Search
Close this search box.

منتجع نجومه محمية ريتز كارلتون ملاذ فخم جديد في البحر الأحمر

منتجع نجومه محمية ريتز كارلتون

افتتح منتجع نجومه محمية ريتز كارلتون، أبوابه، أخيراً في جزيرة أمهات، التي تعانقها مياه البحر الأحمر الهادئة وسط أجواء من الخصوصية التامّة في البحر الأحمر، في المملكة العربية السعودية. وبهذا يكون هذا المنتجع هو الأول تحت راية محمية ريتز-كارلتون في الشرق الأوسط .

تنضم محمية نجومة في البحر الأحمر إلى سلسلة محميات ريتز كارلتون العالمية في كل من تايلاند، اندونيسيا، اليابان، بورتريكو، والمكسيك. لتكون بذلك سادس محمية في العالم والأولى في منطقة الشرق الأوسط  في السعودية والذي فتح أبوابه حديثاً للترحيب بالزوار.

منتجع نجومه محمية ريتز كارلتون هو ثاني منتجعات وجهة البحر الأحمر والذي سيوفر 63 فيلا تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، موزعة فوق الماء وعلى الشاطئ​​​​ و 18 وحدة سكنية مابين عائمة وشاطئية، وأندية صحية وشاطئية، ومطاعم ومقاهي ومتاجر، وتعد المحمية هي السادسة من نوعها في العالم، والأولى في الشرق الأوسط. ينضم هذا المنتجع إلى مجموعة حصرية من خمسة فنادق ريتز كارلتون حول العالم، ويقع في جزيرة أمهات بالقرب من منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر ويتمتع بإطلالات طبيعية خلابة.

مشروع يتناسب مع رؤية السعودية 2020

يعد مشروع البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية وجهة مستقبلية متطورة للسياحة والترفيه، حيث يضم عدداً من المشاريع الفاخرة التي تنسجم مع الرؤية المستقبلية للمملكة 2030، ليوفر بذلك تجربة سياحية فريدة من نوعها تعد من التجارب الأكثر استدامة في العالم. ومن المقرر أن تتوزع الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي يشملها المشروع على عدد من الجزر الطبيعية قبالة الساحل الشمالي الغربي للسعودية، والتي تمتاز جميعها بعناصر طبيعية مذهلة.

نجومة ريتز كارلتون

واحد من هذه المشاريع الفاخرة هو منتجع نجومة ريتز كارلتون الذي يقع في جزيرة أمهات في الساحل الشمالي الغربي على البحر الأحمر، في موقع متميز بين مجموعة من الجزر التي تمتاز بمناظرها الطبيعية الخلابة، وتم تقديم هذه الوجهة السياحية بعد تعاون مجموعة ماريوت الدولية مع شركة البحر الأحمر الدولية للتطوير.

يقدم المنتجع فرصة استثنائية تعزز من التواصل الإنساني بعيداً عن ضجيج المدينة وتسمح للزوار بالتعرف على ثقافات ومجتمعات مختلفة. كما يعتبر ملاذ فاخر يسمح للزوار بقضاء أجواء راقية منعزلة تضم العديد من التجارب والأنشطة والترفيه كما ذكرنا أعلاه إلى جانب المرافق والخدمات من فئة الخمس نجوم، منها مركز سبا، حمامات السباحة، متاجر، والمطاعم. تعرفوا في هذا السياق على أفضل الفنادق والمنتجعات الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة

عن جزيرة أمهات

تضم جزيرة أمهات اثنين من أكثر منتجعات وجهة البحر الأحمر تميزاً وهما منتجع “سانت ريجيس البحر الأحمر” ومنتجع “نجومه محمية ريتز كارلتون ” وسوف تكون من بين الفنادق الأولى في وجهة البحر الأحمر. وتتميز الجُزر بشواطئها الرملية البيضاء والمياه الفيروزية الصافية إلى جانب وفرة من الشعب المرجانية المزدهرة، ما يمنح الزوار فرصة لتمضية أجمل الأوقات والإستمتاع بمستويات جديدة من الفخامة في الموقع الذي يجمع أفضل ما تقدمه الوجهة من تجارب من المناظر الطبيعية الخلابة لساحل البحر الأحمر. كما تضم الوجهة مركزاً مميزاً للرياضات المائية، حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المائية بداية من الرياضات المائية المشوّقة مثل الإبحار بالمراكب وركوب الأمواج والتجديف بالكاياك على أطلال غابات القرم، وصولاً إلى تجارب تناول الطعام في المطاعم العائمة ذات المستوى العالمي والإسترخاء في المنتجعات المتميزة إلى جانب الكثير من الأنشطة والتجارب الأخرى. علاوةً على ذلك، تعد تجارب الغوص التي تقدمها “نجومه، محمية ريتز- كارلتون” من أبرز نقاط جذب الضيوف في الوجهة، حيث يوفر مركز الغوص الحديث مجموعة من التجارب والأنشطة المميزة تحت الماء. ويمكن للضيوف استكشاف خبايا أعماق أحد أكثر الأرخبيلات البكر حمايةً على مستوى العالم، عبر المشاركة في دروس الغوص التي ينظمها المركز والقيام برحلات استكشافية في أعماق البحر المحاط بالشعاب المرجانية الرائعة. قد يهمكم التعرف على  أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في أملج مالديف السعودية

ألبوم منتجع نجومه محمية ريتز كارلتون في البحر الأحمر 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70397

مجلة ليالينا