Search
Close this search box.

 أسباب تجعل ساعات التيتانيوم الفخمة قطعة أساسية هذا الصيف

ساعات التيتانيوم من Bulgari Octo Finissimo

تعتبر ساعات التيتانيوم مريحة ومقاومة للخدوش وآمنة للارتداء في فصل الصيف وتحديداً عند التعرض لمياه البحر والكلور أو عندما تتعرق. فعندما يتعلق الأمر بالساعات المصنوعة من التيتانيوم، فهي المادة المفضلة لأي شخص يرغب في المزج بين الأداء الوظيفي والأناقة. لهذا نضع بين يديكم ألبوم بأجدد ساعات التيتانيوم لهذا الموسم لتختاروا منها.

لماذا يجب عليك إضافة ساعات التيتانيوم إلى مجموعتك؟

تتمتع ساعات التيتانيوم بأعلى نسبة قوة إلى كثافة بمعنى يمكن أن يكون التيتانيوم قوياً مثل الفولاذ بينما يبلغ وزنه نصف وزن الفولاذ فقط. في حين تم استخدام التيتانيوم في صناعة الساعات لعدة عقود، إلا أن زيادة شعبيته أمر جديد. نظراً لخصائصه القوية، فإن تصنيع سبائك التيتانيوم أصعب من المعادن الأخرى، مما يسبب ارتفاع تكاليف الأدوات. ولهذا السبب لا يختار جميع صانعي الساعات استخدام التيتانيوم، وأولئك الذين يفعلون ذلك يبذلون جهوداً إضافية تفيد عشاق الساعات.

أفضل 10 ساعات من التيتانيوم والأجدد لهذا الصيف

Tudor Pelagos 39

ما الذي يجعل ساعة تيدور بيلاغوس مميزّة؟ إن التباين بين العلبة المصنوعة من التيتانيوم من الدرجة الثانية المطلية بالكامل والإطار الخزفي المصقول بشكل شعاعي مذهل. “إن الجمع بين علبة التيتانيوم ومشبك T-fit يجلب إحساساً خفيف الوزن بالتيتانيوم والراحة.

Blancpain Air Command Flyback Chronograph Titanium

لم يتم تصنيع جميع أنواع التيتانيوم بشكل متساوي، وفي هذه الساعة، استخدمت بلانكبين الدرجة 23. هذه مادة تستخدم للأغراض الطبية لأنها خفيفة الوزن، ولها قوة ممتازة ومقاومة للتآكل، ولا تسبب ردود فعل حساسية.بينما تشتهر بلانكبين بساعتيها Villeret و Fifty Fathoms، فإن Air Commande هي تذكير قيم بالتزام الشركة بالتميز في عالم الطيران أيضاً.

Casio G-Shock MRG-B5000

تنطلق Casio بكل ما في وسعها مع ساعة G-Shock المثالية. أخذت Casio أول تصميم لـ G-Shock، وهو DW-500C، وأعادت هندسته بالكامل بحيث يتم تصنيعه من التيتانيوم، مع الحفاظ على المتانة التي تشتهر بها G-Shocks. إنها ساعة لعشاق G-Shock الحقيقيين، ولأولئك الذين نشأوا مع G-Shocks ويريدون استعادة ذكريات شبابهم مع لمسة من الفخامة. تابعوا ساعات فاخرة خاصة بالرحلات الإستكشافية من الجبال إلى البحار!

Richard Mille RM 002-V1

صُنعت ساعة RM-002 من التيتانيوم من الداخل والخارج، مع علبة مميزة على شكل برميل. لم يكن أحد يقوم بهذا النوع من العمل في ذلك الوقت، ولا يزال نادراً جداً حتى الآن نظراً لصعوبة العمل مع التيتانيوم، الساعة قابلة للارتداء، وعلى الرغم من صغر حجمها، لا يزال من الممكن التعرف عليها على أنها ساعة ريتشارد ميل من بعيد.

David Candaux DC6

عندما يلتقي التيتانيوم بالساعات الفاخرة. أيضاً من التيتانيوم داخل وخارج، ولكن مع توربيون. إن ديفيد كاندو هو مزيج من صناعة الساعات على طراز فيليب دوفور مع لمسة من المستقبل. الساعة عبارة عن عمل فني يجمع بين أعمال الزخرفة اليدوية التقليدية وسبائك التيتانيوم الحديث. من الصعب جداً جعل التيتانيوم يبدو أنيقاً بسبب جماليته الخام الطبيعية، لكن السيد كاندو وجد طرقاً لجعله جميلًا للغاية.

Bulgari Octo Finissimo

لن تنفد أبداً الأسباب التي تدفعنا إلى حب ساعة Octo Finissimo من Bulgari هذه الساعة هي بيان بولغري لصناعة الساعات العالمية، حيث تقول إنهم هنا للمنافسة على أعلى المستويات وأنهم جادون!. إن صنع العلبة والسوار بالكامل من التيتانيوم يجعلها ترتقي بالتصميم والأداء.

IWC Pilot Top Gun Ceratanium

تم تسليط الضوء على التيتانيوم لتوجيه لويس هاميلتون. تعتبر هذه الساعة استثناءً إلى حد ما لأن المادة نفسها عبارة عن تيتانيوم تم تشكيله من خلال عملية إنتاج السيراميك. يتميز السيراتانيوم بخفة ومتانة التيتانيوم، في حين يتمتع بصلابة السيراميك ومقاومته للخدش. الساعة نفسها تبدو رائعة جداً مع قرص وعلبة وحزام أحادي اللون.

Grand Seiko Snowflake

على الأرجح هو الطراز الأكثر شهرة من Grand Seiko، مع قرص أبيض ثلجي مزخرف مستوحى من الجبال المغطاة بالثلوج بالقرب من استوديو تصميم العلامة التجارية في شمال اليابان. كما أن جودة التيتانيوم خفيفة الوزن تهدف أيضاً إلى مطابقة موجة الثلج على القرص.

Credor Locomotive

تبدو مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، لكنها ليست كذلك. إن Credor Locomotive هي الساعة الوحيدة (خارج الساعات المصنوعة لعلامة Gérald Genta) التي أطلق عليها اسم Gérald Genta بعد تعاون عام 1978 بين صانع الساعات السويسري والعلامة التجارية اليابانية، والذي أعيد إصداره بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس Credor. العلبة والسوار مصنوعان من التيتانيوم عالي الكثافة، مما يمنحهما خفة التيتانيوم ومقاومة الخدش ولكن مع المظهر المماثل للفولاذ المقاوم للصدأ.

Rolex Yacht-Master

قد لا تتمكن أبداً من اكتساب مهارات التنس التي يتمتع بها روجر فيدرر، ولكن يمكنك استخدام نفس الساعة. يبلغ عرض ساعة رولكس يخت ماستر، وهي واحدة من اثنتين فقط من ساعات رولكس المصنوعة من التيتانيوم، 42 ملم، مقارنة بساعة Deepsea Challenge الضخمة التي يبلغ قطرها 50 ملم، وهي الطراز الآخر المصنوع من التيتانيوم. بوزن 100 غرام فقط، فهي خفيفة كالريشة. في هذا السياق ساعات ROLEX الأغلى حول العالم وتصل إلى 17.7 مليون دولار

أجدد ساعات التيتانيوم لهذا الموسم

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70339

مجلة ليالينا