Search
Close this search box.

ديور Dior تعيّن الممثل والمخرج الفرنسي لويس غاريل سفيراً للملابس الرجالية  

لويس غاريل Louis Garrel

بعد ظهوره على السجادة الحمراء في ليلة افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، تم تعيين الممثل والمخرج الفرنسي لويس غاريل Louis Garrel سفيراً لعلامة الملابس الرجالية لديور Dior . فماذا في التفاصيل؟

لويس غاريل في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024

يلعب غاريل دور البطولة أمام ليا سيدو وفنسنت ليندون في فيلم  The Second Act، الذي عُرض خارج المنافسة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الأول. بحيث تألق  ببدلة زرقاء داكنة مع سترة ديور ذات الأزرار المائلة التي صممها كيم جونز، المدير الفني للمجموعات الرجالية. ووصف غاريل العلامة التجارية بأنها “أسطورة مطلقة في عالم الموضة“.  وقال: “من خلال الجمع بين الأصالة والكلاسيكية، تمكنت ديور من النجاح في عصور مختلفة، مما يجعلنا لا نستغني عنها”.

حضر لويس غاريل وليا سيدو عرض فيلم “Le Deuxième Acte” (“الفصل الثاني”) وحفل الافتتاح على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي السنوي الدولي السابع والسبعين في قصر المهرجانات في 14 مايو 2024 في كان، فرنسا.

قد يهمك معرفة جديد ديور  أحذية اللوفر Dior Buffalo

عن لويس غاريل

 

لويس غاريل Louis Garrel
لويس غاريل Louis Garrel

أصبح غاريل أحد العناصر الأساسية في السينما منذ أدائه الرائع في فيلم “The Dreamers” لبرناردو برتولوتشي عام 2003، وقد فاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل سيناريو أصلي عن فيلم “The Innocent” في حفل توزيع جوائز سيزار لعام 2023، المعادل الفرنسي لجوائز الأوسكار.

حقق فيلم الجريمة والكوميديا ​​نجاحاً في شباك التذاكر، وكان ثالث جهد إخراجي له وحصل على إجمالي 11 ترشيحاً في حفل العام الماضي، مع حصول غاريل على موافقة في فئتي أفضل ممثل وأفضل مخرج.

وظهر غاريل في دور جاك دي باشر، المتأنق الذي شكل مثلث الحب مع كارل لاغرفيلد وإيف سان لوران، في فيلم “سان لوران” عام 2014. ومن المقرر أن يلعب دور الكاتب والطيار الفرنسي أنطوان دو سانت إكزوبيري في فيلم “Saint-Ex” القادم للمخرج بابلو أجويرو، ومن بطولة ديان كروجر وفنسنت كاسيل.

Louis Garrel إلى قائمة ديور

انضم غاريل إلى قائمة الرجال في ديور Dior  التي تضم الممثل روبرت باتينسون، ونجم البوب ​​الكوري جيمين من فرقة Bts، ولاعب كرة القدم كيليان مبابي، ورجل الأعمال من موناكو بيير كاسيراغي، حفيد جريس كيلي.

كان غاريل سابقاً الوجه الإعلاني لعطر Valentino Uomo وأدار حملة Valentino Donna كما ظهر أيضاً في حملة جورجيو أرماني Giorgio Armani لخريف 2023، بعد أن ظهر في إعلانات إمبوريو أرماني  Emporio Armaniلخريف 2004 إلى جانب نجوم “The Dreamers” مايكل بيت وإيفا جرين. يمكنك الإطلاع على  جديد ديور للرجل.. مستحضرات للعناية بالبشرة برائحة عطر Sauvage

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68176

مجلة ليالينا