Search
Close this search box.

عطور فاخرة جداً ترفع مستوى حضورك وجاذبيتك في عيد الأضحى 2024

عطر NEESH Mehr Extrait De Parfum

يتمتع العطر الفاخر للنساء بقدرة فريدة على رفع حضور المرأة وجاذبيتها في أي مكان وجدت فيه. فالمزيج المعقد من المكونات عالية الجودة في العطور يمنحك رائحة لا تقاوم هذا الصيف، وتترك أثراً من الرقي والأناقة على بشرتك. سواء كانت من خلاصات الأزهار، أو الأخشاب… فإن العطور الفاخرة النسائية لديها القدرة على تحفيز المشاعر والذكريات. فاختاري ما يناسبك لعيد الأضحى 2024 من هذه العطور الفاخرة.

كيف يمكنني اختيار العطور الفاخرة المناسبة ؟

يتضمن اختيار العطور الفاخرة المناسبة للنساء مراعاة التفضيلات الشخصية، مثل عائلات العطور (مثل الأزهار، والشرقية، والخشبية)، والروائح العطرية، والمناسبات. من المفيد أيضاً تجربة مجموعة متنوعة من العطور لتجربة كيفية تطورها على الجلد وتفاعلها مع كيمياء الجسم الفردية.

عطر Hermès Hermessence Oud Alezan

منذ سنوات مضت، وفي محاولة للتغلب على خوفها من الخيول، قامت صانعة العطور في هيرميس، كريستين ناجل، بزيارة الإسطبلات في حدث قفز الحواجز في Saut Hermès. أدى هذا اللقاء الرقيق إلى ظهور عود الميزان، وهو التزاوج الحسي بين العود الحيواني وعاطفة الورد. هنا، تكتمل روعة العود بشكل مثالي مع نفحات أكسيد الورد، مما يجعله عطراً مثالياً وفاخراً.

عطر Hugo Boss The Scent for Her

يجسد هذا العطر الجاذبية الأنثوية في عطر آسر. مع مزيجه من روائح الأزهار الرقيقة ولمسات الفواكه المنعشة، يثير هذا العطر هالة من الرقي والفخامة. يبدأ العطر بنفحة من عصير الخوخ والفريزيا، ثم يفوح قلبه برائحة زهرة الأوسمانثوس، في حين تضفي المكونات الأساسية للكاكاو المحمص لمسة دافئة وجذابة. كرائحة مميزة تضفي عليك المزيد من الثقة والأناقة.

عطر Kenzo Nuage Cerisier

هو الإضافة التاسعة لمجموعة Memori من Kenzo، والتي تشيد بذكريات المؤسس Kenzo Takada عن بيت الشاي الخاص بالعائلة. يلتقط العطر الذي ابتكرته سوزي لو هالي الجمال العالمي الفخم الآخر لأزهار الكرز، ويستحضر فصل الصيف في أزهاره مع نفحات الحمضيات وتوقيع الأزهار الخشبية.

عطر NEESH Mehr Extrait De Parfum

يحمل هذا العطر جوهر الرقي والأناقة الدائمة. تم تصميمه خصيصاً للنساء، وهو عبارة عن سيمفونية من الروائح الساحرة التي تدوم برقة على الجلد. مع مزيجه الغني من الروائح الزهرية والشرقية، يكشف عطر مهر عن قصة آسرة، مع نفحات عليا من البرغموت والياسمين التي تنتقل إلى قلب العطر المكوّن من الورد والباتشولي اما قاعدة العطر فدافئة وثابتة من العنبر. تعرفي أيضاً على أجدد 10 عطور صيفية لرائحة منعشة لا تقاوم هذا الصيف

عطر Roberto Cavalli Women

عطر روبرتو كافالي للنساء، يجسد جوهر الأنوثة والرفاهية بمزيجه الحسي من الروائح الزهرية والشرقية. بفضل مزيجه من الفلفل الوردي وزهر البرتقال وفول التونكا، فإنه ينضح بالرقي والجاذبية. سواء تم استخدامه في مناسبة خاصة أو بشكل يومي.

عطر Burberry For Women

عطر بربري للنساء هو عطر كلاسيكي خالد، يجسد جوهر الرقي والأناقة البريطانية. يأتي هذا العطر في زجاجة رائعة، وهو يفوح بجوهر الأنوثة بمزيجه الرقيق من روائح الفواكه والزهور. يبدأ العطر برائحة منعشة من التفاح الأخضر والخوخ والكشمش الأسود، وينتقل بسلاسة إلى القلب بخلاصات الياسمين وخشب الصندل وخشب الأرز. يبقى العطر بلطف على البشرة، ويترك انطباعاً لا يُنسى.

عطر PRADA La Femme for her

هو عطر راقي وفاخر مصمم للمرأة العصرية. يأتي هذا العطر في زجاجة أنيقة، وهو ينضح بالأنوثة والجاذبية. مع مزيجه المميّز من الروائح الزهرية والشرقية، يبدأ العطر بنفحة من الفرانجيباني والإيلنغ، ثم يكشف عن قلب العطر برائحة مسك الروم والياسمين والعسل الحلو، مما يضفي عمقاً وثراءً على التركيبة. عندما تستقر الرائحة، فإنها تترك أثراً لا يقاوم.

