تحتاجونه. قمنا بتجميع أجمل الأماكن السياحية للسفر في شهر يوليو لتنسيق رحلتكم من اليوم.

مونتريال كندا Montréal Canada

 

Montréal Canada
Montréal Canada

الصيف هو موسم المهرجانات في مونتريال. يعد مهرجان مونتريال لموسيقى الجاز (27 يونيو – 6 يوليو) حدثاً شائعاً بين محبي الموسيقى، كما يجلب مهرجان فنون السيرك الدولي (4-14 يوليو) فناني السيرك الموهوبين إلى شوارع وحدائق مونتريال للمتعة في جميع أنحاء المدينة. في مدينة كيبيك القريبة، يُقام مهرجان كيبيك السنوي (من 4 إلى 14 يوليو) ويتميز ببرنامج مثير لكبار الفنانين. يعد الطعام عامل جذب، وتقدم الأسواق الخارجية وقاعات الطعام وشاحنات الطعام المأكولات المحلية والعالمية؛ لا يفوتكم الخبز الشهير في المدينة. يمكن أن يكون الوصول إلى هناك جزءًا من المتعة في قطار Amtrak’s Adirondack Train من مدينة نيويورك، وهي رحلة مريحة ذات مناظر خلابة مدتها 10 ساعات.

كوستا برافا إسبانيا Costa Brava Spain

 

Costa Brava Spain
Costa Brava Spain

تقع منطقة كوستا برافا على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​شمال شرق إسبانيا، وهي وجهة ساحرة على مدار العام. توفر الشواطئ الجميلة والقرى الجذابة والجبال الخلابة والمواقع الأثرية الرائعة الكثير مما يمكن رؤيته والقيام به خلال موسم الصيف الشهير. قام سلفادور دالي، المقيم منذ فترة طويلة، بتحويل مسرح سابق في فيغيريس إلى أحد أفضل متاحفه، وهو متحف مسرح دالي. في يوليو/تموز، تعد الشواطئ عامل الجذب الرئيسي، إلى جانب المهرجانات الموسيقية وقائمة “قائمة الجمبري” السنوية التي تحتفل بالصيد المحلي في بالاموس. يقع شاطئ كاستيل، أحد أجمل الشواطئ في كوستا برافا، في بالاموس بالقرب من بقايا قرية أيبيرية قديمة يعود تاريخها إلى القرن السادس قبل الميلاد. تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في إسبانيا 

باريس فرنسا Paris France

 

Paris France
Paris France

إذا كنتم تحبون الأجواء الإحتفالية المفعمة بالحيوية – ولا تنزعجون في الحشود – فقد ترغبون في زيارة باريس، حيث ستقام الألعاب الأولمبية في الفترة من 26 يوليو إلى أغسطس 11. في وقت سابق من الشهر، يعتبر يوم الباستيل (14 يوليو) عطلة وطنية، ويتم الإحتفال به من خلال عرض عسكري وحفلات موسيقية مجانية وألعاب نارية في برج إيفل. يعد الصيف وقتاً رائعاً لركوب القارب في نهر السين، وإذا كان هناك زخات مطرية، يمكنكم التوجه إلى غاليري لافاييت أو زيارة أحد المتاحف الرائعة العديدة في المدينة. عندما تريدون الهروب من الحشود لبضعة أيام، قوموا برحلة ليوم واحد من باريس إلى قصر أو قرية قريبة، ثم عدوا إلى المدينة وقوموا بإستكشافها. قد يهمكم التعرف على  أفضل الأمكان السياحية التي يمكنكم زيارتها في مدينة كان CANNES

أستراليا Austria

 

Austria
Austria

من القصور والكاتدرائيات والمقاهي في فيينا إلى تاريخ الموسيقى في سالزبورغ والمناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب، تعد أستراليا وجهة رائعة لجميع أنواع المسافرين. الطقس في فيينا، صيفي ودافئ وهو مناسب لزيارة المتنزهات والحفلات الموسيقية والمهرجانات والحدائق والمقاهي. يقدم مهرجان سالزبورغ الصيفي (19 يوليو – 31 أغسطس) الحفلات الموسيقية والمسرح والأوبرا في مجموعة متنوعة من الأماكن. يحتفل مهرجان إنسبروك للموسيقى المبكرة (21 يوليو – 30 أغسطس) بالتاريخ الموسيقي لهذه المدينة الواقعة في جبال الألب النمساوية.

