Search
Close this search box.

رحلة خيالية قوطية في مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024-2025

من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024- 2025

كانت مجموعة الأزياء الراقية لـ إيلي صعب Elie Saab بمثابة خروج عن عالمه المعتاد من الفساتين المتلألئة. إذ تعمقت عروض خريف وشتاء 2024-2025 في ما هو أثيري، واحتضنت جمالية رومانسية داكنة كشفت عن الزخارف القوطية والغموض الفيكتوري.

أخذت مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024-2025 للأزياء الراقية الحاضرين في رحلة عبر حديقة خيالية مستوحاة من الطراز القوطي. وبينما تغامر العلامة التجارية في مجالات جديدة مثل العقارات، يظل قلب صعب متجذراً بقوة في عالم الموضة الراقية.

فقام  إيلي صعب، المشهور بتصميماته الأنثوية الرائعة التي تدمج الصور الظلية الغربية مع الزخارف الشرق أوسطية، بالغوص بشكل أعمق في المجهول هذا الموسم. وزيّنت شبكات العنكبوت المتلألئة الكورسيهات، وارتفعت خطوط العنق وانخفضت بشكل كبير، وأثارت الفساتين المتتالية إحساساً بالأناقة الدنيوية. في هذا السياق دعوة إلى الفخامة في مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024- 2025

تشابكت القوة والأنوثة في مجموعة إيلي صعب

افتتحت المجموعة ببيان مثير – موجة من اللون الأسود الجريء مزين بأزهار أرجوانية وزرقاء نابضة بالحياة. لوحة الألوان هذه، المستوحاة من فن خوخلوما الروسي الذي يتميز بالأزهار على طلاء أسود، تحدد نغمة العرض. تشابكت القوة والأنوثة مع قفازات الأوبرا الجلدية التي أضافت لمسة من التميز إلى الصور الظلية المميزة . لكن هذا الموسم، بدت الأشكال أنحف، مع عدد أقل من فساتين الأميرة والتركيز على الصور الظلية ذات الأعمدة والتنانير البوقية التي توفر حجماً يمكن التحكم فيه. تسلقت الكروم بشكل مجازي على الصدريات، مع مشدات ممتدة إلى الخارج لخلق أشكال مثيرة.

في الجمال الكثير من الكمال

وأعلن صعب قائلاً: “في الجمال، الكثير من الكمال يصبح مملاً”، ملمّحاً إلى استكشافه للجانب الأكثر غموضاً من الأنوثة. سيطر اللون الأحمر الداكن والأسود الداكن على اللوحة، مع احتلال المخمل المسحوق والشبك والدانتيل مركز الصدارة. لقد قام ببراعة بوضع طبقات من التنانير المتلألئة المهدبة، والخرز المتتالي، والشبك الأثيري، مما أضاف لمسة من بريق توقيعه إلى الموضوعات الغامضة.

جلبت الفساتين ذات الشراشيب ذات الألوان الفاتحة الحركة والطاقة إلى المدرج. الدوامات تزين الكتفيات والظهر، مما يخلق وهم الأجنحة. استمر خط الملابس الرجالية الراسخ لساب بعروض قوية، بما في ذلك معطف مطرز على طراز الكيمونو.

وشدد إيلي صعب جونيور، الرئيس التنفيذي للشركة، على أهمية تصميم الأزياء الراقية، التي لا تزال تمثل الجوهر الأساسي للعلامة التجارية على الرغم من توسعها في مشاريع جديدة مثل المشاريع العقارية في الشرق الأوسط. يهدف هذا التنويع إلى ترسيخ إيلي صعب كعلامة تجارية فاخرة لأسلوب الحياة، مع تصميم الأزياء الراقية كأساس لها. ويؤكد صعب جونيور أن هذه المشاريع، مع أربعة مشاريع جديدة مخطط لها بحلول عام 2025 وعشرة مقترحات أخرى قيد التقييم، سيتم دراستها بعناية لاستكمال أعمال الموضة. تعمل العلامة التجارية على تغيير نهجها، حيث تتعاون الآن مع المطورين منذ البداية لممارسة تأثير أكبر على المشاريع العقارية، بدءًا من التصميم وحتى البناء.

ختامها مسك

وكان الختام عبارة عن فستان Saab المثالي وهو ثوب La mariée المذهل. تم تطريز هذه السحابة الأثيرية من التول الأحمر بشكل معقد بضفائر من الذهب الباهت، ويستحضر ذيلها الملكي أحلام حفل زفاف ملكي.

كانت مجموعة إيلي صعب لخريف/شتاء بمثابة خروج آسر عن المتوقع، مما يثبت أنه حتى سيد الفساتين الساحرة يمكنه أن يحتضن جاذبية الغامض والمروع.

وكان نجاح العرض واضحاً، حيث جذب المشاهير مثل إيلي جولدينج وأفريل لافين إلى الصف الأمامي. قدمت مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء لمحة عن حديقة قوطية آسرة، وأظهرت التزام العلامة التجارية المستمر بالأزياء الراقية الرائعة. قد يهمك أيضاَ: قوة الأزهار تجسّد تصاميم Giambattista Valli لخريف وشتاء 24/25

مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024- 2025

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

70138

مجلة ليالينا