Search
Close this search box.

إنطلاق النسخة الثانية من مهرجان قطر مع 50 علامة تجارية رائدة  

مهرجان قطر

افتتحت النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب الذي طال انتظاره في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. بدأ المهرجان الأكبر من نوعه بإسقاط البالونات، ورحب بعدد كبير من العائلات والأطفال. تعرفوا في هذا الموضوع على التفاصيل:

ويهدف المهرجان، الذي يقام تحت شعار “المتعة تبدأ في قطر”، إلى جذب مجموعة واسعة من الزوار بما في ذلك من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتضمن المهرجان، الذي تنظمه هيئة السياحة القطرية، مسيرات وأنواع مختلفة من العروض المسرحية والتمائم الحية ومناطق اللعب والعروض التي يقدمها المؤثرون حتى 14 أغسطس. وقد عاد المهرجان هذا العام “أكبر وأفضل” حيث جلب مستر بين كورنر والعرض المباشر، وركن بارني لأول مرة على مستوى العالم. تابعي أيضاً 5 ماركات أزياء قطرية يجب أن تكون في قائمتك

مهرجان قطر للألعاب النسخة الثانية

هذه هي النسخة الثانية من مهرجان قطر للألعاب. إنه أكبر مهرجان للألعاب في قطر. وهي أكبر وأفضل من النسخة الأولى التي أقيمت العام الماضي. وقالت دينا الجفيري، ممثلة منظمة السياحة القطرية، لوسائل الإعلام على هامش الحدث، إن هناك أكثر من 50 علامة تجارية عالمية تشارك هذا العام، بما في ذلك باربي وبارني وناروتو وغيرها الكثير.

أنشطة مهرجان قطر

وقالت الجفيري إن الزوار يمكنهم المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة عبر 10 مناطق تمتد على مساحة 17000 متر مربع. وقالت: “لدينا ثلاث مناطق جديدة هذا العام، وهي مناطق الأنيمي، وأرض الأفلام، ومناطق البيع بالتجزئة”، مضيفة أن هذه بالإضافة إلى مرحلة ما قبل المدرسة، والفتيات، والفتيان، والأسرة، والمسرح، ومنطقة المأكولات والمشروبات، ومنطقة ترفيهية.

وأشارت الجفيري إلى أنه يتم الترويج للنسخة الثانية بين دول مجلس التعاون الخليجي ضمن الأنشطة الصيفية التي تقدمها قطر لزوارها. كما توقعت أن يصبح المهرجان سمة سنوية دائمة في تقويم فعاليات “زوروا قطر”. “في كل عام سوف تتحسن الأمور. وأضافت: “سنقوم بجلب المزيد من العلامات التجارية العالمية وسيزورها المزيد من الأشخاص من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وحتى خارجها”. في هذا السياق 5 أماكن سياحية جديدة لا تفوّتي زيارتها في قطر

من العلامات التجارية:

وتضم النسخة الثانية أكثر من 50 علامة تجارية عالمية منها، Barbie، Disney Princess، Story Bots، Razor، Mr. Men، Little Miss، Teen Titans، Hot Wheels، Scrabble، Dart Zone، Strawberry Shortcake، WWE، Marvel، LOL، Angry Birds ، وناروتو.

كما يضم خمسة تجار تجزئة و53 تميمة. أكثر من 19 عرضاً مسرحياً تشمل العروض الموسيقية والحفلات الموسيقية، والعروض العلمية، وعروض الرقص، والمسابقات، وعروض الشخصيات المؤثرة، مثل رشا رزق، وعائلة عدنان، وعائلة طرفان، وفوزي موزي، وبليبي، وماساكا كيدز، التي تقدم ترفيهًا لا نهاية له للعائلات والأطفال.

يستقبل مهرجان قطر للألعاب الزوار من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 2 ظهراً إلى 10 مساءً. ومن الخميس إلى السبت من الساعة 2 ظهراً حتى 11 مساءً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70944

مجلة ليالينا