عطر COACH Floral Blush Eau De Parfum

هو عطر مبهج يجسد روح التفاؤل والأنوثة. يأتي هذا العطر في زجاجة زهرية منعشة وهو يجسد جوهر حديقة مزهرة في فصل الصيف. بمزيجه المنعش والحيوي من روائح الأزهار والفواكه، يبدأ العطر بمكونات متلألئة من توت الغوجي والغريب فروت والفاوانيا، مما يمنحك دفعة منشطة من الطاقة. أما قلب العطر فيكشف عن بتلات الورد الرقيقة والياسمين والغاردينيا. قد يهمك معرفة  عطور للشعر للحفاظ على شعرك منتعشًا في كل الأحوال الجوية

عطر Gucci Bamboo for Women Eau de Parfum

يعد عطر غوتشي بامبو للنساء أو دو بارفان رمزاً للأنوثة والقوة الحديثة. وهو يجسد جوهر امرأة غوتشي الواثقة والمتطورة. مع مزيجه الفخم من الروائح الزهرية والخشبية، يبدأ العطر بنفحة من البرغموت الإيطالي وزنبق الدار البيضاء، مما يثير إحساساً بالانتعاش والحيوية. يكشف القلب عن نفحات من زهرة الإيلنغ وزهر البرتقال ونفحات الأزهار الرقيقة، مما يضفي لمسة من الأنوثة المفرطة. جديد ما علاقة الذكاء الإصطناعي وعلم الأرقام بعطور شارلوت تلبوري الجديدة؟

عطر Dolce & Gabbana The One

هو عطر فخم يجسد جوهر الأناقة والرقي الخالد. يأتي هذا العطر في زجاجة أنيقة وفاخرة، وهو ينضح بالأنوثة والجاذبية. مع مزيجه من الروائح الزهرية والشرقية، يبدأ العطر بنفحة من البرغموت واليوسفي والليتشي، مما يثير إحساساً بالانتعاش والحيوية. أما قلب العطر فيكشف عن باقة من زنبق مادونا والياسمين ورحيق البرقوق.

عطر Isola Blu

يختصر عطر Isola Blu المنعش أجواء العطلة الراقية في توليفة عطرية تحمل توقيع علامة “روجا” البريطانية الرائدة. فرشّة واحدة من هذا العطر الفاخر برائحة الليمون كفيلة باصطحابكم إلى أجواء الصيف الجميلة قبالة البحر. المكوّنات الرئيسية: ليمون، برغموت، لايم، تفّاح، جوز الهند، شنبق، عشب، فلفل وردي، جلد

النفحات العليا: ليمون، برغموت، لايم، خزامى، زعتر. أما قلب العطر: تفّاح، كشمش أسود، جوز الهند، زهر البرتقال، ياسمين من مدينة “غراس” الفرنسية، زنبق. قد يهمك التعرف على  علاقة عائلة بيلا حديد بعطورها الجديدة Ôrəbella؟

عطر KAYALI Vanilla Candy

يعبق عطر Vanilla Candy المستوحى من حبّ Mona للسكاكر والنفحات الشهية، بأكثر النسمات العطرية جاذبيةً حيث يتمتع بتوليفة لذيذة من المكوّنات الحلوة. تتلاقى نفحات الإجاص السكّري المحلّى وعلكة البابل معاً لتعزيز رائحة العطر الفاكهية والحلوة الشبيهة بالسكاكر. كما ينبض قلبه بنفحات الفانيلا الآسرة التي تبرزها لمسات دافئة وخشبية من حبوب التونكا وخشب الصندل والباتشولي. مقدّمة العطر: إجاص محلّى، أوراق البنفسج، مشروب قصب السكر، يلانغ يلانغ، مارشميلو، كريمة الفانيلا. قلب العطر: ياسمين، قريضة، كراميل أبيض، علكة بابل، حلوى الجيلي. قاعدة العطر: تونكا، فيتيفر، خشب الصندل، خشب الكشمير، باتشولي، سكّر نبات، نفحة KAYALI المميّزة.

عطر Guerlain Florabloom

هادى العطور الطبيعية للأزهار الحلوة لتصبح أكثر كثافة ساعة الغروب. ترتعش باقة فلورابلوم Florabloom الزهورية وتنبض حياةً مع الدفء الجريء لخشب الصندل وعمق الطحالب، تماماً مثل المناظر الطبيعية الصحراوية المتوهجة ألواناً وعبق الرائحة المُسكرة. بينما يسمو مسك الروم برهافة حسيّة تكاد تكون مسكرة، فإن هذا الاقران بين ورد سنتيفوليا من غراس ومسك الروم ينبض بإغراء وجاذبية لا تقاوم. في الوقت نفسه، تكشف نفحات البنفسج والسوسن عن كثافة لمسات بودرية ناعمة، في حين يأتي اليوسفي – البرتقالي اللون كأنه السماء وقت الغروب – لينشر توهجاً ناعماً يعززه بدقة الاتفاق الكريمي لغورماند المانجو العطري. هنا، تتراقص باقة فلورابلوم Florabloom الزهورية الجريئة في قوام مذهل، وتترك رائحة عطر فخمة لا تقاوم  وطويلة الأمد على البشرة.

أجدد العطور الفاخرة لصيف 2024 لرائحة لا تنسى

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68288

مجلة ليالينا