Search
Close this search box.

مغنيات سيفتتحن أولمبياد 2024 من بينهن سيلين ديون!

celine dion

تنطلق دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024 في مدينة الأضواء باريس هذا الأسبوع، ويبدو أن حفل الإفتتاح سيكون فخماً. وسيكون حفل الإفتتاح المقرر في 26 يوليو/تموز في باريس هو الأول الذي لا يقام في ملعب، حيث ستستعرض الفرق القطرية بدلاً من ذلك على متن قوارب على طول نهر السين. كما سيكون على النهر طاقماً مكون من 3500، بما في ذلك الممثلين والراقصين والموسيقيين، تحت إشراف توماس جولي. وفي الفترة التي سبقت الحفل، تم الكشف عن مشاركة بعض الأسماء البارزة، بما في ذلك ليدي غاغا وسيلين ديون التي عادت إلى الظهور بعد تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب. أدناه، إليكم أسماء  النجوم  المشاركين والطرق التي يمكنكم مشاهدتهم من خلالها.

ليدي غاغا في باريس

شاهد المعجبون والمصورون ليدي غاغا Lady Gaga وهي تغادر أحد الفنادق وتتجول في أنحاء باريس في 22 يوليو. بالتأكيد، كان من الممكن أن تكون في إجازة في الوقت المناسب  بعد فيلمها Joker: Folie à Deux. وهناك شائعات عن صدور ألبوم جديد لها قريباً. لذلك من المؤكد أنه أن Mother Monster سيكون جزء من حفل الإفتتاح. حتى أن البعض توقع أن غاغا يمكن أن تغني أغنية “La Vie en Rose” تكريماً لإديث بياف، والتي كانت تؤديها خلال إقامتها في لاس فيغاس بعد أن غنتها لأول مرة في فيلم A Star Is Born . في هذا السياق ليدي غاغا Lady Gaga ستصدر ألبوماً جديداً!

هل ستكون سيلين ديون في الأولمبياد؟

قد لا تكون ليدي غاغا هي المغنية الوحيدة في حفل الإفتتاح. إذ صلت سيلين ديون Celine Dion  أيضاً إلى باريس في 22 يوليو، وفقاً لما ذكرته مجلة فارايتي، ويشاع أنها ستؤدي حفلاً. سيكون أداء سيلين ديون أكبر بكثير من أداء الألعاب الأولمبية – وستكون هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها منذ أن كشفت عن تشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب، الأمر الذي هدد بإنهاء مسيرتها الفنية. أصرت ديون على أنها ستغني مرة أخرى في فيلمها الوثائقي الجديد “أنا: سيلين ديون”، حتى أنها قالت لمجلة فوغ الفرنسية في وقت سابق من هذا العام إنها تريد “رؤية برج إيفل مرة أخرى”، في إشارة ربما إلى عودة الألعاب الأولمبية. وقالت هدى قطب، التي أجرت مقابلة مع ديون في وقت سابق من هذا العام، إن الفنانة ومدير أعمالها أشارا إلى أن العودة كانت على الكتب. سيكون أداء الألعاب الأولمبية بمثابة لحظة كاملة بالنسبة لسلين ديون، التي غنت سابقاً خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية عام 1996 في أتلانتا. قد يهمكم التعرف على مرض سيلين ديون العصبي النادر 

نجوم الألعاب الأولمبية

تستمر توافد المغنيات إلى باريس أمثال أريانا غراندي Ariana Grande التي وصلت إلى باريس يوم 23 يوليو. وبصرف النظر عن الفنانين، من المقرر أن يكون سنوب دوج هو حامل الشعلة في 26 يوليو، وسينضم إليه مغني الراب الفرنسي إم سي سولار ولاعب القفز بالزانة الأوكراني المتقاعد سيرجي بوبكا. ويتوجون فريقاً مكوناً من 11000 من حاملي الشعلة، ومن بينهم أيضاً سلمى حايك، وجين عضو  BTS، ونجم كرة القدم الفرنسي تييري هنري، والمغني البلجيكي مينتيسا، والمقيمين الفرنسيين العاديين. خلال العرض الإفتتاحي، سيكون نجم كرة السلة ليبرون جيمس هو حامل علم الفريق الأمريكي، ولم يتم الإعلان عن حاملة العلم بعد. ومن المؤسف أن حامل علم تونغا بيتا تاوفاتوفوا لم يتأهل للألعاب هذا العام.

كيف تشاهدون الحفل؟

في الولايات المتحدة، كما هو الحال دائماً، سيتم بث حفل الإفتتاح (وبقية الألعاب) على قناتي NBC و Peacock. يبدأ الحفل الساعة 1:30 بعد الظهر بالتوقيت الشرقي، لكن تغطية NBC ستبدأ عند الظهر، وإعادته مرة أخرى في الساعة 7:30 تلك الليلة.

نجمات حفل إفتتاح الألعاب الأولمبية 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71280

مجلة ليالينا