Search
Close this search box.

أفضل الفنادق والمنتجعات الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة

هذا الموسم، يمكنكِ الهروب من صخب الحياة في المدينة والإستمتاع بإقامة فاخرة في الصحراء في الإمارات العربية المتحدة. إنغمسي في تجارب مخصصة، بدءًا من رحلات الجمال الخاصة عند غروب الشمس وحتى مشاهدة النجوم تحت مظلة الصحراء البكر. تناولي الطعام الذواق وعلاجات السبا المستوحاة من التقاليد الصحراوية.

بدءًا من المواقع الرائعة للكثبان الرملية وحتى المنتجعات الصحية الفندقية الفخمة، إليكِ قائمة تضم 5 منتجعات صحراوية فاخرة في الإمارات العربية المتحدة يجب وضعها في الإعتبار

The Ritz Carlton Ras Al Khaimah, Al Wadi Desert

يقع هذا الملاذ الصحراوي الفخم في وادي خديجة. عند الإستمتاع بإقامتك المريحة، يمكنك المشاركة في الأنشطة المختلفة المقدمة في مركز المغامرات ومركز الفروسية ومدرسة الصقور والإستمتاع بعلاجات الإسترخاء في المنتجع الصحي الخاص بهم. كما لا يمكنك تفويت تجارب تناول الطعام، مع المأكولات اللذيذة المحاطة بالكثبان الرملية. بعد تناول وجبات الطعام، يمكنك العودة إلى الغرف المصممة بعناية والمتأثرة بالهندسة المعمارية البدوية مع حمام السباحة الخاص بك.

Al Maha, a Luxury Collection Desert Resort & Spa Dubai

هل تبحثين عن بعض من أفضل المنتجعات الصحراوية في الإمارات العربية المتحدة؟ ستوصلك مسافة قصيرة بالسيارة من دبي إلى منتجع وسبا المها لبدء عطلتك الصحراوية المحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة لمحمية صحراء دبي. يمكن الإستمتاع بالمناظر الطبيعية من خلال رحلات السفاري الصحراوية والمشي وسط الطبيعة وغير ذلك الكثير، وكلها متوفرة في المنتجع. تتوفر أيضًا الأطباق العربية والمتوسطية اللذيذة ليستمتع بها الضيوف.

Al Badayer Retreat

يقع هذا المنتجع الفريد وسط كثبان صحراء الشارقة، وهو مثالي للهروب من المدينة. شاهد شروق الشمس وغروبها المذهل من خيامك أو منازلك البليغة وإنغمسي في المأكولات اللذيذة التي أعدها طهاة ريتريتس. يمكنك أيضًا الإسترخاء في المنتجع الصحي والإستمتاع ببعض الراحة لنفسك. سواء كنت تستمتعين بوقتك مع العائلة أو مع الأصدقاء أو بمفردك، فإن منتجع البداير لن يخيب ظنك.

Anantara Sir Bani Yas Island Al Sahel Villa Resort

يقع هذا المنتجع الرائع وسط مناظر طبيعية خلابة حيث ستحاط بالطبيعة والحياة البرية. إستمتعي بأحد خيارات تناول الطعام العديدة المتوفرة في المنتجع، والتي يتميز بعضها بطابع أفريقي في المطبخ. يمكن للضيوف إختيار تناول الطعام في المطاعم أو في خصوصية الفيلا الخاصة بهم. تحتوي الفيلات الخاصة بك أيضًا على حمامات سباحة خاصة ومناطق صالة للإستمتاع بالمناظر والأصوات الهادئة في المناطق المحيطة بك.

Al Wathba, A Luxury Collection Desert Resort & Spa, Abu Dhabi

في هذا المنتج ستستمتعين بالطبيعة، ملاذًا هادئًا من صخب الحياة اليومية. يعد المنتجع الصحي الفريد من نوعه أحد المعالم المميزة للعديد من الضيوف لقضاء بعض الوقت الهادئ. وتنتشر في جميع أنحاء المنتجع أعمال فنية تقليدية ولمسات أرابيسك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام للضيوف. وفي نهاية اليوم، يمكنك العودة إلى غرفتك الخاصة للإستمتاع بنوم هنيء أثناء الليل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

58072