Search
Close this search box.

مجموعة غيامباتيستا فالي ريزورت 2025 ناعمة مثل حلوى القطن!

مجموعة Giambattista Valli

تعتبر مجموعة غيامباتيستا فالي ريزورت 2025 Giambattista Valli Resort ملاذاً رائعاً من الواقع، حيث تقدم عالماً من الألوان الهادئة والأنسجة الفاخرة وأسلوب العطلات السهل.

في عالم يواجه التحديات، تمنح فالي الأولوية للراحة والهدوء. المجموعة هي رسالة حب للنعومة، وتتميز بوفرة من الظلال مثل الوردي والفستقي والقطيفة. فكري في الحياكة الفخمة، وملابس الشيفون الفضفاضة، وقطع المكرامية النطاطة – جميعها مصممة لمداعبة الروح.

امرأة غيامباتيستا فالي

تعتبر امرأة Valli’s Resort 2025 شخصية كثيرة السفر وتقدر التصميم الجميل. وتعكس خزانة ملابسها ذلك، حيث تتميز بطبعات مستنيرة مستوحاة من رحلة طريق الحرير المثالية، مع مراجع ثقافية تمتد من إيطاليا إلى الهند.

على الرغم من الطابع الغريب الذي تتمتع به المجموعة، إلا أن غيامباتيستا فالي لا تهمل التطبيق العملي. فهي تقدم قطع ملابس أساسية للمنتجعات مثل السترة الأنيقة المستوحاة من رحلات السفاري، والدنيم واسع الساق، ومجموعة متنوعة من الحياكة الصيفية. كما أن الفساتين المميزة للعلامة التجارية، والمثالية للمناسبات الصيفية، مميزة للغاية. قد يهمك : Giambattista Valli هوت كوتور خريف وشتاء 2023-2024: إحتفال بالأناقة الخالدة

تفاصيل المجموعة

تفاصيل مرحة تضفي لمسة جمالية على المجموعة. يتميز تصميم Valli’s على الجزء العلوي من Breton بخطوط وردية فاتحة على قماش بوكليه، تظهر في مجموعة من الأنماط بدءً من الكورسيه والسترة الصوفية إلى سترة طويلة يمكن استخدامها كفستان قصير.

وهناك أيضاً أحد عشر نمطاً مذهلاً من ملابس البحر في جميع أنحاء التشكيلة. قطعة واحدة مصنوعة من جيرسي ملابس السباحة عالي الجودة، وتتحول بسلاسة من الإسترخاء بجانب حمام السباحة إلى ملابس السهرة. تتميز الفساتين بأنها متعددة الإستخدامات، فهي قادرة على تحمل الغطس في الماء.

مجموعة فاخرة

في حين أن المجموعة تبدو بسيطة بشكل خادع للوهلة الأولى، فإن تفاني Valli في التفاصيل المعقدة واضح في المنسوجات الفاخرة. تشمل مواد هذا الموسم الحياكة المرسيرية ذات المقاسات الدقيقة، وجاكار الأزهار، والقماش الفريد المطلي بتأثير جلد التمساح.

من ناحية الإكسسوارات

تأتي الصنادل المسطحة المزينة بتفاصيل سلسلة نابضة بالحياة والسلال المنسوجة، المصنوعة إما من القش أو الجلد المربوط يدوياً، تكمل قصة المجموعة من خفة الطقس الدافئ. التأثير العام مبهج وخالي من الهموم مثل حلوى القطن.

عن غيامباتيستا فالي

غيامباتيستا فالي هو مصمم أزياء إيطالي. وهو من روما، إيطاليا. يتم تقديم مجموعاته، الجاهزة للارتداء والأزياء الراقية، بشكل نصف سنوي خلال أسبوع الموضة في باريس. في هذا السيلق تعرفوا على فاريل يفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض لويس فويتون في اليونسكو!

وقت مبكر من الحياة

ولد غيامباتيستا فالي ونشأ في روما، وأكمل دراسته في ليسيو (مدرسة ثانوية إيطالية) ثم حصل على شهادة في الفن. في عام 1987 بدأ دورة تأسيسية في الرسم التوضيحي في كلية سنترال سانت مارتينز للفنون والتصميم في لندن.

أطلق فالي علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 2005، معلنا بأول عرض للأزياء الجاهزة له في باريس حيث انتقل من إيطاليا. يعرض غيامباتيستا فالي مجموعات الملابس الجاهزة والأزياء الراقية بشكل نصف سنوي في باريس. يعد Valli أحد المصممين القلائل غير الفرنسيين الذين حصلوا على العضوية في Chambre Syndicate de la Haute Couture التاريخية. أظهر مجموعته الأولى من الأزياء الراقية في يوليو 2011.

في عام 2009، وقعت مجموعة مارييلا بوراني للأزياء عقداً مدته خمس سنوات لتصنيع وتوزيع مجموعة الملابس الجاهزة لغيامباتيستا فالي. بحلول عام 2012، حققت ملابس غيامباتيستا فالي الجاهزة للارتداء والأزياء الراقية والتعاونات ما يقدر بنحو 80 مليون دولار من المبيعات سنوياً.مع انتهاء العقد مع شركة صناعة الفراء الإيطالية Ciwifurs لمعاطف وسترات الفرو الخاصة بالعلامة التجارية، جلبت Giambattista Valli كل الإنتاج والتوزيع داخلياً في عام 2017.

مجموعة غيامباتيستا فالي ريزورت 2025

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
69903

مجلة ليالينا