Search
Close this search box.

Giambattista Valli هوت كوتور خريف وشتاء 2023-2024: إحتفال بالأناقة الخالدة

أدخلي إلى عالم من الخصوصية والتميز مع مجموعة هوت كوتور الرائعة من Giambattista Valli لخريف وشتاء 2023-2024. يقع في مقر المصمم الجديد، احتضن عرض الأزياء أجواء حميمة، مزينة بغرف مغطاة بالسجاد الكريمي تنضح برائحة بتلات الورد الرقيقة. كرّمت أحدث مجموعة Valli أرقى مُثُل الأزياء الراقية مع احتضان الجوهر الخالد للحرفة.
استوحي تصميم Valli من صور أرشيفية قديمة بالأبيض والأسود من خمسينيات القرن الماضي ومقارنتها بصور حديثة من ورشة العمل الخاصة به، وأظهر إيمانه بالطبيعة الدائمة لتصميم الأزياء الراقية. كانت المجموعة بمثابة شهادة على فكرة أن الحداثة يمكن أن تتعايش بإنسجام مع الكلاسيكية. إستكشف Valli ببراعة فن المعرفة والخبرة، مستخدمًا تقنيات معقدة لتحقيق أحجام قليلة الوزن وإنشاءات ثورية.
تم تصميم كل فستان في مجموعة Valli كشخصية فريدة تجسد الفردية والشخصية. تميز العرض بمجموعة متنوعة من الصور الظلية، بما في ذلك الأعمدة السائلة، والكعك المنتفخ، والستائر الرائعة، والكرينولين المهيكلة. عززت لوحة الألوان، المكونة في الغالب من الأسود الداكن والأبيض الصارخ و Bois de Rose ، ورشقات نارية من الأفسنتين والفضة من حين لآخر، وضوح رسالة Valli الفنية. ظل التصميم نظيفًا وموجزًا ، مع التركيز على الحرفية التي لا تشوبها شائبة والبراعة الفنية لكل ثوب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

52308

مجلة ليالينا