Search
Close this search box.

إطلالات النجمات في حفل ما قبل أولمبياد 2024 وإطلالة زندايا تستحق الميدالية الذهبية!

ZENDAYA

قبل انطلاق أولمبياد  2024 ، ظهرت زيندايا Zendaya بفستان أسود مبهر في حفل ما قبل أولمبياد باريس 2024 الذي أقامته دار لويس فيتون Louis Vuitton ، والذي شارك في تقديمه كل من تشارليز ثيرون وسيرينا ويليامز وروزاليا وعمر سي.

حطت نجمة Challengers زيندايا Zendaya رحالها في باريس لحضور حدث The Prelude To Olympics 2024 الذي أقامته دار لويس فيتون ، وكانت إطلالتها رائعة للغاية.

في ليلة الأزياء الراقية التي أقيمت في مؤسسة لويس فيتون التي صممها فرانك جيري، ارتدت زيندايا فستاناً أسود طويلًا مطرّز بالترتر قام بتنسيقه مصمم الأزياء الخاص بها منذ فترة طويلة لو روش. ولإكمال المظهر، زينت النجمة البالغة من العمر 27 عاماً فستانها بحقيبة يد صغيرة من لويس فيتون وشعرها الأشقر ممشطاً للخلف بأسلوب الشعر المبلل.

وبينما قدمت زيندايا بالتأكيد واحدة من أكثر الإطلالات التي لا تُنسى، إلا أنها لم تكن النجمة الوحيدة التي ظهرت بأناقة للإحتفال، الذي شارك في استضافته تشارليز ثيرون وسيرينا ويليامز وروزاليا وعمر سي. وكان من بين الحاضرين أيضاً جيريمي ألين وايت، وليبرون جيمس، وصوفيا بوش وصديقتها آشلين هاريس.

عن إطلالات النجمات في حفل لويس فويتون

استضافت لويس فيتون، وهي مركز ثقافي ومعلم معماري في باريس، حدثاً مليئاً بالنجوم للإحتفال ببدء دورة الألعاب الأولمبية 2024. وقد رحب الحدث الذي حمل عنوان Prelude to the Olympics in Paris بمجموعة مميّزة من النجمات تعرفي على تفاصيل إطلالاتهن هنا:

تايلا

ارتدت تايلا بدلة رياضية فضفاضة من المخمل مغطاة بنقشة دامييه من لويس فيتون، ونسقتها مع حمالة صدر صغيرة مزينة بحلقات ذهبية نسقتها مع قلادتها وحزامها.

سيرينا ويليامز

كانت سيرينا ويليامز ترتدي أيضاً مجموعة من تصميمات لويس فيتون من أعلى إلى أسفل. فقد اعتمدت الرياضية السابقة أسلوباً قوياً في ارتداء بدلة مكونة من ثلاث قطع تتكون من سترة وسترة متناسقة وبنطلون مصمم خصيصاً لها. كما أضافت لمسة من الألوان مع حقيبتها الصغيرة الزرقاء والخضراء من تصميم لويس فيتون.

الملكة لطيفة

ارتدت الملكة لطيفة من سكياباريلي قميصاً أبيض مفتوح الأزرار وبنطلوناً مفصلًا، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي مذهب. في هذا السياق تابعي سلمى حايك حملت الشعلة الأولمبية 

تشارليز ثيرون

أضافت تشارليز ثيرون لمسة درامية إلى فستانها الأبيض القصير ذي الأكمام التي تفتح على الكتف وتتحول إلى ذيل طويل ينسدل بين ذراعيها. كما حملت حقيبة من ديور.

ليندسي فون

اختارت ليندسي فون فستاناً بسيطاً باللون الذهبي يتميز بفتحة صدر واسعة، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية.

انجيل ريس

استوحت نجمة WNBA أنجيل ريس سحر هوليوود القديم من خلال فستان قصير أبيض اللون من Louis Vuitton. وارتدت حذاءً بنفس اللون وحملت حقيبة Loop من Louis Vuitton.

قد يهمك مغنيات سيفتتحن أولمبياد 2024 من بينهن سيلين ديون!

بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل لويس فويتون 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71394

مجلة ليالينا