Search
Close this search box.

فاليري كوفمان بمجوهرات مخصصة لها من دار سارتورو في حفل زفافها

فاليري كوفمان بمجوهرات من دار سارتورو

كشفت دار سارتورو جنيف  SARTORO الستارة عن رؤية تفيض بالمهارة الفنية وبالحرفية التي لا مثيل لها في زفاف عارضة الأزياء الروسية فاليري كوفمان الذي أقيم في حفل أشبه بالأحلام في بحيرة كومو، إيطاليا. وقد ارتقى التاج المصمم خصيصاً للعارضة بالأناقة إلى مستويات تفوق التصوّر وهو من مجموعة Alba التي تجسّد الجمال السماوي والأناقة العابرة للأزمان.

 

تفاصيل تصميم التاج الخاص

عمل حرفيون على صناعة هذه التحفة بدقة لا متناهية، وتم ترصيعها بالذهب الأبيض البراق عيار 18 قيراط. وتتميّز بمزيج متناغم من ماسات القطع المستدير المتألق، والماركيزي، والبيضاوي، فشعت كل منها ببريق لا يُضاهى وجمال لا يوصف. وقد عكس التاج بكل جوانبه لوحة راقصة خلابة حلّقت به إلى آفاق استثنائية ليصبح رمزاً متألقاً للرونق الدائم والفخامة الراقية. في هذا السياق قد يهمك التعرف على أغلى أحجار الألماس في العالم

وفيما تكشف دار سارتورو جنيف عن هذه التحفة الفنية الأسطورية، يُعد هذا الإبتكار الكلاسيكي الذي يفوق التصوّر شهادة على القوة المتسامية التي تتمتع بها المجوهرات الراقية.

نبذة عن سارتورو جنيف

تُعد دار سارتورو جنيف، وهي دار للمجوهرات الراقية والفاخرة ترقى إلى ثلاثة أجيال وتتخذ من جنيف مقراً لها، ركيزةً للثقة في قلب هذه المدينة. يبرز التزامها بالتميّز من خلال ابتكارات لا مثيل لها وجودة لا تُضاهى، في تصاميم تروي قصة المرأة التي اختارت التزيّن بها.

أسّس الأخوان أرتو وسارو أرتينيان هذه الدار عام 2001، ويستمر الحرفيون الذين يعملون فيها بالحفاظ على التزامها بالشفافية في دقة الصناعة، من خلال توريد كل تصميم، واختياره، وقطعه، وتنفيذه. يتجذّر تاريخ دار سارتورو في إرث عائلي عريق يحترم المبادئ الأخلاقية والروابط العائلية، لذلك تشدّد هذه الدار على الحس بالثقة والموثوقية، لتحافظ بالتالي على التقاليد وتقدّم التصاميم الاستثنائية.

وبما أن هذه الدار هي شركة عائلية، يساهم التزامها بتوطيد العلاقات مع العملاء، ومشاركة المؤسسين الفعالة في كل جوانب عملياتها، وخدمة العملاء المميّزة، في رسم معالم رحلة شخصية جداً وعزيزة بالنسبة إلى كل فرد.

قد يهمك: أبرز المجوهرات والساعات الرائجة التي يجب أن تكون لدى كل امرأة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

71270

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.