Search
Close this search box.

كيت ميدلتون في Trooping the Color للإحتفال الرسمي بعيد الملك!

كيت ميدلتون

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون لأول مرة منذ ستة أشهر بعد إعلان تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس. وشقت كيت ميدلتون طريقها إلى Trooping the Color للإحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملك تشارلز.

إطلالة كيت ميدلتون  

ارتدت الأميرة كيت فستاناً أبيض مع حافة سوداء من تصميم جيني باكهام، أحد مصمميها المفضلين، إلى جانب قبعة مطابقة من تصميم فيليب تريسي وأقراط من اللؤلؤ المزخرف، بينما ظهر الأمير ويليام بملابس موحدة لهذه المناسبة.

وتم تصوير أميرة ويلز، 42 عاماً، وهي متوجهة إلى الحفل في سيارة مع زوجها الأمير ويليام بجانبها وأطفالهما . وشوهدت كيت جالسة بجانب النافذة بينما جلس الأمير جورج، 10 سنوات، بينها وبين أمير ويلز، بينما جلس الأمير لويس، 6 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات، مقابلهما.

هل هذا يعني أن كيت ستعود إلى العمل؟

قال قصر كنسينغتون إن الأميرة ستقرر جدول أعمالها وظهورها العلني على أساس كل حالة على حدة، اعتماداً على ما تشعر به مع اقتراب الوقت.

لا ينبغي تفسير ظهورها في Trooping the Color على أنه عودة إلى العمل أو استئنافها لجدول زمني كامل من الإرتباطات العامة.

ومن غير المتوقع أن تحضر خدمة Order of the Garter أو Royal Ascot الأسبوع المقبل.

وقالت الأميرة في بيانها إنها تأمل في “الإنضمام إلى بعض المشاركات العامة خلال الصيف”.

قد يهمكم الإدعاءات بأن كيت ميدلتون لن تعود إلى العمل غير صحيحة!

ما هو Trooping the Color ؟

هو الإحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملك. على الرغم من أن الملك تشارلز ولد في نوفمبر، إلا أنه يتم الإحتفال بيومه الخاص مرة أخرى في يونيو، عندما يكون الطقس أكثر دفئاً، من خلال عرض عسكري حيث يتفقد القوات ويشارك في موكب في وسط لندن. يجتمع أكثر من 1400 جندي و200 حصان و400 موسيقي في عرض رائع للدقة العسكرية والفروسية والضجيج.

يعود تاريخ الإحتفال إلى أوائل القرن الثامن عشر أو ما قبله، عندما تم حمل ألوان (أعلام) الكتيبة (أو “تجنيدها”) أسفل الرتب حتى يتمكن الجنود من رؤيتها والتعرف عليها.

يبدأ الموكب في قصر باكنغهام ويمر عبر المركز التجاري إلى موكب هورس جاردز في وايتهول. الملك تشارلز، كما فعل هذا العام، يتفقد الجنود ويؤدي التحية، قبل أن يقود القوات في عرض عسكري إلى قصر باكنغهام. وينتهي الحدث بمشاهدة العائلة المالكة تحليق سلاح الجو الملكي من شرفة القصر.

في هذا السياق الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحتفلان بالذكرى السنوية الثالثة عشرة بصورة جديدة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69641

مجلة ليالينا