هوميروس ألاسكا Homer Alaska

 

Homer Alaska
Homer Alaska

تعرف مدينة هوميروس باسم “عاصمة صيد سمك الهلبوت في العالم” وفي شهر يوليو باسم “مدينة الفاوانيا”، وهو مجتمع صيد تجاري يقع على خليج كاشيماك في شبه جزيرة كيناي في ألاسكا. تحتفل هوميروس بيوني السنوي، من 1 إلى 30 يوليو، بالزهور المزروعة في 25 مزرعة من مزارع الفاوانيا الخاصة بهوميروس، حيث تنتج الظروف المثالية أزهاراً كبيرة ونابضة بالحياة. تقضي حيتان الأوركا والحيتان الحدباء فصل الصيف في خليج كاشيماك، مما يجعله مكاناً مثالياً لمشاهدة الحيتان. إن شهر يوليو هو الوقت الذي تتحول فيه مدينة هوميروس إلى مركز نابض بالحياة للجمال الطبيعي والإحتفالات الثقافية. في هذا السياق تعرفوا على قصر الزرافات الفخم في نيروبي.. متعة لا تنسى لمحبي المغامرات

بورتلاند أوريغون Portland Oregon

 

Portland Oregon
Portland Oregon

الصيف في بورتلاند مشمس وجاف، مما يجعلها مثالية للتواجد في الهواء الطلق. يشتهر وسط المدينة الذي يسهل المشي فيه بالتسوق المعفي من الضرائب وتناول الطعام غير الرسمي في عربات الطعام وثقافة القهوة. يأتي شهر يوليو مع مهرجان Waterfront Blues (من 4 إلى 7 يوليو) مع أكثر من 100 عرض موزعة على أربع مراحل في Waterfront Park على طول نهر Willamette، حيث يبدأ في 4 يوليو بأكبر عرض للألعاب النارية في ولاية أوريغون. “إن مهرجان  Waterfront Blues ليس مجرد حدث موسيقي. إنه احتفال بالمجتمع، يرحب بالناس من جميع الأعمار والخلفيات للمشاركة في متعة الموسيقى الحية والرقص والطعام والفن وكل الأشياء التي نحبها في بورتلاند.

كولومبيا ميسوري Columbia Missouri

 

Columbia Missouri
Columbia Missouri

في منتصف الطريق بين سانت لويس وكانساس سيتي، تعد كولومبيا موطناً لجامعة ميسوري، وتتميز بحرم جامعي جميل يضم حديقة ميزو النباتية ومتحف الفنون والآثار. اتبعوا مسار التراث الأمريكي الأفريقي الموجه ذاتياً، أو توقفوا عند سوق المزارعين المحليين، أو قوموا بزيارة أحد حدائق كولومبيا حيث تتعرفون على المدينة. في الفترة من 24 يونيو إلى 15 يوليو، يستقطب مهرجان MOSY Firefly Music السنوي أفضل قادة الفرق السيمفونية من جميع أنحاء الولايات المتحدة. “الصيف هو الوقت المثالي للانغماس في المشهد الفني والموسيقي النابض بالحياة في كولومبيا. فسواء اخترتم ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة في مسار كاتي التاريخي أو ببساطة التوقف عند نهر ميسوري الهادئ للاستمتاع بالموسيقى الحية في كوبر لاندينج، فإن الاحتمالات لا حصر لها. إليكم دليل إجازتكم القادمة بناءً على برجكم الفلكي.. فإلى أين ستتجهون؟

أوتر بانكس في كارولاينا الشمالية Outer Banks North Carolina

 

Outer Banks North Carolina
Outer Banks North Carolina

غالباً ما يتم اختصاره The Outer Banks باسم “OBX” هي جزر حاجزة تقع بين ساحل ولاية كارولينا الشمالية والمحيط الأطلسي. توفر الشواطئ والمتنزهات الحكومية والمنارات والمتاحف والمواقع التاريخية الكثير مما يمكنم رؤيته، ويمكن للزوار صيد الأسماك وركوب الأمواج شراعياً والغوص وركوب القوارب والمشي لمسافات طويلة. من المقرر أن يقام مهرجان رايت السنوي السادس والأربعين للطائرات الورقية في الفترة من 19 إلى 20 يوليو، حيث سيتم عرض طائرات ورقية يتراوح طولها من 30 إلى 100 قدم. يمكن للضيوف إطلاق طائراتهم الورقية الخاصة، أو تلقي دروس في تحليق الطائرات الورقية، أو زيارة النصب التذكاري الوطني للأخوة رايت، حيث توجد محطة لصنع الطائرات الورقية للأطفال. تعد المأكولات البحرية من أهم الأشياء التي يجب أن تناولها خلال  إجازتكم في  OBX، ولكن تذكروا تجربة بعض حفلات الشواء الشهيرة في ولاية كارولينا الشمالية أيضاً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69673

مجلة ليالينا