Search
Close this search box.

دعوة إلى الفخامة في مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024- 2025

من مجموعة إيلي صعب

استلهم إيلي صعب  Elie Saab أسلوب بريسيلا بريسلي الشهير في مجموعته لخريف وشتاء 2024-2025 التي تحمل عنوان “ذكريات غريسلاند”. وبينما كان صعب يشيد بجمالية بريسلي في السبعينيات، فقد أضاف بريقه المميز إلى مجموعة تمزج بسلاسة بين تأثيرات موسيقى الكانتري والروك أند رول. في هذا الموسم، لهذا يدعو إيلي صعب المرأة العصرية إلى عالم تتراقص فيه الموضة بتناغم مع أنغام غريسلاند الأسطورية، ويرسم المدينة في وهج النيون الناعم للأناقة الخالدة. تعرفي على تفاصيل هذه المجموعة:

تفاصيل مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025

 

إطلالات الدنيم

أظهر صعب إتقانه للملابس النهارية من خلال ملابس الدنيم الداكن الذي يتميز بشعار القمر الملتف والمطرز على الأكتاف والجيوب. كانت الإطلالات المصنوعة من الدنيم والبذلات واسعة الأرجل تفوح بالأناقة السهلة، في حين أضافت سترات البوليرو وربطات العنق لمسة مستوحاة من الغرب. استحوذت البلوزات الشفافة ذات التطريزات الزهرية على جوهر الملابس مع لمسة راقية. الدنيم قطعة أساسية في خزانتك.. اعتمديها بأسلوب المشاهير

التناغم في اللون

في لوحة ألوان خافتة وغنية بالأبيض والأسود، تضيف المجموعة نفحات نابضة بالحياة من اللون الأرجواني Viva Las Vegas والأخضر Suspicious Mind. تظهر هذه الألوان في فساتين حريرية منسدلة وفساتين من قماش الكادي، مزينة بزينة بروش على شكل وردة مستوحاة من الفخامة البسيطة. تجذب اللمسات الجريئة الطويلة والأهداب الأنظار إلى الخطوط الواضحة، التي تتمايل وتتأرجح مع كل حركة، في احتفال حقيقي بسحر الريف.

إطلالات السجادة الحمراء

انتقلت المجموعة بسلاسة من موسيقى الريف والروك إلى موسيقى الروك والديسكو، مع فساتين سوداء وذهبية مرصعة بشكل كبير تنضح بسحر جريء، وفساتين جمشت غير متماثلة تتميز بأكتاف كيب رقيقة لمزيد من الأناقة. تبدو إطلالات صعب الجاهزة للسجاد الأحمر مبهرة بأحادية اللون مع تطريزات الأزهار المعقدة، بينما تزين زخارف الورد الكبيرة الياقات والأكتاف على المعاطف والرؤوس، مما يضيف حجماً ودراما.

أناقة المساء

مع تلاشي النهار مع حلول غروب الشمس، تواصل امرأة إيلي صعب توجيه جاذبيتها الداخلية في بريسلي. تحيط عباءات مبهرة كبيرة الحجم بجسمها، في حين ترسم الزخرفة المعقدة ملامح ملابس الكوكتيل المخملية التي تعانق قوامها. تتفتح تطريزات الدانتيل على صدريات من التول على شكل قلب وخطوط عنق على شكل حرف V، كما تولد من جديد الفساتين الكلاسيكية ذات الكتفين المكشوفة من الكريب الأسود مع باقات بيضاء مضيئة تنبت برشاقة على جوانبها.

طابع الإكسسوارات

تم إبراز المجموعة بأحذية رعاة البقر العالية ذات الكعب السميك، والأجسام الكبيرة ذات الإبزيم الأمامي، والأحزمة الساحرة، مما يضيف اللمسات مع الجوهر الراقي للغرب. لا تكمل هذه الإكسسوارات الملابس فحسب، بل تجسّد أيضاً الجرأة المفعمة بالحيوية لامرأة إيلي صعب.

وبالنظر  إلى المستقبل، أعلن إيلي جونيور عن خططه لإقامة حدث غامر في المملكة العربية السعودية، من المقرر عقده في شهر أكتوبر. يهدف هذا الحدث، الذي لا يعتبر عرض أزياء تقليدياً بقدر ما هو تجربة طموحة، إلى جعل إيلي صعب مصدر إلهام للشباب، احتفالاً برحلته من الشرق الأوسط إلى مسرح الموضة العالمية. وعلى الرغم من التحديات في المنطقة، لا تزال شركة ساب تتمتع بالمرونة، مما يؤكد من جديد إرث العلامة التجارية الدائم من الأناقة والرقي.

من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2024- 2025 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68947

مجلة ليالينا