Search
Close this search box.

كيفية تنسيق الفساتين السوداء في الصيف لإطلالة منعشة من عروض الأزياء

الفساتين السوداء من عرض Del Core

عادة عندما نفكر في الصيف، نفكر في الألوان الزاهية أو المطبوعات الإنتقائية. اهذا دائماً ما تتبادر إلى أذهاننا الألوان الفاتحة والأقمشة الخفيفة، ومع ذلك، هناك من يفضل ارتداء ملابس سوداء بالكامل طوال العام. فهل هذا اللون حكراً على فصل الشتاء أو يمكننا التألق به في الصيف من خلال  اعتمتد الفساتين السوداء؟ تابعي التفاصيل كاملة في هذا الموضوع.

يشتهر اللون الأسود بأناقته، إلا أنه ليس دائماً الخيار الأول لخزانة ملابسنا الصيفية. لكن كما رأينا في عروض أزياء ربيع وصيف 24، يحظى اللون الأسود بشعبية كبيرة هذا الصيف. من الخياطة المنظمة في Jacquemus إلى الفساتين السوداء الشفافة في Chanel  إلى عروض Miu Miu وغيرها.

اللون الأسود خيارك الأنسب لهذا الصيف

من المؤكد أن الدخول في اللون الأسود الفاخر بدلاً من خزانة الملابس المبهجة، لا يعني أن المظهر الأسود يجب أن يكون مملاً. يمكن أن ينضح بالرقي وهو خيار أنيق دون عناء. يمكن لقابليته للارتداء التي لا نهاية لها أن تزيد من مستوى أي ملابس وهي لاعب رئيسي في أي خزانة ملابس. إذا تم ارتداؤه بالطريقة الصحيحة، فقد يكون الخيار الأمثل لفصل الصيف.

أسلوب بسيط

في فصل الصيف اختاري زياً أسود بالكامل. استبدلي ملابس الشتاء الدافئة بفساتين الأشرطة والأقمشة الكتانية والفساتين الطويلة الواسعة، مع إكسسوارات سوداء للحصول على مظهر متناسق. كذلك، قومي باستبدال الصنادل الكبيرة ذات الطراز الأبي بنسخة أنثوية ذات أشرطة.

الخياطة الحديثة

ليس من الضروري أن تكون الخياطة مخصصة لأشهر الشتاء، فالفستان ذو السترة المنظمة أو الكوسيه والسراويل القصيرة المصممة خصيصاً تمنحك مظهراً متناسقاً على الفور. إن اختيار قماش أخف مثل الكتان بدلاً من الملمس الثقيل الطبيعي للقطع المصممة سيعطي إحساساً صيفياً أكثر انتعاشاً وتجدد مظهرك وتبقيك بعيدة عن الحرارة.

إطلالة ديناميكية

سيؤدي استخدام القوام المتناقض والأشكال الديناميكية إلى تعزيز مظهرك. سيمنحك مظهراً مرتفعاً ومدروساً لمظهرك وهو وسيلة لإضفاء المزيد من البعد على اللون الداكن. لا تخافي من مزج الأنسجة أيضاً: فإقران حقيبة الرافية السوداء مع مظهرك سيخلق تبايناً لتبقي مثيرة للإهتمام. قد يهمك Dorra Zarrouk هي الإلهام الحقيقي لتنسيق الفساتين الطويلة

التركيز على الملحقات 

هناك طريقة بديلة للحصول على مظهر متباين وهي التركيز على إكسسواراتك. من خلال اختيار مظهر يحتوي على قطع معدنية، يمكنك ربطه تماماً عن طريق مطابقة الملحقات الخاصة بك معه. من خلال اختيار فستان بدون حمالات مع أزرار ذهبية وزينيه بإكسسوارات باللون الذهبي للحصول على لمسة نهائية متماسكة.

ركّزي على التفاصيل

إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أسود بالكامل ولكنك لست متأكدة من أين ستبدين، فاختر قطعة تحتوي على تفاصيل مثيرة للإهتمام. مثالاً على ذلك: فستان قصير مع تفاصيل ربطة عنق وأكمام منتفخة. لإكمال مظهرك، ما عليك سوى ارتداء الملحقات السوداء – فالنظارات الشمسية ضرورية. نحن نحب اللمسات النهائية للأحذية البسيطة، ولكن جربي أحذية مختلفة اعتماداً على مظهرك.

دمج الطباعة

إذا لم تكن مجموعة الملابس السوداء مناسبة لك، فلا تخافي: من خلال وضع طبقة سوداء أساسية مع طباعة زاهية، فهي طريقة لتيسير مواكبة هذا الإتجاه. سواء كان ذلك فستاناً أسود فوق قميص مطبوع، أو تنسيق تنورة متوسطة الطول سوداء وإكسسوارات مع بلوزة مطبوعة زاهية، فإنه يسمح لك بإبراز مفضلاتك الصيفية مع الحفاظ على العنصر الأسود.

أضيفي لمسة من الألوان

هناك طريقة أخرى لإضفاء بعض الألوان على المظهر الأسود وهي اختيار نغمة رئيسية واحدة لملحقاتك. إحدى الطرق الدقيقة هي اختيار لون جوارب، أو استخدام اللون الأساسي الساطع. سواء كنت تقوم فقط بتلوين عنصر واحد، أو تبذلين كل ما في وسعك لمطابقة حقيبتك وأحذيتك ونظاراتك الشمسية، فلا يمكن أن تخطيئ في اختيار اللون الأسود باعتباره العنصر الأساسي لديك. إليك أحدث اتجاهات النظارات الشمسيّة لربيع وصيف 2024 لإطلالة جريئة

مجموعة الفساتين السوداء من العروض العالمية 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69852

مجلة ليالينا