Search
Close this search box.

أفضل كريمات العيون لتفتيح وإزالة الهالات السوداء نهائياً!

الصورة  الرئيسية من حساب المصور Oliver Lechner على إنستغرام 

هل تتطلعين إلى إضافة كريم العين إلى روتين العناية ببشرتك؟ تم تصميم التركيبات المتقدمة الجديدة خصيصاً للبشرة الحساسة حول عينيك، ويمكنها تحويل المنطقة من باهتة ومظلمة ومنتفخة إلى ناعمة ولينة ومنتعشة. إليك مجموعة من أبرز كريمات العيون الفعالة، استمري في القراءة، لتختاري أفضل المنتجات لاستهداف جميع مشاكل البشرة.

ما هي أسباب الهالات السوداء؟

 تحدث الهالات السوداء لعدد من الأسباب. مع تقدمنا ​​في العمر، يصبح الجلد رقيق في أجسامنا، والذي يقع حول أعيننا، أرق. وهذا هو السبب الأكثر قابلية للعلاج. الهياكل الداكنة تحت الجلد (مثل العضلات والأوعية الدموية) تصبح أكثر وضوحاً عندما يحدث ذلك وتسبّب ظلًا داكناً – وعادةً ما يكون الجفن العلوي أغمق أيضاً، وأخيراً، هناك أشياء مؤقتة، مثل قلة النوم، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم مظهر منطقة تحت العين مع تمدد الأوعية الدموية.

ما هي فوائد استخدام كريم العين لهذه المشكلة؟

أن كريم العين يؤدي وظائف متعددة، إذا تمت صياغته بشكل صحيح، فيمكن أن يحمي من الإجهاد التأكسدي الناتج عن الضغوطات البيئية. يمكن أن يساعد أيضاً في بناء حاجز الجلد الرقيق – الجلد في هذه النطقة هو أنحف جلد في الجسم وغالباً ما يكون أول من تظهر عليه علامات التجاعيد . وأخيراً، يمكنه أيضاً بناء الكولاجين للحفاظ على سمك الجلد ومقاومة للتجاعيد، فهي منطقة تضغط باستمرار بواسطة العضلات حول العينين عندما نبتسم أو نحزن وبالتالي تتخلّص العيون من الضغوط والتعب مما يمنحها مظهراً مشرقاُ وأقل إسوداداً.

كيفية تطبيق كريم العين؟

المنطقة المحيطة بأعيننا حساسة للغاية، ومن المهم وضع المنتجات بلطف لتجنب الضرر والتحسس – قومي بالتربيت عليها بدلاً من السحب، وحاولي استخدام إصبعك البنصر للضغط بشكل أخف. كقاعدة عامة، يجب وضع المنتجات الرقيقة التي تحتوي على المكونات الأكثر نشاطاً أولاً في روتين العناية بالبشرة، وهذا يعني عادةً أن كريم العين الخاص بك سيأتي بعد المصل وقبل المرطب. تذكري أن المنتجات التي تحتوي على الريتينول يجب أن تستخدم فقط في الليل، بينما ستستفيد أكثر من التركيبات التي تحتوي على فيتامين سي عند استخدامها في الصباح.

كذلك من المهم للغاية وضع واقي الشمس على منطقة العين، وهي منطقة تتخطاها العديد من النساء. في نهاية المطاف، 80٪ من الشيخوخة ناجمة عن البيئة ويمكن الوقاية منها. وهذا يحمي كلا من الكولاجين والإيلاستين، وهو البروتين الذي يمنح البشرة نضارة – حاولي استخدام واقي الشمس المعدني إذا كان لديك عيون حساسة لتجنب ذلك. في هذا السياق إليك أفضل سيروم للعين للهالات السوداء 

كيف تختارين أفضل كريمات العين

بالإضافة إلى التحدث مع طبيبك الخاص، جمعنا لك أفضل كريمات العيون الأكثر شعبية والمتوفرة عبر الإنترنت. لقد قمنا بتضمين خيارات مناسبة لمجموعة من الإهتمامات المتعلقة بالعناية بالبشرة، لذلك اختاري ما يناسبك منها.

أفضل طريقة لإزالة الانتفاخ من منطقة العيون

 تجنبي الإفراط في تناول الملح في النظام الغذائي لأن هذا سبب شائع لانتفاخ منطقة العين. يمكن أن يكون الكافيين الموضعي عنصراً مفيداً لأنه يضيق الأوعية الدموية ويمكن أن يقلل الإنتفاخ. ابحثي عنه في منتج للعين أو حاولي بدلاً من ذلك تحضير وعاء من الشاي الأخضر وتجميده في صينية مكعبات الثلج، ثم لفي مكعبات الثلج بقطعة قماش من الموسلين وثبتيها على منطقة العين المنتفخة – فالبرد يوفر قوة إضافية لإزالة الإنتفاخ، كما أن النوم الجيد مهم أيضاً إذا أردت تجنب انتفاخ العينين حاولي النوم في غرفة باردة وتجنبي الأضواء الساطعة بعد الساعة 10 مساءً لتعزيز نومك، فكلاهما يشجعان على إطلاق هرمون الميلاتونين الذي يسبب النعاس. تعرفي على أغلى مستحضرات العناية بالبشرة 

ملاحظة الصورة  الرئيسية من حساب المصور Oliver Lechner على إنستغرام 

 

أفضل كريمات العيون

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71377

مجلة ليالينا