Search
Close this search box.

تستعدين للسفر إلى قطر لمشاهدة مونديال 2022؟ إليكِ 5 أماكن سياحية جديدة لا تفوّتي زيارتها في قطر

ها قد إقترب موعد إنطلاق Fifa 2022 الذي يقام للمرّة الأولى في بلد عربيّ، لذلك قامت قطر بإفتتاح عدد من الفنادق الجديدة، المطاعم ومراكز الإستجمام الفخمة والراقية. للتسوّق، الإستجمام والتمتّع بتجارب جديدة مميزة. فإذا كنت تستعدين للسفر إلى قطر لمشاهدة مونديال 2022، إليكِ 5 أماكن سياحية جديدة لا تفوّتي زيارتها في قطر.

1- فندق Dream

من أميركا وتايلند، تصل سلسة الفنادق الفاخرة إلى قطر حيث سيتم الإفتتاح في نوفمبر 2022. ويؤمن الفندق الراحة التامّة في مختلف أرجائه. ويضمّ ثمانية مطاعم وعدّة أماكن للسهر. كما يمكنك أن تستمتعي بالاسترخاء إلى جانب حوض السباحة المميّز، حيث ستكونين محاطة بالطبيعة الخضراء. 

2- منتجع ZULAL الصحي

استعدّي لرحلة من شأنها أن تشفي عقلكِ، جسدكِ وروحكِ في هذا الملاذ للصحّة والعافية. إذ يتبنى منتجع ZULAL فلسفة الطب العربي الإسلامي التقليدي الذي تطوّر في العصر الذهبي للإسلام. في هذه الوجهة الرائدة في الشرق الأوسط، هناك برامج لكِ ولعائلتكِ، ويقدمّ تجارب شاملة، تتضمّن علاجات يوميّة، أنشطة متنوّعة ووجبات خاصّة وورش عمل مصمّمة لإحداث تغييرات إيجابيّة في نمط الحياة.

3- مطعم Chotto Matte

إذا كنتِ من محبّات تجربة مطاعم ووجبات جديدة، إليكِ هذا المطعم من سلسلة بدأت من لندن وإمتدت إلى ميامي، تورنتو، لوس أنجلوس، سان فرانسيسكو، والآن من المرتقب إفتتاحه في قطر في نوفمبر 2022. يتميّز هذا المطعم بتقديمه مأكولات بيروفيّة يابانيّة عصريّة. والعديد من الأطباق الطازجة إضافةً الى أجواء إحتفاليّة لا تنسى.  

4- مول Place Vendôme

تجربة باريسيّة بإمتياز! يستوحي مول Place Vendôme تصميمه من روعة شارع التسوّق الراقي Rue De La Paix الشهير في باريس. وستجدين فيه كلّ العلامات التجاريّة الفاخرة والعديد من منافذ الترفيه، الترف والرفاهية في وجهة عائليّة واحدة مطلّة على شاطئ البحر في قلب مدينة لوسيل في قطر. 

5- جزيرة Doha Winter Land

لجرعة من الأدرينالين توجّهي إلى هذه الجزيرة الرائعة التي من المرتقب إفتتاحها في شهر نوفمبر 2022. وتتضمّن 6 مناطق ألعاب عالميّة المستوى، كل منها لفئة أعمار معيّنة، بالإضافة إلى نادٍ شاطئيّ، شاليهات عائليّة ومنطقة عامة لإقامة الحفلات والمناسبات، منطقة رياضيّة، مطاعم ومقاهٍ. لتستمتعي بعطلة لا مثيل لها.  

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

41443