Search
Close this search box.

شانيل CHANEL تطلق الإصدار المحدود من عطر No. 5 L’Eau !

عطر شانيل

باعتباره العطر الأول الذي أطلقته دار الأزياء، اكتسب شانيل Chanel رقم 5 مكانة مميزة في جميع أنحاء العالم. ابتكرته غابرييل “كوكو” شانيل في عام 1921، وقد تم تصميمه لجذب راقصات الزعانف وتكرار الروح الأنثوية المتحررة التي بدأها عقد جديد.  فماذا عن خاصية العطر الجديد من شانيل؟

انضم عطر شانيل No.5 L’eau إلى المجموعة في عام 2016، باعتباره نسخة جديدة وحديثة من إرث عطر No.5.

جديد عطر شانيل No.5 L’eau Drop

قام أوليفييه بولج، صانع العطور من شانيل Chanel ، بتشريح وإعادة اختراع التركيبة الأصلية لجذب جيل جديد، ليجد معجبين يعشقون جوهر العطر الخفيف والمنعش.

المكونات العطر العليا تأتي من الليمون واليوسفي والبرتقال وتمتزج مع الورد والياسمين الهوائي والإيلنغ وتدعمها المكونات الأساسية من نجيل الهند والأرز والمسك الأبيض.

هو عطر مناسب لكل مناسبة وعاطفة، فهو يظل خياراً أنيقاً خالداً للفتاة الرائعة العصرية.

يعد خياراً مثالياً مع اقترابنا من الأشهر الأكثر دفئاً، حيث يمكن وضعه على فستان قطني في النهار أو مع فستان حريري في الليل. يبشر عطر L’eau بقطعة جديدة في الفسيفساء رقم 5. في هذا السياق تعرفوا على عطور صيفية منعشة من أفضل الماركات العالمية لذكريات لا تنسى!

زجاجة عطر شانيل

ووفقاً لشكل عطر No.5 الغير متوقع، فقد ترك L’eau الآن زجاجته الأصلية خلفه بهيكل زجاجي مستدير وأثيري جديد على شكل قطرة.

تعكس الزجاجة الجديدة لعطر No.5 L’eau Drop القوة والهشاشة، وهي صغيرة وبيضاوية وشفافة، تشبه الحصاة، تماماً مثل كريم اليد الشهير La Crème Main الذي تنتجه العلامة التجارية.” إنه مثل المصباح الذي ينير شيئاً ما بداخلنا. إنه سر يجب مشاركته”

بفضل منحنياتها الناعمة وبنيتها المنكسرة للضوء، ستضيف الزجاجة رقم 5 L’eau Drop الأناقة إلى أي غرفة نوم أو حقيبة يد.

تخبرنا شانيل أن شكل الزجاجة الجديد “جاهز للقفز من يد إلى يد، ومن حياة إلى حياة في رقصة مثيرة، مثل خط الجهد العالي الذي يربطنا ببعضنا البعض، بحيث نكون معاً دائماً على استعداد لتجربة الحياة على أكمل وجه.” تابعي المزيد : عطور فاخرة جداً ترفع مستوى حضورك وجاذبيتك 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70466

مجلة ليالينا